أنت غير مسجل في منتدى الخليج . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
ضع أميلك وأضغط على إشتراك لكي يصلك كل ماهو جديد المنتدى :
آخر 10 مشاركات
حلى عقد اللولو (الكاتـب : - مشاركات : 0 - )           »          الكبد مع الخضروات (الكاتـب : - مشاركات : 0 - )           »          أضعف حرف في اللغة العربية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - )           »          أنواع الواو (الكاتـب : - مشاركات : 0 - )           »          هيئة تقويم التعليم والتدريب توفر وظائف مؤقتة بالرياض (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          أعلنت هيئة تطوير محمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية توفر وظائف لحملة البكالوريوس. (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          الخدمات الصحية بوزارة الدفاع توفر وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فأعلى (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          وظائف شاغرة توفرها شركة نيوم (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          تفسير سورة الكوثر؟ (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          مجلة أمريكية تستعيد ذكرى "عاصفة الصحراء": لم تكن كما يظن البعض (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )


الإهداءات


العودة   منتدى الخليج >
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات التقويم

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديممنذ /04-08-2008, 11:47 PM
  #8

 
الصورة الرمزية عجيد الريم

عجيد الريم غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 2
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : United Arab Emirates
 مجموع المشاركات : 5,643
 النقاط : عجيد الريم is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 1130
قـائـمـة الأوسـمـة

 
نااااااااااااااااااااااااااااااااااااايس^^

انتظر التكمله ^^




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /04-09-2008, 12:04 AM
  #9

 
الصورة الرمزية الفاااارس

الفاااارس غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 134
 تاريخ التسجيل : Dec 2007
 الجنس : ذكر
 الدولة : Saudi Arabia
 مجموع المشاركات : 11,113
 النقاط : الفاااارس is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 2224
قـائـمـة الأوسـمـة

 
كل الشكر لك أختي العيون الباكيه على هذا الطرح
بانتظار الأجزاء
ربي يعطيك ِ العافية




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /04-10-2008, 05:28 PM
  #10

 
الصورة الرمزية العيون الباكيه

العيون الباكيه غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 18,829
 النقاط : العيون الباكيه is an unknown quantity at this point
 تقييم المستوى : 8
 قوة التقييم : 0
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
قـائـمـة الأوسـمـة

 
الساعة 12 الظهر الكل راقد ..
اليوم ايمان عندها عزومة ربع على العشا ..

تلفون ايمان يرن .. >> النغمة كانت : هلي وان جارت الدنيا عليه .. اوصيكم على روحي وصية ........>>

ايمان : اوووف من الي متصل هالحزة كلش موب وقتها
ايمان وهي ترد وصوتها ينعرف انها راقدة : الو ..
المتصل كانت مريم
مريم : هلا امون راقدة ؟
ايمان : هلا .. لا الحين اقووم ..
مريم : اوكي عيل بعد شوي اتصل
ايمان : قولي تره عادي قمت انه
مريم : بعد نص ساعة بتصل اخليج براحتج
ايمان : اوووكي مريمي انتظرج انه الحيت اقوم اغسل
مريم : باي
ايمان : مع السلامة ..

ايمان غسلت و بدلت ونزلت تحت تفطر ..

حسين اخوها كان في الصاله تحت عند التي في ..
حسين : ههههههه شطاري عليها اليوم قاعدة من وقت
ايمان : مريم متصله علي قومتني مادري شعندها
حسين : مريم !! اي مريم ؟
ايمان : مريم الي جفناها البارح ..
حسين : ايه عليها المريم .. والله زين ماتسوي فيج
ايمان : اي خلك ساكت بس ..
حسين : انزين لا تنسين الليله تعزميها على العشا ..
ايمان : ايي لا تخاف على حبك اهي بعد شوي بتتصل ..
حسين : ههههه اي حب بس .. طرف واحد وسمتها حب
ايمان : انزين حسوني قولي .. اهي في بالك من زمان ؟
حسين : بيني و بينج اي .. يمكن من سنه .. من لما كانت اتيي تدرس معاج .. كنت اتعمد افتح لها الباب او ارفع التلفون اذا تتصل على تلفون البيت ..
ايمان : صراحة حسون .. كسرت خاطري اليوم بكلمها عنك
حسين : صج اموون .. اوكي عيل .. لا تنسين صبغي فيني عدل .. مدحي اووكي
ايمان : لا توصي حريص ياخوي ..


--------((( في بيت مريم )))---------
|| نعرف بالأول عائلة مريم .. اهي الوحيدة الي بالبيت مع اختها الصغيره ( ملاك ) .. اختها الأكبرمخطوبة و قريب زواجها ( مها ) .. و اوخها اكبرهم متزوج وساكن مع زوجته و عياله في بيته ..
( اخوها مهند و زوجته منيرة و عيالهم فجر,, فارس و فراس التووم .. )
والحمدلله اهلها بخير و نعمة ..

مريم داخلة على امها في المطبخ ..
مريم : يمه يالحبيبه .. شقاعدة تسوين ..
ام مهند : جوفه عينج حبيبتي آسوي الغدا ..
مريم : ياااااي ماباقي شي على السفر غير سبوع ..
ام مهند : اي شوراج روحي استانسي مع بيت اخوج واختج
مريم : يمه يلا عاد انتي موب بروحج وياج ملووكه واحنه كلها ثلاث ايام نروح الكويت نزهم لعرس مها ..
ام مهند : تروحون وتردون بالسلامة
مريم : يمه تعالي معانه
ام مهند : لا يمه مافيني شدة السوق و عوار الراس روحو تسوقو براحتكم .. اي خوب مابقى شي عن عرس اختج غير شهر ..
مريم : ايي يايمه .. بتروح عني مهوووي ..
ام مهند : انشاءالله مها بتتزوج وبتروح بيت ريلها و انتي بعدها .. و بيختلي علي البيت ..

وتدخل عليهم مها ..
مها : مو جنه سمعت اسمي
مريم : لا اسم بنت اليران
مها : عن اللقافة
مريم : ويييه عشتوو قلنا بتعرسي عاد موب تتفلفسين
مها : جب جب
ام مهند : انزين وبعدين ؟
مريم : شنو يمه ؟
ام مهند : كملوو هواش لا
مها : شدراني في بنتج
ام مهند : قلبوو و يوهكم انتي وياها برع بسرعة لا تيون لي المطبخ وانه اسوي الغدا ..
مريم : طردة طردة
مها : ماتبين مساعدة يمه ؟
ام مهند : لالا بس ابيكم تروحون برع خلوني آخذ راحتي
مريم : اووووه نسيت ماتصلت في مريوووم الحين تنتظري وعلى اعصابها ..

راحت مريم بسرعة لتلفونها تتصل لأيمان ..

تلفون ايمان كان في الصاله واهي فوق بغرفتها ..
حسين يسمع تلفون ايمان يرن ..

حسين ينادي على ايمان و اهي ماتسمعه ..
حسين : ايمانووو تلفونج يالصمخة .. تلفوووونج يرن و ثول ..
حسين حمل التلفون عشان يوديه فوق لأخته ..
لقى المتصل ( مريمي ) قال : اكيد ذي مريم خل ارد عليها ..
حسين : الوو ..
مريم استغربت من الصووت : موب ذي تلفون ايمان ؟
حسين وهو مرتبك .. : اي تلفونها لحظة اناديها لج ..

حسين ركيييييض الى اخته ..
حسين : ايمانوو لحقي علي .. مريم متصله
ايمان : ههههههههههههه انزين ومريم متصله ؟
حسين : رديت عليها كاهي على الخط بسرعة كلميها
ايمان : هههههههه الحمدلله و الشكر

ايمان : هلا هلا حبيبتي
مريم : هلا اموون وينج بطيتي علي ؟
ايمان : كان تلفوني تحت وانه فوق
مريم : اي اخوج الي رد علي
ايمان : ههههههههههههههه اي نوو
مريم : يو نو ؟ مولت عليج خرعتيني
>> حسين ليلحين واقف يم ايمان
ايمان : أ منت مريم ..
مريم : اوكي

ايمان : انت شفيك راز فيسك .. اقلب ويهك برع بسرعة
حسين : والله مذله قامو يصارخون علينا بعد
ايمان : انزين بعدين اعطيك الأخبار انت اثبر روح دارك
حسين : زين زين .. لا تصارخين لا كف ع ويهج
ايمان : ههههههههه ذلف ..

ايمان : هلا مريم
مريم : تكلمين من ؟
ايمان : هاذي اخوي حسوون يبي مني شغله ضروريه
مريم : اهااا
ايمان : لا تنسين الليله تعالي بيتنا ع العشا
مريم : انشاءالله .. من زمان ماييت بيتكم
ايمان : اي والله .. حياج اي وقت البيت بيتج بس انتي عيارة
مريم : اسمع من يتكلم الحين انتي الي تيين بيتنا
ايمان : ههههههههههه يلا تعالي لي الليلة وانه آييج
مريم : اوكي نجوف .. بعد ثلاث ايام بروح الكويت ازهب نفسي لزواج مها اختي
ايمان : صج و الله !!؟ زين لا مبروووك ..
مريم : الله يبارك في حياتج .. انشاءالله باييب لكم بطايق
ايمان : اي اووكي هههههه
مريم : اوووكي حبوبه يلا اخليج الحين الليله انه عندج
ايمان : اوكي اخذي راحتج
مريم : سلمي لي على ولوووي و امج وايد ..
ايمان : الله يسلمج وانتي هم سلمي لي على بيتكم خواتج و امج
مريم : يوصل ...
( انتهت المكالمه )

حسوون دخل فجأة على ايمان : ها شصار ؟
ولاء كانت راقدة : ويعه تويعكم انشاءالله قولو آمين ..
حسانوه : تويعج انشاءالله
ايمان : خخخخخخخ من وين طالعة ذي بعد
حسانووه : مانبي احد ملقوف يسمعنا قومي غرفتي او تحت
ايمان : ههههههههه اوكي روح وانه وراك
حسين : اي بسرعة عاد
ولاء : تعال تعال .. شعندك انت وياها ؟؟ ماتعلومني ها ؟ لكن مايحتاي تقولون لي عرفت كل شي , عبالكم انه نايمة ها
حسين : سدي حلقج لا اعطيج طراج بالطوف
ولاء : بل !! بالطوف عاد .. هد اعصابك و اذلفوو روحو كلموو سوالف عن شسمها
حسين : يلا ايمان اوكي بسرعة ...
ايمان : هههههههههههه اوكي

دخلوو ايمان و حسين غرفة حسين وقفلوو عليهم الباب بتفقوون على خطة عشان مريم
ولاء واهي ادق عليهم الباب بقوة : ماتبون تعلومني بعد !!؟ بس هين .. خطوو وانه اخرب عليكم ..
حسين : محد كفخ انتي ؟ ذلفي عن ويهي لا و الله اقوم اطيح فيج طق
ولاء : خوفتني يا بابا ..
حسين : مللتنا ذي .. انه اوريها
توه حسين بيفتح الباب ولاء من خوفها ركيييييييض غرفتها وقفلت الباب ..
ايمان : مابغينا نخلص منها
حسين : ماعلينا منها يلا قولي لي شقالت مريم
ايمان : قالت انها بتيي الليله
حسين : صج قولي والله
ايمان : يعني باجذب عليك اي من صجي اتكلم واهي بعد جم يوم بتروح الكويت تاخذ اغراض لعرس اختها
حسين : عاد اموون عفية كلميها لي
ايمان : صبر انت موب هلون اخرعها سلولي سلولي ..
حسين : بس ارجوج بسرعة اووكي ..
ايمان : انشاءالله ..
شغالتهم ادق عليهم الباب : يلا حسين امون نزلو تحت تغدوو
ايمان : انزين يايين ..
حسين : مانه مشتهي غذا اليوم
ايمان : افا بس يابعد جبدي غذا امي مايطوف ..
حسين : مالي نفس والله
ايمان : عشان خاطر عيون مريم قووم كل
حسين : عشانها بس
ايمان : اي لو الحين قايله لك عشاني ماقمت لا
حسين : ههههه افا عليج انتي فيج الخير و البركة
ايمان : عيل قوم تحصل امي الحين تتريانه
حسين : يلا نزلي انه وراج
ايمان : اوووكي ..

نزلت ايمان و وراها حسين على الغذا ,,
بو حسين : يلا ياعيال من متى ننتظر
ولاء : اكلنا و بنكمل اهم توهم مكملين تحرياتهم الأجرامية
محمد : بابا بابا ,, اليوم حسون اخوي بياخذني وياه النادي ...
بو حسين : صج والله .. زين زين بابا يلا كل عشان اتصير عوود كبر حسين ..
ام حسين : ولاء و حسين و مريم .. شعندكم مع هالنظرات كل واحد يطالع الثاني بنظرة غير شكل ؟؟
ولاء : سألي عيالج الا شعندهم .. تحريات اجرامية ..
حسين واهو يخوزر في ولاء : صبري لي بس ..
ولاء : خلوني آكل بس يوعانه
حسين : اي يمه نسيت اقولج اليوم مريم بتيي ايمان على العشا
ايمان : وانت شدخلك الحين
ام حسين : هههههههههه شدراك انت
حسين : ها ؟ اي سمعت ايمان تقول لها ..
ام حسين : اممم جذي يعني
ولاء : اشك ..
ايمان : شوكة بحلقج
محمد : انتو شفيكم كله هواش هواش مولت عليكم كلكم زين
ام حسين : عيب ماما ماعليك منهم لا تسوي مثلهم حركات تصير شيطوون
محمد : اي ماما انه موب مثلهم آكل يم البابا و وبهدوء ..
ام حسين : عفية عليك .. اموون مريم ماتبي شي معين ع العشا ؟
ايمان : لا يمه مريم شيومة اي شي من يدج الحلوة
بو حسين : تقصدوون مريم بنت بو مهند ؟
ايمان : اي يبه
بو حسين : ماشاءالله عليه ابوها ريال طيب و محترم .. وايد احبه هالريال
حسين : حته انه احبهم يبه
بو حسين : تحب من ؟
ايمان : كح كح كح .. شرقت يمه .. ماي ماي ..
حسين : لا يبه اقصد مهند وايد اسمع عنه و ابوه بعد ومريم صديقة ايمانو
ولاء : الحمدلله .. شبعنا
ايمان : اي خوب انتي اول وحده تاكلي و آخر وحده تكملي
ام حسين : عليها بالعافية والله خلها تاكل
ولاء : اي خلني آكل ..
ام حسين : كملت حمودي ماما ؟
محمد : اي بس الحمدلله
ام حسين : روح للشغالة تغسل لك
محمد : اووكي ماما
حسين : الحمدلله .. يلا يمه انه برتاح لي شوي والساعة خمس قوميني للنادي ..
بو حسين : مرني غرفتي خذ رسوم النادي .. وسجل حمودي بعد العلطة الصيفيه توها بادية وخله يروح عن قعدته بالبيت
ام حسين : اي والله حسوون سجله وياك
حسين : انشاءالله بجوف له اليوم شي مناسب وبسجله
محمد : يعني كل يوم بروح النادي مع حسين ؟
بو حسين : اي حبيبي كل يوم لما تفتح المدرسة

الكل قام من ع الغدا ..
اجتمعووو كلهم ع الجاي و يم التي في ..

ولاء: يبه .. السنه ودنا نسافر
بو حسين : لو بيدي والله رحنا بس عندي اشغال وايد
ايمان : والله خاطرنا يبه نرووح
ام حسين : الخواطر على طول شغالة
حسين : يبه انت خلك بالبحرين وانه اروح مع امي وخواتي
بو حسين : ماتروحون الا معاي
ولاء : حكمهم حكم !!
ام حسين : انه خاطري والله اروح العمرة
بو حسين : اي روحي مع البنات
حسين : واحنه ؟
بو حسين : اي روحو ليش لا
ايمان : توك تقول مافي سفر الا معاك سبحان مغير الأحوال
بو حسين : لا يبه انتو رايحين بيت الله وانشاءالله اقدر آيي معاكم

حسين راح يرقد .. ولاء و حمودي عند التي في .. ام حسين كانت عند امها .. و بو حسين طالع .. و ايمان تسنع اغراضها و غرفتها




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /04-10-2008, 05:29 PM
  #11

 
الصورة الرمزية العيون الباكيه

العيون الباكيه غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 18,829
 النقاط : العيون الباكيه is an unknown quantity at this point
 تقييم المستوى : 8
 قوة التقييم : 0
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
قـائـمـة الأوسـمـة

 
تكلملت البارت الثالث


.
.
.
.
الساعة 7 بعد صلاة المغرب و العشا ..
حسين و محمد توهم واصلين البيت ..
خذوو لهم شاور
وحسين على طول عند ايمان
حسين : امووون وينها مريم ؟
ايمان : بسم الله الرحمن الرحيم .. الساعة ثمان بتيي
حسين : بووو شيصبرني ساعة زيادة
ايمان : ياالله عليك .. صابر كل هالسنين ماتصبر ساعة
حسين : اصبر و امري لله ..

دخلت حسين غرفته يزهب نفسه .. جنه مريم يايه له موب لأيمان

بعد نص ساعة طلع حسين من غرفته .. وراح على غرفت ايمان و ولاء ..
ولاء : يه يه يه شهالكشخة ياالخوو
حسين : طول عمري كشخة جي بس اليوم
ولاء : اي باين طول عمرك كشخة
حسين : وينها ايمان ؟
ولاء : تسبح في الحمام
حسين : الحين بتيي مريم رفيجتها و ليلحين في الحمام
ولاء : شعندك ويه مريم وايد مهتم لها
حسين : اي مريم
ولاء : بنت الييران .. اي مريم بعد رفيجة ايمانو
حسين : قلبي ويهج موب شغلج
ولاء : يعني في شي
حسين : قلبي ويهج
ولاء : يعني في شي ؟

ام حسين كانت داخلة عليهم
ام حسين : ها حسوون يمه سجلت اخوك بالنادي ؟
حسين : اي يمه سجلته وايد استانس ..
ام حسين : يه يه شهالكشخة ..
ولاء : طول عمره هالوردة كشخة طالع على اخته
حسين : اول مرة تقول شي عدل
ام حسين : ههههههههههه اي والله ولدي طول عمره كشخة ,, انزين يمه حسين تعال تحت ابيك في شغله ..
حسين : اوكي يمه

طلعت ايمان من الحمام ( وانتو بكرامه)
ولاء : نعيما
ايمان : خخخخخ اسمع صوت حسين و امي وينهم
ولاء : مادري وين راحو قالت امي تبيه في شغله ..يمكن يعدل لها السيارة لانه موقفتها بالطريج
ايمان : اي يمكن ..
ولاء : الله يااموووون على ذاك العشا الي تحت
ايمان : كشفتي عليه هههههههههه
ولاء : ماقدر ماكشف .. انتي بس لو جايفة اخوج شلون كاشخ جنه البخت
ايمان : صج والله !!؟ ههههه وعليه اخووي على نياته
ولاء : انتييييي مريم بتووصل الحين .. طقت لج مسكوول وانتي في الحمام
ايمان : ايي صوت الجرس يمكن اهني ..

طبعا حسين الي يفتح الباب ..
مريم : سلام
حسين يطالع مريم واهي مستغرب من جمالها و اخلاقهاا : عليكم السلام ..
مريم : وين ايمان ؟
حسين : اي ايمان داخل تفظلي ..
مريم : ماعليه تناديها لي
حسين : لالا دخلي عن الحر برع
مريم : اووكي
دخلت مريم جدام وحسين وراها ..
مريم واهي مرتبكة : وينها ايمان
حسين : فوق بغرفتها روحي لها البيت بيتج ..

طلعت ام حسين : هلا هلا بمريم بنيتي
مريم : هلا خالة ..
ام حسين : شخبارج مريموومه حبيبتي
مريم : بخير والله تمام
ام حسين : حسين شفيك واقف ؟ روح ناد اختك
مريم : لا خاله ماعليه انه اركب لها فوق دارها انه موب غريبة اول مرة آييكم
ام حسين : اخذي راحتج يمه

حسين : تبيني اوصلج لفوق ؟
ام حسين : شدعوة عاد مريم موب غريبة
مريم : لا مايحتاي اروح لها
ام حسين : مادري شعندها ليلحين فوق

وركبت مريم فوق لأيمان
ام حسين : تعال انت .. شفيك ؟ مستهبل ولا فيك شي ؟
حسين : يمه يمه لازم اقول يعني الي بقلبي ؟
ام حسين : اييي يعني في شي في قلبك ؟
حسين : يمه مريم
ام حسين : شفيها ؟
حسين : حلوة يمه تهبل
ام حسين : آدري .. في شي يديد
حسين : يمه انــه ......
ام حسين : شنوو ؟
حسين : آبيها .. احبها
ام حسين : شهالكلام بعد .. مريم بنت ناس وتخاف على نفسها
حسين : يمه لا تفهميني غلط انه مابيني و بينها اي شي .. بس انجذب لها وايد .. احسها اهي المناسبة لي
ام حسين : بعدك صغير على هالسالفه حبيبي حسين ..
حسين : يمه ماقدر حسي فيني اتعذب والله ..
ام حسين : انزين قولي شتبيني اسوي لك ؟
حسين : ابيكم تظمنونها لي ..
ام حسين : شلون يعني ؟ انقول لأهلها ولدنا يحبج و يبيج ؟
حسين : مادري يمه ..
ام حسين : انشاءالله حسوون حبيبي مابصير الا الخير وانه اتمنى لك وحده مثل مريم

في غرفة البنات ..
مريم : اموون هاذي اخوج الي فتح لي الباب ؟
ايمان : اي اخوي حسين ..
مريم : ايي كبر خبري فيه قبل يلعب معانه في الحديقة و ولوووي كانت ياهل وكله تصيح
ولاء : ههههههه اي آذكر لما تيين تلعبين معانه وناسة كان
ايمان :اي جفتيه اخوي جنه قمر
مريم : اي والله شحلاته
ولاء : يلا ايمانوو صبغي في حسين زين ..
مريم : موب قاعدين نصبغ بالعكس نقول الصج
ايمان : قولي لي مريوومي ترايج في اخووي
ولاء : عن ابوه تخبينها له
مريم : هههههههه .. والله بالصراحة وبدون مجاملات .. اخوج حلوو وخلووق و مهذب و يهتم في دراسته وايد وهاذي اهم شي ..
ايمان :اممممم صح كلامج ,, يعجبج اهوو ؟
مريم :شقصدج يعني ؟
ايمان : لا ماقصد شي .. بعداقولج اهني الجو مغيم ..
ولاء : قولي قومي طلعي بعد غيم و رعد ومطر ليش
مريم : ماعليج منها ولووي خلج .. لا طردة ولا شي
ولاء : لا بقووم اروح العب مع حمود
مريم : اكا راحت ولووي قولي لي شقصدج من هالسؤال ؟
ايمان : ماقصد شي .. بس كلنا نتمنى لأخونا بنت مثلج ..
مريم : اي وكل بنت تتمنى واحد مثل اخوج .. وعلى فكره .. شكرا ع المجاملة الحلوة هههههههههه
ايمان : هههههههههه مالت عليج ..

وظلوو سوالف و ضحك مع بعض ..
مريم : مو جنه نسينا امر ولووي تحت
ايمان : ماعليج منها
مريم : لا حرام قومي نروح لها
ايمان : اوكي يلا قومي

نزلوو ايمان و مريم و محمد و ولاء في حدية بيتهم يشربون عصير ..ضحك و غشمرة و سوالف ..
حسين مرة وحده يقطع على ايمان و مريم كلامهم ..
حسين : عسى ماظايقتكم ؟
ايمان : اي شوي
مريم : لا عادي خذ راحتك ..
حسين : شلونج مريم ..
مريم : بخير وانت شخبارك ؟
حسين : انه اوكي تمام ..
ايمان : احم احم .. اقعد ليش واقف ..
حسين : لا انه بطلع اتمشه برع ع البحر ..
ايمان : زين لا
ولاء : خذنا وياك ..
حسين : قعدي مكانج عندكم ظيفة
ايمان : مريوومه اختنا عادي نروح كلنا مع بعض
مريم واهي تهمس لأيمان : لا اموون شفيج
ايمان : انزين نطلع وياه نتمشى ونرد البيت نتعشه
مريم : مادري والله براحتكم بس قبل العشر ونص انه في البيت
حسين : ولا يهمج مريم احنه نردج بيتكم
مريم : لا فشله عاد امي بتمرني
حسين : انزين قومو الحين زهبوو نفسكم نروح البحر
ايمان : بخبر امي بس بقولها بنطلع مع حسين ..
حسين : روحي انتي زهبي روحج وانه اقولها ..
مريم : ايمان انتظريني بايي معاج
ايمان : وين بتيين انه شوي ازهب نفسي وانزل خلج
مريم : اووكي لا اطولين

حسين راح يخبر امه انهم بيروحون البحر وامه طبعا ماعارضت بس وصته انهم مايطولون ..

الكل زهب و الكل ركب السيارة ..
حسين كان مشغل اغنية ( حبك بحر ماله حدود و اسمك بقلبي موجود انتظرك طول العمر و اقضي عمري كله وعوود )
ايمان : هالأغنية تمووت عليها مريووم
مريم : اي احبها
حسين : حتى انه احبها
ولاء : احم


مريم تحركت مشاعرها اتجاه حسين .. بدت تحس له .. وقلوبهم تهمس لبعضها ..

وصلوو البحر ..
حسين : يلا نزلوو اهني انه بجون بارك للسيارة

وكلهم نزلوو لعب و وناسة ..
مريم : بسج ولوووي ذبحتينا من الظحك ..
ولاء : هههههههههههههههههه ايي وذاك اليوم اموون اختي حصلت لها طيحة يم باب المدرسة هههههههه تخيلي بس جدام كل البنات
ايمان : اي عاد اليوم انه الي ولووي تضحك علي
ولاء : اهو في غيرج
مريم : ههههههههههههههه انه بروح اقعد ع الكراسي تعبت
ولاء : وانه بلعب بالكره مع حموود وحسوون
ايمان : عيل بروح آشتري لكم شي تاكلوونه

حسين ومحمد ولاء يلعبون بالكره و ايمان راحت تاخذ لهم آسكريم و مريم قاعدة ع الكرسي بروحها و تتأمل في البحر ..
حسين حاول يلهي اخوانه محمد و ولاء .. واتقرب من مريم ..

حسين : انشاءالله ماضايقتج ؟
مريم : لا كنت بروحي عادي
حسين : جوفي البحر اشقد حلوو
مريم : اي وايد حلوو
حسين : وجفتي النور الي طالع من البحر .. جنها حورية في وسطه
مريم : ...........................
حسين كان حامل علبه صغيره في يده : مريم .. لا تفهميني غلط .. تقبلينه مني ؟
مريم منصدمة : ...................
حسين فتح العبلة لمريم وكان خاتم ذهب حده رووعة ومحفور داخله اسم مريم ..
مريم : لا حسين سامحني ماقدر آخذه ..
حسين حمل عصا : مريم انه اول مرة اصير جريئ هلون .. بس ماقدر اسكت او اكتم في قلبي ..
(( ايمان لمحت لمريم تكلم حسين بس راحت عند ولاء و محمد ))
مريم : تكتم شنوو
حسين : انه مابقدر اتكلم .. بس جوفي هالعصا الي في يدي .. يمكن تقدر تخط لج ع الرمل و بين البحر .. وتكون امواج هالبحر و كل الي فيه شاهد علي ..

حسين كتب لمريم ع الرمل : احبــــــــــج ..
مريم انحرجت و عينها دمعت
حسين : مسحي دموعج ..
مريم : ها ؟ اوكي
حسين : يلا اجوف ..
مريم : انشاءالله كاني مسحت ...
حسين : شرايج ؟
مريم : مادري والله حسين احس الوقت كلش موب مناسب ..
حسين : مريم انه انتظرت هاللحظة اكثر من ثلاث سنوات .. من صرت واعي على هالدنيا وانه اجوف احلاهم مريم وكنتي املي انتي بس
مريم : انه افكر في دراستي ومستقبلي بس مافكر في شي ثاني
حسين : حبنا مابأثر على دراستج مريم ..
مريم : سوري حسين .. ماقدر ارد عليك الحين ..
حسين : مريم ارجوج لا تكسرين قلبي .. حسي فيني ..
مريم : كاهي ولوي يات معاها ايمان وحمود غير الموضوع ..
حسين : اوكي .. بس فكري زين ..

ولاء : انتو اهني !؟
حسين : لا اهناك
ايمان : ذاب العسكريم ههههههههه
مريم : احنه قاعدين اهني جان يبتيه لنا
حسين : وين حمود عيل ..
ولاء : اكا يركض
ايمان : يلا حسين نروح البيت .. الحين بنتعشه
حسين : اموون انه ماحب آسكريم هلون مابيه ..
مريم : خذ مالي ..
حسين : لا فديتج بالعافية
ولاء : خذ مالي
حسين : لا باخذ مال مريم وبعطيها عسكريمي
ايمان : هههههههه عليكم بالعافية يلا بسرعة نروح نتعشه


وصلوو ع البيت ..
تعشوو واستانسوو وايد وايد .. ظلوو سوالف و حش وعقرة و غشمرة ..

مريم : يلا بتصل في امي اتيي لي وايد تأخرت
ايمان : خلج عااااد ماشبعنا منج
ولاء : اهني امي و حسوون وابوي يقدرون يوصلونج بعدين
مريم : لالا امي بتيي لي
ايمان : يلا عاد سمعي الكلام و قعدي
مريم : مرة ثانية ,,
ايمان : صج دلاعة .. براحتج

بعد عشر دقايق وصلت ام مهند لمريم ..
مريم : كاهي امي طقت مسكوول يعني وصلت .. يلا حبايبي بامشي الحين واااااايد استانست معاكم ..
ولاء واهي اطل من الدريشة : مريووم اكا امج نزلت من السيارة تسلم على امي ..
مريم : امممم اوكي يلا بنزل ..


نزلت مريم .. : يلا مع السلامة خاله و مشكورين ماتقصرون
ام حسين : بالعافية حبيبتي ..
حسين لحق مريم لي الباب : فكري مريم لا تنسين ..




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /04-11-2008, 03:20 AM
  #12

 
الصورة الرمزية الريم اللعوب

الريم اللعوب غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 208
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 الجنس : أنثى
 الدولة : United Arab Emirates
 مجموع المشاركات : 42,034
 النقاط : الريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud of
 تقييم المستوى : 1010
 قوة التقييم : 8508

..{اللهم اني اسألك الأنس بقربك..
قـائـمـة الأوسـمـة

 
يسلمو العيون





 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /04-11-2008, 11:48 AM
  #13

 
الصورة الرمزية العيون الباكيه

العيون الباكيه غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : Nov 2007
 الجنس : أنثى
 الدولة : Bahrain
 مجموع المشاركات : 18,829
 النقاط : العيون الباكيه is an unknown quantity at this point
 تقييم المستوى : 8
 قوة التقييم : 0
كم هي صعبة تلك الليالي
التي أحاول أن أصل فيها إليك
أصل إلى شرايينك
إلى قلبك
كم هي شاقة تلك الليالي
كم هي صعبة تلك اللحظات
التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي

حبيبي
الشوق إليك يقتلني
قـائـمـة الأوسـمـة

 
..::..||| البارت الـــــــرابـــــع |||.::..



ايمان : تعال حسينوو شقلت لمريم

حسين قال لأيمان كل شي صار في البحر ..

ايمان : والله طلعت خطير ياخوي بس وايد ستعيلت
حسين : بعد لمتى آصبر و آصبر ..

تلفون ايمان يرن ..
المتصل ( مريمي )
ايمان : الطيب عند ذكره
حسين : من ؟ مريم ؟
ايمان : اي خل ارد عليها ..

ايمان : هلا هلا
مريم : هلا مريم
ايمان : هلا بيج شفيه صوتج ؟ شفيج ؟؟
مريم : محتارة وتعبانه وايد
ايمان لحظة شوي .. >> ايمان تباعدت عن حسين ..
حسين : شصاير ؟
ايمان : ها ؟ بعدين بعدين

ايمان : هلا مريم قولي
مريم : ايمان اخوج خلاني اتوتر .. انه ماكنت افكر بهالشي ابد .. ماجذب عليج اذا بقولج اني ما كنت متجاهلته .. بس مادري ايمان انتي تعرفيني
ايمان : والله قلت له هالكلام .. بس اهو يحبج مريم والله يحبج وحسين اخوي ماقدر اجوفه يتعذب عشانج
مريم : مادري ايمان .. اهوو قدم لي خاتم بس انه رفضته
ايمان انصدمت بس مابينت لمريم انصدامها : امممم من حبه لج
مريم : انه ليلحين ماعرفته زين ..
ايمان : شلون تبين تعرفينه ؟
مريم : مادري
ايمان : تبين تكلمينه ؟ بس اهو مايبي هالشي يقول بسبب لج مشاكل
مريم : هم مادري محتارة .. اولا مابي اظلمه معاي وثاني شي مابي اخسر واحد مثل حسين
ايمان : انتي فكري وردي علي وهالشي انتي الي تقررينه محد غيرج
مريم : اوكي اموون
ايمان : يلا ارتاحي الحين وباجر يصير خير وفكري زين
مريم : انشاءالله .. سلمي لي على حسين وولووي
ايمان : حسين ؟ هههههههه
مريم : اي حسين شفيج ؟
ايمان : لا مافيني شي بس اذا تحبينه قولي تره بقوله مريم بعد تحبك ههههههههههههههههه
مريم : اووه اموون يلا عاد
ايمان : انزين انزين قلبي ويهج يلا باي
مريم : باي
( انتهت المكالمة )

ايمان راحت على طول عند اخوها ..
ايمان : حسين حسين الحق
حسين واهو مخترع : ها ها بشري شقالت
ايمان : اي صج تعال انت يالهيس
حسين : شنو بعد
ايمان : انت عاط مريم خاتم ؟
حسين : اي اهي قالت لج
ايمان : ايي قالت لي
حسين : هالخاتم من سنين عندي وعليه اسمها
ايمان : امممممممم اهي ماخذته ؟
حسين : لا
حسين : يلا انه بقوم آرقد تأخر الوقت
ايمان : اقد اسهر وياي مابقه شي ع الأذان
حسين : باجر عندي شغله مع ابوي لازم اقوم من وقت
ايمان : اوكي عيل اروح اجوف ولاء اهي عند الابتووب
حسين : يلا تصبحين على خير
ايمان : وانت من هله يابعد طوايف هلي كلهم ..

\\ في بيت مريم \\
مريم كانت محتارة وتبجي ..
مريم ماتبي تخسر حسين .. كان وايد معجبه فيه وانصدمت لما قال لها يحبها .. اهني مشاعر مريم وايد تحركت اتجاه حسين ..
خايفة تقول له احبك و تخسر اشياء وايد .. وخايفة هم تقول له ماقدر اربط نفسي فيك وتخسره وخسر حبه ..

مريم : اووف ياربي شاسوي في روحي .. آرقد احسن لي


اشرق يوم يديد .. يمكن ينشر الحب و المحبة .. او ينشر اشواك الألم على قلوبهم ..


الصبح الساعة 7 ..
حسين قايم من النووم لانه ابوه يبيه في شغله .. بس ماكان يدري شنو هالشغله ..

بدل حسين ونزل عند ابووه ..
حسين : صباح الخير يبه
بو حسين : صباح النوور
حسين : ...............
بو حسين : تريقت ؟
حسين : لا يبه اول ماقمت يتك على طول
بو حسين : علي ولد عمك بروح الهند يكمل دراسته .. نسبته 80 و برووح وانت ماشاءالله عليك نسبتك 91 وبتكمل اهني شرايك تروح تدرس في الهند معاه .. انه رتبت لك كل شي قبل لا قول لك ..
حسين : يبه دراسة الهند مابقه عليها شي .. احنه تونا بداية سبعه واهم على نهاية سبعة يروحون ..
بو حسين : ايي آقولك انه كملت لك كل الأجراآت ...
حسين : والله ودي ادرس برع بس ......
بو حسين : بس شنوو ؟ انه اتمنه ان يكون عند ولد كفوو يدرس برع وايي بعدين يجابل شغله اهني ,, آبيك تكون ناجح متفوق مثلي ومثل اعمامك ..
حسين : وانت تجوف تفوقني ونجاحي برع ؟
بو حسين : القرار الأول و الأخير لك وانت الي تحدد
حسين : بس يبه انه موب متعود ابعد عنكم وخصوصا امي
بو حسين : انت موب رايح تلعب رايح عشان تدرس
حسين : ولو يبه هم بشتاق لكم
بو حسين : يلا بيه توكل على الله .. وروح ..
حسين : الي تجوفه يبه
بو حسين : انه ماغصبك .. بعدين لاتقول ابوي غصبني
حسين : لا يبه بالعكس .. انه مصلحتي اجوفها عندك وانت خايف علي و على مصلحتي بعدين
بو حسين : الله يكتب الي فيه الخير ..
حسين : يلا يبه انه استأذنك الحين بروح برجة مع ربعي
بو حسين : الله وياك حبيبي اتحمل بروحك
حسين : انشاءالله ..

طلع حسين من عند ابوه كان وايد مضايج لانه بيبعد عن اهله وكل الي حواليه ..
بس في نفس الوقت لقاها فرصة لانه ابوه يهتم في مصلحته ..

توكل حسين على الله وراح لربعه البرجة ..

مرت الساعات ..






























ساعة ورا ساعة ..








لما يا وقت الغدا ..
في بيت بو حسين طبعا ماكان احد على طاولة الغدا غير بو حسين و ام حسين و حموودي
ولاء وايمان راقدين لانهم كانوو سهرانين
وحسين مع ربعه في البرجة ..

ام حسين : اليوم الصبح حسين كان عندك بالمكتب ؟
بو حسين : ايي
ام حسين : خير ؟ فيه شي ؟
بو حسين : يام حسين .. حسين بعد اقل من شهر بروح يدرس مع عيال عمه في الهند .
ام حسين واهي منصدمة : شنوو ؟ ولدي يبعد عني ؟؟ لا ماقدر يبو حسين .. اعذرني .. ماتخيل حسين حبيبي واهو يبعد عني يوم .. تبيه يبعد عني خمس سنوات او اكثر ..
بو حسين : طولي بالج اهو وين بروح لسبب ولدراسة
ام حسين : اهني عندنا جامعات وبقدر يدرس فيها
بو حسين : بس اهناك افضل له و الله
ام حسين قامت من ع الغدا : حسين ولدي مايبعد عني .. مايرووح .. ماقدر اتخيل واحد من عيالي ناقص
بو حسين : ياام حسين هدي بالج اهوو رايح يدرس وهالشي لمصلحته ..
ام حسين على طول دخلت دارها وظلت تبجي على ولدها ..

ولاء قعدت من الرقاد ..
ولاء : يبه شصاير ؟
محمد : حسين يبي يسافر وامي موب راضية
ولاء : يسافر ؟؟ وامي موب راضية ؟؟ شالسالفه ؟
بو حسين : ولاء يبه روحي لأمج غرفتها جوفيها
ولاء : موب بالأول اعرف السالفه ؟
بو حسين : انتي روحي لها

ولاء قبل لا تروح لأمها اتصلت في حسين عشان تعرف شصاير ..
ولاء اتصلت اكثر من خمس مرات اهوو مايرد عليها ..
ولاء : يلا بحاول آخر مرة ..
واخيرا حسين رد عليها
ولاء : حسوون شفيك ماترد ؟ البيت قايم قاعد مادري شصاير ؟
حسين : شصاير ؟
ولاء : امي تبجي وحمود يقول انك بتسافر وامي موب راضية فهمني السالفه
حسين : ولاؤؤ الحين انه ايي البيت
ولاء : حسين فهمني السالفة بروح اجوف امي شفيها
حسين : اهي عرفت اني بسافر ؟
ولاء : بتسافر ؟ وين ؟؟
حسين : بروح الهند بدرس
ولاء : من صجك ؟ وعشان جذي امي تبجي ؟
حسين : ولوي ماقدر اجوف امي تبجي الحين ارد البيت ..
ولاء : اوكي بسرعة لا تتأخر ..

حسين على طول استأذن من ربعه وطلع من البرجة

ولاء راحت عند امها غرفتها ..
ولاء : يمه حبيبتي شفيج تبجين ؟ على حسين انه بسافر ؟
ام حسين : حبيبتي يمه ماقدر اعيش يوم كامل بدوون واحد من عيالي .. تبين الحين يبعد عني سنوات .. لا والله ماقدر
ولاء : اهو رايح يدرس ماتبين يصير عندج ولد دارس برع عشان ايي يأمن مستقبله اهني
ام حسين : آدري يمه .. بس قلب الأم يحن على عياله
ولاء : الحين اهوو بيي من البرجة
ام حسين : ليش خليتوه يطلع من البرجة ؟؟
ولاء : اهو قال ماتهون علي دمعة امي
ام حسين : فديته والله .. مادري شراح تكون حياتي بدونه

ايمان صحت من النووم .. >> صح النوم ياامون
لقت ولوي وحمود في غرفة امها .. وابوها واقف في الصاله الي فوق ..




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
قديممنذ /04-11-2008, 08:31 PM
  #14

 
الصورة الرمزية الريم اللعوب

الريم اللعوب غير متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 208
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 الجنس : أنثى
 الدولة : United Arab Emirates
 مجموع المشاركات : 42,034
 النقاط : الريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud ofالريم اللعوب has much to be proud of
 تقييم المستوى : 1010
 قوة التقييم : 8508

..{اللهم اني اسألك الأنس بقربك..
قـائـمـة الأوسـمـة

 
بانتظااااااااااااااااار تكمله القصه ^_^




 

 

 

 

 

 

 

 

 




 
موضوع مغلق

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الخليج - © Kleej.com

( 2007 - 2024 )

{vb:raw cronimage}

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر العضو نفسه ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى