أنت غير مسجل في منتدى الخليج . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
ضع أميلك وأضغط على إشتراك لكي يصلك كل ماهو جديد المنتدى :
آخر 10 مشاركات
مدونتي وهبتها لمن يستحقها (الكاتـب : - مشاركات : 1078 - )           »          سلطة الشمندر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - )           »          سلطة العدس (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - )           »          كيكة الاناناس (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - )           »          ماذا يحدث للجنين عند صيام الأم (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - )           »          دليلك الكامل عن تكلفة الحقن المجهري (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - )           »          الحقن المجهري خلال شهر رمضان (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - )           »          متي يمكن للحامل صيام رمضان (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - )           »          عشبة الارطا للشعر (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - )           »          ترفل (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 2 - )


الإهداءات


العودة   منتدى الخليج >
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات التقويم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديممنذ /01-31-2008, 11:35 PM
  #8

 
الصورة الرمزية عجيد الريم

عجيد الريم غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : United Arab Emirates
 مجموع المشاركات : 5,643
 النقاط : عجيد الريم is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 1130
قـائـمـة الأوسـمـة

 
يالله اترقب التكمله :)

روووووووووووووووووووعه حركات عليهم :)




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /02-01-2008, 11:45 AM
  #9

 
الصورة الرمزية العيون الباكيه

العيون الباكيه غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 18,829
 النقاط : العيون الباكيه is an unknown quantity at this point
 تقييم المستوى : 8
 قوة التقييم : 0
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
قـائـمـة الأوسـمـة

 
هههههههه

بس زعلانه


وينهم ليش ما قرووون قصه ترى فن


شمووله ترى ما راح اكمل اجزاء بقيه




بس ع شاانش رااح اكملهااا لان وعدتج




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /02-01-2008, 11:48 AM
  #10

 
الصورة الرمزية العيون الباكيه

العيون الباكيه غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 18,829
 النقاط : العيون الباكيه is an unknown quantity at this point
 تقييم المستوى : 8
 قوة التقييم : 0
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
قـائـمـة الأوسـمـة

 
*** سلمان كان يتمشى على البحر ويا نوره اخته تسولف له عن سلطان و سوالفه وسلمان يضحك ويطالع اخته ويقول في قلبه الله لا يحرمني منج ويجمعج ويا ريلج انشالله ويجمعني انه ويا مريم .. استغرب سلمان ليش مريم طرت على باله واصلا شنو اللي بيخلي مريم تحبه خصوصا بعد الحركه اللي صارت .. فجأه لمح مريم قاعده بروحها حاول انه يصرف اخته بأي طريقه
سلمان : نوره يالله روحي فوق انه باروح اشوف ربعي قالو لي انهم اهني
نوره : اوووه تو الناس
سلمان :هههههه يالله لا اهفج بكف
نوره : هههههههه يالله مناك اصلا انه ليش امشي ويا واحد مثلك اروح اقعد ويا دانوو ابرك لي تراها عسل
سلمان : زين يالله فارجي
نوره : اوكي اصبر انه باراويك
سلمان: هههههه يالله باي
نوره مشت وسلمان انتهز الفرصه واقترب من مريم وقف يطالعها لحظات او يمكن دقايق اهو نفسه مو عارف تشجع وتكلم

سلمان : مساء الخير مريم
مريم تفاجأت وخافت
سلمان : قلنا مساء الخير
مريم بتردد : مساء النور
سلمان حس روحه دايخ الله على هالصوت يذبح والله انها حوريه
سلمان : شلونج مريم
مريم مستحيه ومو قادره ترد كلش
سلمان : مريم ودي اكلمج بلييز
مريم نزلت راسها وقالت : انه مو مثل ماتظني انه مو مثل البنات
قبل ماتكمل كلامها سلمان قاطعها
سلمان : ادري انج مو نفس باقي البنات وانه مفتشل على الحركه البايخه اللي صارت بينه
مريم : لا عادي كله واحد حصل خير

سلمان ما كان يدري يروح يمين ولا شمال يصارخ ولا يبجي ماكان يدري شنو قاعد يصير فيه
وده يصرخ يا ربي احبهاااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا

مريم ماقدرت تقعد الخجل ذبحها وقفت وابتسمت ابتسامه خفيفه ومشت
سلمان قعد يرقص ويغني من الوناسه وراح غرفته فوق وتمدد على السريروقعد يفكر ويقول يالله يالشمس بسرعه طلعي عشان اشوف مريم لي ما دق عليه سلطان النوم




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /02-01-2008, 01:20 PM
  #11

 
الصورة الرمزية عجيد الريم

عجيد الريم غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : United Arab Emirates
 مجموع المشاركات : 5,643
 النقاط : عجيد الريم is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 1130
قـائـمـة الأوسـمـة

 
ناااااااااااااااااااااااااااااايس :)


اترقب التكمله :)




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /02-01-2008, 01:38 PM
  #12

 
الصورة الرمزية العيون الباكيه

العيون الباكيه غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 18,829
 النقاط : العيون الباكيه is an unknown quantity at this point
 تقييم المستوى : 8
 قوة التقييم : 0
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
قـائـمـة الأوسـمـة

 
** في غرفة مريم وشريفه **
مريم كانت ساكته ولا نطقت بكلمه عينها سارحه والخد محمر تبتسم شوي وتغمض عينها شوي جنها قاعده تعيش اللحظه مره ثانيه وشريفه قاعده تشوفها واهي مستغربه وتقول لحالها شفيها هذي ليكون ينت نادتها اكثر من مرة بس لا حياة لمن تنادي .. تحلطمت شريفه وبصوت خافت : ايييه اللي ماخذ عقلج يالله انه باروح اشوف دانوووه احسن منج على الاقل تسوي برنامج وصكت الباب ومريم ابد ولا كأنه احد كلمها
*** طق طق طقققققققق **
دانه في غرفتها مع نوره يسولفون ويضحكون
دانه : نعم
شريفه تفتح الباب : الحلوييين شيسوووون
دانه : حياج شرووف
شريفة: السلام عليكم
نورة : وعليكم السلام
دانه : هاا تعشيتي ؟؟
شريفه : لا والله ميته يووع وهذي اختج الله يهديها مادري شصار فيها راحت عالم ثاني اكلمها تسفه لي !
دانه ونورة : ههههههههههههههه
نورة : انزين خلنه نطلب اكل انه بعد بامووت من اليوع
دانه : لا يبه اهني مانطلب اكل ليش احنه يايين نقعد في الغرفه ؟ اممم ليش مانروح انشوف الاهل شيسوون اخاف سوو خيانه وتعشو
نورة : اي انه من شوي دشيت غرفتي شفت سلمان نايم مادري شسالفتة بدون عشا ولا شئ
شريفة : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اي يمكن شبعان
دانه : اوووه يالله عاد بلا كلام فاضي وخلنه ننزل المطعم اللي على البحر نستمتع بالجو شوي
نوره وشريفه : يالله
وطلعو البنات بعد مالبسو وتكشخو ونزلو اللوبي ولقو الاهل قاعدين سلمو وقعدو ..
دانه : يبه
بومحمد: آمري يبه
دانه : يوعانه ليكون تعشيتو
بومحمد : لا والله اتعشى بدون بناتي حشا ماسويها
دانه : هههههههههههههه عبالي
بومحمد : شريفه يبه وين مريم ؟
شريفه : مريم في الغرفه تقول ماتبي عشا اروح اناديها عمي ؟
بومحمد: لا خلج اهني انه باروح اشوفها
راج عنهم بو محمد عشان يشووف مريوومته شفيها


** الكل قاعد يضحك على نكت بوسلمان لانه وايد يحب ينكت ودمه خفيف ويحب الفرفشه

وفجأه سكت
بوسلمان : وين سلمان ؟
نورة : نايم يبه
بوسلمان : افاااا ليش حرام يضيع هالقعده روحي يبه قعديه تو الناس السهره مابدت
نورة: انشالله
** في غرفة مريم **
مريم قاعده ولاتدري باللي يصير تحت
طق طق طق طق
جفلت مريم وقامت تشوف منو عند الباب فتحت الباب وشافت ابوها

بومحمد : مريووومتي شفيها عسى ماشر
مريم تبتسم وتبوس ابوها : ماشر يبه
بومحمد : يالله لبسي ونزلي تحت بنطلب عشى وبنركب الجيسكي
مريم : ههههههههههههههه جيسكي مره وحده .. انشالله يبه الحين ابدل وانزل
بومحمد :يبه لا تبطين ننطرج احنه
مريم : من وياكم يبه ؟
بومحمد : الكل بس انتي ناقصه يالله سرعي
مريم : انشالله
طلع بومحمد ومريم قعدت تفكر اكيد سلمان تحت وياهم وراحت تشوف شئ عشان تلبسه
وطلعت تنورة سودة مخمل مخططه A Cut وتوب ناعم لونه تركوازي (اخضر على ازرق) وفيه حركة فراشه بالفولك الامع وجاكيت من نفس قطعة التنورة لبستهم واكتفت بالكحل .. حددت عيونها و حطت شوي لامع على الاطراف ونزلت تحت وكانت ايه من الجمال وكل من كان يطالعها واهي نازله




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /02-01-2008, 01:45 PM
  #13

 
الصورة الرمزية عجيد الريم

عجيد الريم غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : United Arab Emirates
 مجموع المشاركات : 5,643
 النقاط : عجيد الريم is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 1130
قـائـمـة الأوسـمـة

 
يا عيني عليهاااااااااااااااااااااا :) ربي يحفظها ...


تسلمين الغاليه

يالله نبي التكمله :)




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /02-01-2008, 01:47 PM
  #14

 
الصورة الرمزية العيون الباكيه

العيون الباكيه غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 18,829
 النقاط : العيون الباكيه is an unknown quantity at this point
 تقييم المستوى : 8
 قوة التقييم : 0
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
قـائـمـة الأوسـمـة

 
** سلمان كان في غرفته يبدل عقب ما نادته اخته نورة واستانس يوم درى انه كلهم تحت لبس شئ سبورت عشان البحر والجيسكي
وصلت مريم سلمت وقعدت بس عينها كانت تروح يمين وشمال كأنها تدور شئ نقزتها شريفة وهمست لها : راحت نورة تناديه
مريم سوت روحها مو مهتمه مع انه يبين عليها العكس
و بعد دقائق وصل بطلنا سلم ومن طاحت عينه على مريم تجمد بمكانه حس روحه غبي مو قادر يسوي شئ كان مفهي ومبطل حلجه وسارح في ويها وقعد مجابل مريم وكان طول الوقت يطالعها وفي كل نظره يقول لها احبج والله يا مريم
ومريم كلش مو قادره ترفع راسها وطول الوقت كانت ساكته

وعقب مده .. سلمان تملل من سوالفهم وقرر يقوم ياكل
سلمان : يالله البوفيه ينطرني
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
قامو الريايل وترسو صحونهم وقعدو يسولفون عن السياسة شوي وعن الرياضه شوي


البنات ياكلون الا مريم مستحيه تاكل جدام سلمان اكتفت بعصير وعقب ماخلصوا العشى اقترح بومحمد على البنات انه يروحون جوله لانه حوار وايد حلوه
ام محمد : لالا يا بو محمد الحين الليل مايصير بنات بروحون بروحهم
ام سلمان : سلمان يمه قوم ويا البنات حرام ودهم يتمشون شوي
سلمان : انشالله يمه هاا من يبي يرووح يرفع يده
دانه : هههههههههههههههههههههههه انه انه
سلمان : ليكون بالمدرسه .. ههههههههه انتي بالذات ماوديج
دانه : وييي تذلني هاااا
سلمان : ههههههههههههههههههههههه يالله قومو
البنات قامو ومريم متردده
نادتها شريفه: مريم ماودج تيين ؟
سلمان : لا شلون مابتيي يالله ترا بتفوتيين احلى جوله
مريم تبتسم : هههه اوكي يالله
دانه ويا نورة يمشون في صوب ويسولفون شريفه ومريم ويا سلمان والكل ساكت
دانه ركضت صوب السيف وشافت اصداف حلوه وصارخت : نورووووه شرووف تعالو شوفووو
وراحت نوره عند دانه ولحقتها شريفه وبقت مريم واقفه ويا سلمان واهي منقهره ليش دانووه مانادتها وياهم
ينتهز سلمان الفرصه ويكلمها : مريم
مريم تطالعه بخجل : .......
سلمان : ودي اقولج شئ بس خايف
مريم : .... تفضل
سلمان : يحاول يتكلم بس مايقدر يخونه لسانه
مريم عينها في الارض وتنطر شنو بيقول سلمان
سلمان خذ عصا من على الارض وكتب على التراب
أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــبــــــــج
وأشر على اللي كتبه .. وقال :هذي اللي ابي اقوله
مريم شافت ناحية اللي يأشر سلمان وشافت شنو كتب حست ان الدنيا تدور فيها وحست بدمها صاير حار وانها بتطييح ..وحست قلبها يدق يدق ..مزيج من المشاعر ماعرفت تفسرها وبسرعه محى سلمان اللي كتبه عشان محد يلاحظ شئ
بس مريم ويها كان منصبغ احمرررر ومستحيه ولا قالت كلمه سلمان ماعطاها فرصه وتكلم :
مريم انه امس شفتج ملكتيني بدون ما ادري من انتي وانتي شسمج وبنت من مادري شنو صار فيني بس قمت احس اني افكر فيج طول الوقت وعلى طول في بالي وصورتج في بالي ويسكت شوي ..... ويكمل انه ادري انه مستحيل انج تفكرين تحبيني انه ماطلب منج شئ بس ماكنت اقدر اخفي الشئ اللي فيني ازيد واذا ضايقتج بانسى الموضوع واعتبريه ماصار
مريم ماتدري شتقول ودها تقول وتشرح له انها تفكر فيه وتبيه بس خافت وماقدرت سلمان شاف شريفه تقرب صوبهم همس لها بسرعه : عندي كلام وايد بليز اتصلي فيني على رقم غرفتي 314 انطرج الليله بليز اتصلي

** تيي شريفه وفي يدها اصداف وتشوف مريم واقفه ويا سلمان وتبتسم ابتسامه مثل مايقولون خبيثه يعني انه ادري وخلاص
شريفه تبي تعدل الجو شوي : مريووم شوفي الاصداف حلوه صح
مريم تحرك راسها وتمشي عنها ..

شريفه تطالع سلمان بنظرات استفهام : شقلت لها ؟
سلمان يكلم شريفه : شريفه انه ابيها
شريفه بصدمه : مادري شاقول لك ماقدر اقولك شئ
سلمان واهو حاس روحها طفل ( يضرب الحب شو بيذل ) : احس اهيا تبيني من نظرتها عرفت
شريفه : اهي ماتعرفك ليحين ومرييوم عمرها ماكلمت ولا حبت احد
سلمان والحزن يبين عليه : ادري ...... يعني مافي امل ؟
شريفه :اللي كاتبه الله بيصير
سلمان : ونعم بالله




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
موضوع مغلق

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الخليج - © Kleej.com

( 2007 - 2024 )

{vb:raw cronimage}

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر العضو نفسه ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى