أنت غير مسجل في منتدى الخليج . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
ضع أميلك وأضغط على إشتراك لكي يصلك كل ماهو جديد المنتدى :
آخر 10 مشاركات
المبالغة هي أحد أهم اسباب الطلاق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - )           »          إعطاء الخبز في المنام للمتزوجة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - )           »          انت شخص يستحقـ التثبيت (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          غُرفة (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          جديد عبدالله الطواري | رغبات المشاعر (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          ان غبت عني - فيصل العدواني (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          تفسير سورة الكوثر؟ (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - )           »          وظائف شاغرة توفرها شركة نيوم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - )           »          الخدمات الصحية بوزارة الدفاع توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - )           »          أعلنت هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية توفر وظائف لحملة البكالوريوس. (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - )


الإهداءات


العودة   منتدى الخليج >
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات التقويم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديممنذ /04-23-2008, 08:10 PM
  #29

 
الصورة الرمزية العيون الباكيه

العيون الباكيه غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 18,829
 النقاط : العيون الباكيه is an unknown quantity at this point
 تقييم المستوى : 8
 قوة التقييم : 0
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
قـائـمـة الأوسـمـة

 
البارت السادس عشر








في بيت بو حسين ..




اول ما دخل حسين و ايمان كانت منيرة و ولاء و محمد ينتظرونهم


منيرة : شفيكم ياعيال تأخرتو ظلينا نحاتيكم


حسين : مافينا شي خالتي بس وصلنا مريم لبيت اهلها


منيرة : الله يكون في عونها


ولاء : متى نروح نعزيهم خاله ؟


منيرة : اليوم ما يناسب خله باجر احسن


ايمان : والله خالتي مريم تكسر الخاطر


حسين : أي وايد .. ما توقعت اجوفها يوم من الايام بهالحاله


ولاء : القوي لازم أي له يوم و ينكسر ..


منيرة : الله كريم .. يلا ياعيال روحو انتو الحين ارتاحو


حسين : أي انه حدي تعبان و حدي يوعان


منيرة : يوعان وانه اهني افا عليك بس الحين اقوم آسوي لك ..


محمد : هم انه يوعان خاله آبي اكل


منيرة : ولا يهمك حبيبي احنه كم محمد عندنا


>> ودخل بو حسين و سمع كلاام منيرة الحنون على عيال اختها


بو حسين : سلام عليكم ..


الجميع : عليكم السلاام ..


بو حسين : كلكم متيمعين .. عسى اليمعه دووم


ولاء : انشاءالله .. اذا صار الشي الي نبيه كلنا


ايمان : احم احم ولووي مو حزتج


حسين : أي يبه و خالتي طولتو


محمد : انتو شفيكم شتقولون سكتو خل خالتي تقوم تسوي لنا اكل


بو حسين : حمود انت تبي خالتك منيرة اتيي كل يوم بيتنا و تعيش معانه


محمد : أي أي يبه .. نبيها ..


بو حسين : ولاء و ايمان .. مرتاحين لخالتكم


ايمان : يبه مايبي لها كلاام خالتي مثل امنا


ولاء : يه يه جوفو خالتي منزله ويها و مستحيه حدها


منيرة : شتبوني اقول ؟ الي يريح عيال اختي انه مستعدة اسويه


بو حسين : منيرة .. مرتاحة لي ؟


منيرة واهي خجلاانه : قبل لا كلكم توافقون .. اجوف ولدي فيصل


بو حسين :الحين آتصل في فيصل واخليه أيي


منيرة : الي توجفه


ايمان : وانه اتوقع انه راح يوافق .. لانه مقدر المحنه الي نمر فيها و حاجتنا كلنا لج


حسين : و هالأيام فيصل منشغل بالدراسة وايد و مانسمع له حس كلش


منيرة : وانت انشاءالله متى راح تكمل دراسة ؟


حسين : انه خلااص


بو حسين : شنو شنو خلااص ؟ لا تفقد الأمل تقدر تدخل أي معهد بالبحرين و تكمل .. ولا تحطم آمالك بهالحجي الفاضي .. انت عبالك بتظل معاي بالشركة على طول ؟ لا ياولدي انت لازم تجوف حياتك و يترقى مستواك اكثر و اكثر


حسين : يه ؟ شفيكم قمتو علي


ايمان : أي زين لك لانه كلنا نبي مصلحتك


ولاء : احنه ما باجي علينا وايد ونكمل اكا ايمانو في الجامعه هههه


ايمان : مب تارسة عينج


ولاء : بس مايليق عليج


محمد : الحين خالتي بتتزوج على ابوي ؟


الكل ضحك على كلاام حمود ..


بو حسين : لا انه بتزوج على منيرة خالتك


ايمان : حمود توه مستوعب


حسين : كان يدرسها و يحللها وهو يطالع توم و جيري


محمد : يلا خالة يووعان


منيرة : انزين الحين آسوي لك .. يلا عن اذنكم اروح اسوي لكم شي تاكلونه


بو حسين : اذنج معاج .. يلوموني لو خذيتها ملاك لعيالي هالمرة والله لعيالي


حسين : يبه بس اجلو زواجكم


ايمان : بيييه حدك متخلف انت .. الحين اهم بسون لهم طقطقه و عرس


بو حسين : لا بناخذ ع الأقل شهر احترام على الأقل لبيت بو مهند


حسين : أي اكيد يبه


ولاء : شدعوه عاد اهم يواطنونا


بو حسين : مابيج تقولين هالحجي يبه مهما يكون ذلين من جماعتنا


محمد : انتو ماتعرفون تسكتون شوي ..


ولاء : أنزين يا ريس بنسكت


ايمان : انه بقوم داري ارقد ..


حسين : هم انه آبي ارقد


بو حسين : صج ماتستحون على ويهوكم


ولاء : صج ما يستحون على ويوههم


ايمان و حسين واقفين مندهشين ..


بو حسين : الحين خالتكم في المطبخ و انتو بتذلفون


ولاء : الحين خالتي في المطبخ و انتو بتذلفون ذلفكم ربي


بو حسين : يلا اثبر انت وياها


ولاء : يلا اثبرو يلاااا


بو حسين : انتي بعد جب .. ببغاء حاطينج


ايمان و حسين : خخخخخخخخخخ زفوها


ولاء : بس اتأكدو انهم زفوكم قبل لا يزفوني


محمد : انه اقوم اطالع الرسوم في دار حسون احسن لي من ازعاكم يا مزعجين .. أي بقولكم بعد .. اذا برز العشا نادوني لا تنسون


حسين : هههههه شفيكم اليوم ؟


بو حسين : ههههههههه شفينا ؟ شحلاتنا والله لا يغير علينا


ايمان : بقوم اساعد خالتي


بو حسين : توج مفكره تقومين تساعدينها


ايمان : يبه معاها الخدم بدل الوحده ثنتين ..


حسين : بس اذا انتو معاها احسن من الخدم تحسكم يمها ما تستغلونها


ولاء : والله خالتي عارفتنا زين احنه ما نستغلها ..




منيرة يات .. يلا جهزت العشا .. كلكم قومو ولحد يتعاير ..


حسين : بروح انادي محمدوو فوق




وكلهم ألتموو على السفره ..




اليوم الثاني ..


الصبح الساعة تسع ونص ..


منيرة : يلا يا ولاء .. ايمان .. يلا بناتي تأخرنا ..


ايمان : زين زين خاله يايين ..


ولاء : متى وصلتي خاله ؟


منيرة : توني الحين وصلني فيصل ولدي ..


ولاء : كلمتيه عن الموضوع ..


منيرة : لا


ولاء : ليش ..؟


منيرة : كان يدرس وماحبيت اشغله


ايمان : يلا مشينا .. من بوصلنا ؟


منيرة : فيصل برع ينتظرنا يلااا ..


فيصل كان من فتره مب جايف ايمان .. والحين جافها بعباية مب حاطة ولا شي في وييها .. وملامحها الطبيعيه الجميله طالعه


طبيعه فيصل هادئ .. ماينسمع له صوت .. مب اجتماعي .. منزعل شوي


ايمان : شلونك فيصل ..؟


فيصل : بخير انتي شلونج ؟


ايمان : بخير دامك بخير


ولاء : قوة فصوولي من زمان ما تبان


فيصل : هلا ولووي يقويج .. الدراسة شاغلتني


ولاء : الله يوفقك ..


..


....


وصلوو العزا بيت بو ناصر المرحوم


ايمان تهمس لخالتها بالعزا : خاله .. جوفي مها وايد متغيره


منيرة : تصدقين انه ماعرفتها


ايمان : أي تغيرت وايد عن قبل .. بروح اسألها عن مريم ..


منيرة : أي روحي ..




ايمان : مها وينها مريم ؟


مها : مريم ما يات تعبانه اهي وايد مريضة وبالبيت


ايمان : ماتجوف شر .. والله يصبرها


ردت ايمان لخالتها ..


منيرة : وينها مريم ؟


ايمان : تقول انها مريضة و في بيتهم .. الله يستر


منيرة : العصر روحي لها ..


ايمان : لا خاله مابروح بروحي باخذ معاي ولووي ..


..


....


......


منيرة : يلا يا بنات اتصل فيصل ..


..


:


..


ركبو السيارة ..


فيصل كان يتجنب مريم تنتبه لنظارته ..


ومريم ما التفت او حطت بالها له ..


وصلو البنات بيتهم ..


ولاء : خاله ما بتنزلين ؟


منيرة : لا انشاءالله اطرش غذاكم و اييكم العصر ..


ولاء : متى بس و نفتك من الروحه والييه..


منيرة : ههه جريب ..


فيصل : شنو يمه جريب ؟


منيرة : بو حسين عمك يمه يبيني اتزوجه .. بس انه مارديت عليه قبل لا اشاورك ..


فيصل : يمه .. قرارج بيدج انتي تحكمين انه ريال و ومتحمل مسؤولية نفسي .. وكلها سنه و اكمل دراستي في امريكا


منيرة : الله يوفقك ..




في بيت بو مهند ( بيت مريم )


مريم كانت قافله على نفسها الغرفه .. و بس تفكر بحياتها عقب بنتها .. وكل الي بنته بأساس غلط و احلام ضايعه اتهدم ..


مرت مريم بحاله نفسيه .. و اتعذبت وايد ..


بس الحمدلله قدرت تتخلص من هالشي بعد علاج قامت فيه مع نفسها ..


وعرفت انه هاشي مكتوب ..و المكتوب لازم يصير ..






بعد شهر .. اتزوجو منيرة و بو حسين ..


و فيصل فاتح امه يبي يخطب ايمان .. و فرحت وايد عشانهم ..


و قالت لأبو حسين زوجها و هم وافق .. و شاورو ايمان ..


و ايمان ماكان عندها مانع انها تعيش معاه في امريكا




بعد خمسة شهور .. اتزوجو فيصل و مريم .. بعد خطبة ثلاثه شهور ..




ليله زفافهم مريم كانت فلقه قمر .. كانت روعه ! اروع من اروعه ..


و فرحو بعد ما قضو حياتهم بحزن و آه و دمعه ..


مابعد الصبر الا الفرج ..


ايمان .. ولاء .. محمد .. حسين ..


فقدو اغلى شي يحصله الأنسان .. حضن ام .. ضاع هالشي منهم بحسره .. بس الله عوضهم خير عطاهم الي تعوضهم عن الشمعه الي فقدوها


رجع ضوى الحب في بيتهم ..


بس من يعوض نور السعادة الي انطفى .؟!


ايمان الحمدلله تزوجت و اختارت طريجها ..


ولاء مازالت تكافح في دراستها و تحقق كل اماني امها ..


محمد يبني مستقبله برجوع امه له من جديد .. و مسحيل احد ياخذ مكان امه حتى لو كانت خالته منيرة .. وكان يغار و يعصب اذا منيرة تدخل تنام في غرفة ام حسين الله يرحمها




بعد ثلاث ايام من زواج ايمان ..زفوها ع المطار .. و كان الكل يودعها .. لانهم ما يدرون متى بردون البحرين ..


حسين : فيصل اتحمل بـ اموون .. كل شي ولا الغالية .. حطها في عيونك


فيصل : ما يحتاي توصون .. ايمان في عيوني و قولها اهي بعد تتحمل فيني ..


ولاء كانت وايد تصيح على اختها لانها كانت تتسلى معاها و الحين بتسافر عنها : ايمان خذيني وياج ..>> حظنت ايمان وظلت تبجي في حظنها ..


ايمان : تعالو بالصيف امريكا قضو العطلة معاي ..


ولاء : اكيد بنيي .. بس بتوحشيني خيوو


ايمان : انتي بعد




اصعب لحظة .. لحظة الوداع ..




مسافر و غصب عندي انا ودعك ..


مجبورة مني دمعه العين على فراقج تسيل ..


ماهو بديني يالأخو ابعد و اخليك ..




بو حسين : يلا مع السلامة ياعيال .. ديرو بالكم على روحكم .. انتو في بلد غربة .. فيصل لا تخلي ايمان بروحها اذا احتجتو لأي شي كلمونا ..




منيرة الأم الي بتودع اثنين .. اهي تودعهم و عينها غرقانه دموع : يمه فيصل دير بالك على ايمان .. و ايمان انتي هم ديري بالج على فيصل .. والله بتوحشوني يالغالين .. ما اتخيل البيت بدونكم ..




ايمان : حابسة الدمعه ماتبي تبين لفيصل انها حزنانة على سفرتها معاه .. و فيصل راح يعوضها عن كل شي




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /04-23-2008, 08:11 PM
  #30

 
الصورة الرمزية العيون الباكيه

العيون الباكيه غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 18,829
 النقاط : العيون الباكيه is an unknown quantity at this point
 تقييم المستوى : 8
 قوة التقييم : 0
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
قـائـمـة الأوسـمـة

 
البارت الســــابع عشر


سافرت ايمان الى امريكا مع زوجها فيصل ..

بعد سنة من سفر ايمان و فيصل ..
في الصيف .. ولاء و منيرة و محمد و حسين و بو حسين .. كانو يزهبون نفسهم عشان يسافرون عند ايمان امريكا .
حسين : يلا يبه .. خالتي .. تأخرنا على المطار..
ولاء كانت حدها فرحانه بعد سنه راح تجوف اختها : انه اول وحده جهزت
حسين : أي وايد مشتاقه لأختج لا ..
ولاء : وايد ..
منيرة : وينه ابوك ليلحين مانزل ؟
حسين : خالتي روحي انتي مع ولاء ومحمد المطار وانه وابوي نيكم لانه الأغراض بتكون معانه
منيرة : انشاءالله .. يلا حمودي يمه نمشي المطار ..
..
...
الكـل وصل المــطار ..
بعد ساعات و صلو امريكا .. وكانت مفاجأة لأيمان .. ماكانت تدري انهم راح ايونها ..
لما وصلو الشقه الي ساكنه فيها مريم كالعادة فيصل محد .. و ايمان تعرفت على بنت اماراتيه ( مزنه ) كانت مع زوجها .. و الحمدلله ما حست ايمان بملل او ضيق ..
ولاء طقت باب الشقه ..
مزنه : ايمان يمكن ريلج يا ..
ايمان : لا خيو فيصل مب حزته الحين
مزنه : انزين قومي افتحي الباب
ايمان : خير انشاءالله
فتحت ايمان الباب ........ كانو واقفين على جنب عشان ايمان ماتجوفهم و تكون مفاجأة حلوة ..
اول واحد وقف محمد ..
محمد : وصلنا ....
ايمان مندهشة : حمووود اخوي فديتك وحشتنييييي ..
ولاء : نحن هنا
ايمان : ولوووووووي خيوتي .| وحظنت اختها و دموع الفرح نزلت ..
ولاء : شلونج ؟ شخبارج مع فيصل و الغربة
ايمان : والله بخير الحمدلله بس وحشتوني وايد
حسين : ايمان آحبج آحبج
ايمان : وانه هم احبك يا الغالي ..
حسين : تعالي بحظنج وحشتيني
ايمان حظنت حسين ..
حسين : والله اشتقنا لج خيوو .. شلونج ؟
ايمان : الحمدلله انتو شخباركم ؟ وين خالتي و ابوي
منيرة : واحنه نقدر ما انيي لكم ؟
بو حسين : هلا بالغالية بنتي
ايمان : هلا خالتي .. هلا يبه .. تعالو دخلو بتظلون وايد عند الباب ..

كانت ايمان وايد فرحانه .. واحلى مفاجأه ..
ايمان : حياكم اتفضلوو ..
مزنه : امون من ياينج ؟
ايمان : اهلي ..
مزنه : يابختج ..
ايمان : اعرفكم على يارتنا و اختي مزنه من الامارات ..
سلمو عليها و وايد ارتاحو لها لانها كانت تحب ايمان
مزنه : يلا انه الحين آخليكم .
منيرة : وين يبنيتي خلج ..
مزنه : انه ايمان كل يوم اجوفها بس انتو من سنه ماجفتوها ..
..
:
..
ايمان : فرحتوني والله .. ماتوقعتكم اتيوني ..
منيرة : امس لما اتصلتي كنت المح لج بس ما فهمتي ههه
ايمان : والله وحشتوني ..
منيرة : وينه فيصل ؟
ايمان : فيصل في الشغل .. واذا ايي يقعد يدرس ..
حسين : والله زين عندج ييران ..
ايمان : اي مستليني
منيرة : اهو مكان دراسة حسين و شغله بعيد ؟
ايمان : لا .. طلي من الدريشة بتجوفين اليونفرستي الي يدرس فيها .. مكان شغله هم مب بعيد ..
ولاء : حلوة امريكا ..
ايمان : أي بس تخوف .. فيها ناس غريبه عجيبه ..
بو حسين : حسين بيقعد اهني معاكم .. يبدي شغل و دراسة اهني .. بعدين اذا كون روحه يرد البحرين ..
حسين : يبه اجوفك تخطط
منيرة : أي خل يخطط .. يدور على مصلحتك ..
ولاء : لا والله .. حسون و ايمان اهني ؟ وانه اجابل الطوف ؟
منيرة : معاي لا
ولاء : أي خاله انتي تسوين الدنيه و مافيها
بو حسين : احنه وين بنسكن ؟ شقتكم صغيره
ايمان : أي على قدنا ..
منيرة : بناخذ لنا شقه يمكم
ايمان : في شقق اكبر من الي انه فيها ..
:
..
....
.:.
قعدو مع ايمان و فيصل .. كانو وايد مستانسين معاهم .. بعد شهرين وقررو يردون البحرين بس حسين راح يبقه معاهم يشتغل و يدرس لما يكون نفسه ..
حسين سكن في منطقه غير عن الي فيها ايمان وفيصل .. بس كان على طول بتواصل معاهم ..

في البحرين
مريم كانت تحتاج عمليه بالقلب .. بس نجاحها مب مضمون في البحرين .. فكانت بتسافر امريكا عشان العمليه .. مع اختها مها و زوجها خالد وبنتهم الصغيره فجر

رب صدفه خير من الف ميعاد ..
كانو في نفس المنطقة الي فيها حسين .. و سكنو مثل العمارة ..





لمــا وصلو امريكا ...
خالد : انه موصي يحجزون لنا سكن ..
مها : زين تسوي ..
خالد : أي احسن لنا .. بس اتصل في حسين اهو الي حجز لنا كل شي ..
مريم ماكانت تعرف انه حسين اخو ايمان .. : يزاه الله كل خير ..

خالد : الو .. قوة حسين
حسين : يقويك خالد .. ها وصلتو ؟
خالد : أي
حسين : الحمدلله ع السلامتكم .. وينكم الحين ......
وصف خالد لحسين مكانهم .. بس حسين ماكان يعرف انه مريم الي بتتعالج .. لانهم يايين لعلاج و سياحة .. ومنها مريم تغير جو

وصلو عند حسين ..
خالد : اكا حسين ..
وقفو مها و مريم ومعاهم فجر على جنب .. وراح خالد لحسين ..
حسين كان شاك انه مريم الي معاهم .. بس ماحب يطالعها جدام خالد ..
حسين : يلا خلود خذ اهلك و ركبو فوق شقتكم رقمها 105
خالد : مشكور اخوي ماتقصر ...., يلا يا مها .. مريم .. فجورة بابا يلاا نصعد
حسين في نفسه : مريم !! من مريم ؟ اخت مها ؟ اووو وحده غير ؟ الله العالم .. ماعتقد مريم .
صعدوو في الشقه الي حجزها لهم حسين
وعلى طول ارتاحوو ..
ظلت فجر ومعاها خالها مريم ..
فجر : خاله انه مابي آرقد ..
مريم : انزين خليني آرقد .. او روحي لامج
فجر : ماما راقدة .. قومي خاله نروح مكان
مريم : يا حبيبتي وين نروح ؟
فجر : مادري خاله قووومي
مريم : امرج .. بس اقول لأمج

مريم طقت الباب على مها
مها : هلا خيو ؟
مريم : بنتج ذبحتنا .. تقول تبي تروح مكان ..
مها : الله يهداها بس .. ابوها بعد راقد ..
مريم : آنزل معاها شوي تحت في الكوفي الشوب الي في الفندق؟
مها : والله براحتج ..
مريم : لا بس اوكي بانزل معاها
مها : ديرو بالكم على نفسكم ..

فجر : خاله .. مانبي ننزل من الدري .. خل نصعد الأصنصير
مريم : انشااااءالله .. وانه جم فجر عندي
>> كان حسين تحت بالكوفي شوب .. وكان رايح ع المصعد الي راح تنزل منه مريم وفجر ..
فجر : خاله مريم متى بيفتح
... وفتح المصعد .. وكان حسين فيه .. رفعت راسها مريم ..
مريم : انت حسين ؟
حسين : وانتي مريم
مريم : أي .. انه مريم
حسين : وايد تغيرتي
مريم : شنسوي بعد .. دوام الحال من المحال
حسين : شلونج
مريم : الحمدلله .. انت شلونك ؟
حسين : الحمدلله ..
حسين : قوة فجروة
فجر : يقويك عموو حسين
مريم : اووه تعرفها ؟
حسين : أي اجوفها مع خالد على طول .. انتو نازلين تحت ؟
مريم : أي .. فجورة متملله
حسين : تبوني آنزل معاكم ؟
مريم ماعرفت شترد على حسين .. كانت مترددة .. : والله براحتك
حسين : بس بانزل لابتوبي من شقتي و باييكم ..
مريم : اوكي .. ناطرينك تحت بالكوفي شوب
حسين : اوكي ..

حسين كان طاير من الفرحة لانه جاف مريم .. ومريم ماكانت مصدقة انه الي جافته و حاجته حسين .!

مريم ماكانت تعرف تتعامل مع الي بالفندق .. فـأنتظرت احسين ..
بعد دقايق .. وصل
حسين : شفيكم واقفين ؟
مريم : ماعرف آنه اتعامل معاهم اهني .. و اخاف بصراحة
حسين : لا عادي بتتعودين عليهم بسرعة .. اذا تبون قعدو اهناك .. او برع يم المسبح ..
مريم : لا بس نقعد اهني ..
حسين : انه بقعد في الطاوله الي يمكم .. اذا تبون أي شي نادوني ..
مريم : انشاءالله .. مشكور تعبناك معانه
حسين : حاضرين .. تعبكم راحة ..

فجر كانت وايد حركية .. وكل شوي تروح لحسين .. وترد لمريم .. وكانت وايد مستانسة و تراكض براحتها .. وحسين وايد كان مستانس منها
ايمان كانت مستحملتها .. لانها كل ما جافتها تذكر بنتها المرحومة ايمان
فجر : عموو .. تعال اقعد معانه مع خالتي مريم ..اشرب معانه عصير
حسين : ههههههه انشاءالله .. بس قبل اسألي خالتج قولي لها يصير حسين يقعد معانه
فجر : خاله خاله ..يصير حسين يقعد معانه
مريم : أي يصير ..
فجر : عمووو تقولك أي يصير ..
حسين رفع راسه .. حط عينه في عين مريم .. مريم هزت راسها >> يعني أي موافقه يقعد معاهم
حسين : انشاءالله ما اضايقج ؟
مريم : لا بالعكس ..
حسين : مريم انتي الي فيج القلب ؟ و ياية لعلاج
مريم : أي .. مب علاج كلي .. بس مجرد أطمأن على صحتي .. و ينا اهني منها نغير جو ..
حسين : أي زين .. ايمان اختي هم اهني مع ريلها .. بس مب ساكنه في ذي المنطقة
مريم : أي آدري عنها




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /04-23-2008, 10:43 PM
  #31

 
الصورة الرمزية عجيد الريم

عجيد الريم غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : United Arab Emirates
 مجموع المشاركات : 5,643
 النقاط : عجيد الريم is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 1130
قـائـمـة الأوسـمـة

 
متى بتي الاجازه :( ابي اقرأ القصة ... شكلها فنتك




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /04-24-2008, 09:08 PM
  #32

 
الصورة الرمزية العيون الباكيه

العيون الباكيه غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 18,829
 النقاط : العيون الباكيه is an unknown quantity at this point
 تقييم المستوى : 8
 قوة التقييم : 0
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
قـائـمـة الأوسـمـة

 
هههه


تسلمين خيتو

بااقي باارت بنزله لين انكملهاا




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /04-25-2008, 02:18 AM
  #33

 
الصورة الرمزية الديبراطور

الديبراطور غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 الجنس : ذكر
 الدولة : Saudi Arabia
 مجموع المشاركات : 3,858
 النقاط : الديبراطور is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 773
قـائـمـة الأوسـمـة

 
العيون الباكيه على القصه




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /04-26-2008, 02:43 PM
  #34

 
الصورة الرمزية العيون الباكيه

العيون الباكيه غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 18,829
 النقاط : العيون الباكيه is an unknown quantity at this point
 تقييم المستوى : 8
 قوة التقييم : 0
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
قـائـمـة الأوسـمـة

 
تسلم اخووي ع المروور




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /06-04-2008, 07:47 PM
  #35

 
الصورة الرمزية روابي

روابي غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 158
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 5,792
 النقاط : روابي is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 1160
قـائـمـة الأوسـمـة

 
مشكوورة اختي

العيون الباكية

ع القصة الروعة


ماتقصرين

لاخلا ولا غدم




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
موضوع مغلق

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الخليج - © Kleej.com

( 2007 - 2024 )

{vb:raw cronimage}

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر العضو نفسه ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى