![]() |
¨*~¤¦ الفصل الرابـــــــع ¦¤*~¨°
.* مر على هالكلام 3 أشهر *. فتحت تغريد الباب وهي شايله طقم خفيف فعلبته لغلا غلا كانو يحطون لها الميك اب داخل وهم مسوين لها جو ريلاكس على الآخر مايبونها تحس بأي توووتر نهائي حاطين سلو ميوزك ومساج ليدها وريلها ويمكيوجنها .. غلا كانت هاديه وتحس انها ماتحس بولاشي ميته حيـل لافرحانه ولاحزينه ولاكارهه شي بس ماتحس كلش مكيوجها وطلعت قمر .. خلصوا كل شي لها وطلعوا دخلت تغريد : الللللله شهالزين غلوووي شحلاتتج غلا ابتسمت غلا : عمتي ماتحسين وايد المكياج ؟ مكياجها كان مناسب حيل هادي ولعمرها فريحيه الوانها تغريد : امبلا يبي له كفين ويتعدل غلا :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه دخلت عاليه وهي لابسه فستان عنااابي ومسويه شعرها ويفي والقذله طايحه على عينها كانت طالعه فتانه بهاليوم عاليه .. وفاطمه كانت لابسه الفيروزي والأخضر طالعه كيوووووووت تغريد لابسه أحمر وفوشي مولعه من التماااااااااام عليا خطيبة سعد << باركتوا لهم ؟؟؟ كانت لابسه فستان فوشي حرير ومن جدام فيه نفس القطعه كلها كرستال طالعه نعوووووووومه حدها .. حشرة القاعه والناس كلها هدت لما وطو على الليتات وركزوا على باب القاعه بدت القلوب تدق شوي شوي زفتها كانت مكتوبه لها وألحانها حلوه وهاديه ترووي القلوووب بعذوبة كلماتها .. انفتح الباب وشع نور غلا عليهم غلا قبل لايفتحون الباب كانت تبي الروع يوخر عنها بدت تنكت لعاليه غلا : برفع فستاني وبشرد مثل اللي بالفلم عاليه : ههههههه ذكري ربج غلا : ولا بسوي مثل محبوبه بخالتي قماشه عاليه : لا والله استخفت غلوي غلا : بطرش حد غيري ،، بعد صمت خايفه عالييييييييييييييييييه عاليه : اوش حبيبي فتحوه وكل العيون توجهت عليه .. العيون بدت تاكلها من كثر مايطالعونها وهي تنشر ابتسامتها بخوووف تحس انها ظعييفه كانت الفلوس والورد يطير فالجو ويحل عليهم عيونها كانت طالعه شي عجيييب فهاليوم سوود ويلمعوووووووون القاعه كانت على التصميم الملكي .. نفس البطاقه مسوين كوشتها كلها ورد احمر والقاعه يشغلها الاحمر .. بس دخلت غلا شغوا مكاين تطلع روايح ياسمين وينزل عليهم مثل الـ Snow الستيج كان طويل لانهم ماخذين قاعه كامله وكانت كبيره وكان شفاف وحاطين فيه ماي وورود حمر وشموع .. غلا كانت ميته خوف وتقول انا متيه بكسر الستيح وبطيح فالماي هههههههههههههههههههههههههههههه تخيلوووووووووووو !! اماااااااااا قعدت غلا وتمو الناس تجيها تسلم وتبارك ركزوا الكام عليها وحطوا صورها .. عاليه تصاصرها : مالت عليج شحلوج غلا ابتسمت غلا : ترا انا الصيحه فبلعومي عاليه : مااااسمع غلا تمت تعيد بس ماسمعتها قعدوا يصورون غلا وياخذون لها صور وطالعه تجنن مستحيه ، صغيره ، ناعمه وايد حلوه بياض جسمها كان طالع فناااااااان تغطوا الحريم ودخل وسيم العاااااااااااااايله خالد بن سعود كان طالع مب طبيعي اليوم يجنن يجنن يجنن حلوووووو << اللي يقول شايفته خخخ عاليه وفاطمه شبصوا فبعض يطالعونه هههههههه كان لابس ثوب دق خفيف على الرقبه وبشت اسود ودخل معاه عمر اخوه يزف اخوه على حبه اللي ضاع باااااال تخيلوا عمر كاان منغص ومبين عليه عيونه تلمع ومبين عليه حزين خالد كان شحلاته محلق ومحدد زلفه والقفل اسوووووووود وعيونه جنهم مكحلات من غلض الرموش عمر كانت حدة ملامحه ذبحت البنات ولا عيونه كانت طالعه حلوه ولو انها حزينه خالد كان يمشي مع ابوه واخوه وعمه .. كانو يكتون عليه الفلوس والمشموووم والشكل رووعه دخلوا شباااب لعايله حتى شوي واستنزلو رزيف وحاله بس ماطولو كشهم سعد هههههههه عمر يحس قلبه طار من بين ضلوووعه اففففففف ماقدر والله احس بموت ياربي شسوي ياربي عيني وصلوا وقربوا لغلا وقفوا وسلم على اخوه وخالد شاف دموع عمر وباس جبينه عمر بصوت حزين : مبروك يابنت عمي غلا فتحت عينها (عمر!!!!! انت هني؟؟ شجاي تسوي؟ الله يخليكم بسسسسسسسسسسسسس) سلموا على بعض ووقفه خالد وصور معاه صوره وبعدها طلع لمح عاليه تكلم امه بس مشى طنش وراح حس انه قلبه هناك يبي يرد ياخذه ويطلع اففففففففففففففففففف شاسوي ياربي شهالحااااااااااااااااله الله يعيييييييييييييييييييني قعد خالد فكراسي بره القاعه كلش قعد يفكر وهو حزين تدرون من شافه ..؟ راشد اخو عاليه نزل اخته وقعد بره بنفس المكان متملل راشد كان طبعه حنوون مايقدر يشوف حد متظايق ويسكت راح له راشد : ممكن اقعد ؟ عمر استغرب : أي تفضل ، استريح !! قعد راشد : قطري الشيخ؟ عمر : أي وانت راشد : انا راشد ومن قطر .. عمر : عاشت الاسامي والله ، انا عمر راشد : عاشت ايامك .. قعدوا شوي وعمر خجلان راشد : ماتقولي ياخوك ليش متظايق؟ عمر : مادري والله راشد : باين عليك مهمووم وحزين وماقدر اشوفك جذي واخليك عمر : تسلم لي والله لا ماعليك شوي واطخ راشد : اشوى طمنتني ، خلاص يالشيخ مانطول عليك استأذن انا عمر : وين تو الناس ماعرفناك راشد : الجايات اكثر ، تحمل بروحك وطلع وراح راشد وتم عمر وهو يهوس على راسه يحس روحه خلصت تعبااااااان يحس لو قام بينهد حيله طلب قهوه وكيك وقعد ياكلهم يسمع صوت الاغاني وقلبه يعوره حييييييييييييييييل دمعت عينه ونزل غترته على جنب عشان محد يشوفها قعد يمسح دموعه وحرقته عينه زود راح الحممام وحط ماي بارد خفوا شوي خالد رفع طرحة غلا خالد ( اااااه ياربي انا قلبي رهيف ) قرب منها وحب راسها خالد : الف مبروك غلا وهي منزله عينها وخدودها حمررررررررررررررررررررررر غلا : يبارك فيك قربوا 2 شايلين باقه كبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييي ييييييييره وسطها عقد غلا اللي مسوينه لها فصخوها الطقم العادي ولبسوها الطقم الثجيل غلا تفاجأت لما شافته وشافت الاسم عجبها التصميييم كان روووعه قعد خالد يلبسها ومعاه تغريد .. لما خلص حب راسها مره ثانيه وقعدوا غلا تحس لما تتنفس يرتفع الطقم وياها ثجييل بس حلوو لانه مليان المااس ركزوا عليهم وحطوهم على الشاشه ثنينهم وحطوا صورهم لما كانو صغار وخالد فقع ظحك على صوره له كان لابس حمالات حمر وحاطين له خشم مهرج وهو يشهق غلا ظحكت وحطوا صورها وحطوا صورهم لما كبروا كانت في صوره فناااااااااانه لخالد مصور بالشدو بس نص جسمه وهم مخلين شعره جنه متسبح وبس لابس بنطلون هو افتشل من قلب وين لقوا هالصور؟؟ هو خاشهم وصوره لغلا لابسه فستان احمممممممممر طالعه روعه فالصوره وصورها وهي صغيرره العيون كلها كانت عليهم ويطالعونهممم خالد كل شوي يكلم غلا ويظحكها كان شكلهم حلو موت على الكوشه مناسبين لبعض شكلاً بس مضموناً ؟؟ محد يدري خالد بيحب غلا ؟ بيكرهها؟؟ يجاملها بس ؟؟ محد يدري غلا كانت متخرررررعه حيل لان الناس بدت شوي شوي تجي تسلم وتطلع جابو لهم كيييكه كبيره 5 طوابق وفوق عليها صوره لغلا وخالد مع بعض هم مدخلينها خالد حط يده فوق يد غلا وقصوها .. خالد كلش مابغى ياكل ولا يأكلها استتتتتتتحى خالد كان شكله فظييع هو وغلا الاضاءه مطلعه عيونهم روعه يعني اللي يشوفهم ينتبه لوسع عيونهم جذااااابه فيها كلام حلووو القاعه شوي شوي تخف الناس منها جات عاليه وسلمت عليها وصيحت غلا وطلعت عنها وهي بعد تنشف دموعها صار الوقت اللي غلا خايفه منه بتروح هي وخالد بسسسسسسسسس دار وحده مكان واحد والباب مقفول عليهم هيييييييييييييييييي ياويلي والله بموت غلا دمعت عينها وينج يمه ؟ احلى ايام البنت فترة عرسها ومع امها ااااخ يايييمه لو انتي وياي بس قطه تفكيرها خالد : يلا غلا مشينا ! غلا تطالع بعيونها وهو انكفخ (ماشالله على هالعيون ياناس) : يلا هاتي يدج قامت غلا وهي ماسكه فيد خالد والبوكيه صوب ثاني راحوا مع بعض ومعاهم اهلهم وصلوا لباب الغرفه وغلا ميييييييييته متخرعه ماتبي تتم تبي تروح وياهم غلا قعدت تقرا المعوذات وهي متخرعه .. قلبها يدق يدق يدق يدق دخلت ودخل خالد وراها وهي متخلبصه من الزين .. قعدت على طرف السرير قط خالد بشته وعدل غترته وقعد قبال غلا يدقق فيها لاول مره خالد بمكر : مبروك عليج ياعروس غلا بخجل ونعومه : يبارك فيك خالد قعد يطقطق اصابعه وغلا مرتبكه حدها تلعب فالباقه وقف شالت ذيل الفستان وحطته على السرير والباقه فوقه .. خالد : ماتبين تبدلين ؟؟ غلا بخجل : بلا ، ابي خالد : خلاص عيل انا بدخل الحمام غلا نزلت عينها : اوكيــــــه .. فقل خالد الباب وغلا صكت عينها ( واااااااااااااي ياربي لالالالا ماقدر فشله وربي ) شالت طرحتها وفتحت التسريحه البسيطه وانفل شعرها وانكت على جتوفها وفستانها الحرير .. رفعت عينها وتمت تناظر العقد مب طبيعي حلووووووووووو تقرا غلا خالد ياه ياخالد صج انا غلاك ؟؟ اف والله انا ماعرف ماعرف ماعرف .. بدلت ملابسها غلا ولبست قميص نوم عنابي وشالت مكياجها خفففته حيييييييييييييييييييل وفصخت الطقم رشت عطر وطلع خالد كان لابس بجاما بيضا وطالعه روعه عليه توه محلق وجي فرش والبجامه كووووووووووووول عليه حدها ( نياهاهاها ) .. خالد ظحك لها وحط ملابسه وقعد معاها على السوفا ... خالد كان يبي يحاورها وتصارحه بكل شي اليوم والليله عن كل شي فقلبها .. قرب منها خالد وصار مايفصل بينهم غير ركبهم .. خالد : غلا ! غلا : هلا ؟ خالد : غلا خنصارح بعض شرايج؟ غلا : شلون يعني ، عن شنو تقصد ؟ خالد : كل اللي في قلبج طلعيه لي وقوليه لاتخشين علي اعتبري انج تكلمين روحج ، منظرتج وقولي اللي تبين تقولينه .. غلا : مااعرف خالد ، اسالني زين وبجاوبك خالد : غلا حبيبتي سمعي ، انا علاقتج مع عمر ماكنت ابي اقطعها كلش لان انا مثلي مثلكم اللي صار ماكان لي أي ذنب فيه والله يشهد على كل كلمه تطلع مني فهاليوم ياغلا اذا كانت صج ولا .. انا عمر لما قالي عنكم كنت فرحان لأن اخوي اخيرآ طلع من عقده وصار يعيش قصة حب كان يكلمني عنها وانا لاشعوريآ احسده احسه اكثر واحد قلبه ينبض مع من يحبه انا لمن قالي كنت ابي اسعي وياه واوفق بينكم لكن ياغلا كل شي صار واحنا ماندري عنه انا صدقيني انا انسان بتلقين فيه شلال مشااعر ماقولج هذا وانا افاخر بعمري بس انا طبعي جذي ،، من الصعب احل محل عمر (يتنهد ) لان عمر كان فيوم ،،،، حبيبج .. وانا ماعرفتج مثله عشان احبج ، كل مشاعري لج كانت اخوه وموده يابنت عمي .. بس انتي ياغلا صرتي مرتي ، لـي . فاهمتني .! غلا كانت تبلع ريجها وعيونها تدمع وقلبها يدق ترجف : أي خالد بمرح : ماقلتي لي عن الل فقلبج انا خلصت كلام الدنيا كله ههه غلا : ههه ، من عقب كلامك ياخالد مافي كلام .. رفعت عينها بعينها وخالد انصدم من الي شافه ناعمممه مووووووت وحلوه ماتوقع غلا بنت عمه جذيه فيوم ! غلا : انا صج حبيت عمر وتمنينا نكون لبعض بس كل هاي ياخالد ماضي وانت قلت انا خلاص صرت على ذمتك .. يعني خالد يمسك يدها : الله يخليج لي ياغلا غلا استحت ولمت خالد بقو وصاااااحت ماتدري ليش خالد : افا يالغلا ليش تصيحين غلا ماترد عليه .. خالد عدلها خالد : ليش هالدموع ؟ انا واحد ماحب الدموع اكرهها غلا : انا ياخالد حظي حلو لكنه شين خالد فهم كلامها وبس حاول يهديها خالد : انتي حظج ولاالف بنت تتمناه ، ماشالله عليج جمال وكمال والكمال لله كل شي تبينه رهن اشارة صبعج غلا استحت منه خالد قربها وحطت راسها عليه ونااامت هههه خالد تم يظحك عليها حسها بريئـــــه حيل مسح على شعرها وشالها حطها على السرير وتم يشوف ويهها تشبه امها بس هي عيونها كبار قرب من ويهها حييييييييل وباس جبينها بشويش غطاها وتم يظحك على سالفته تنام عنه بليلة عرسهم ، بسسس .. نام جنبها وهو مرتاااااح حس بكلام كان يسمعه وايد صار صج ان غلا صارت نصه مو نصه نصه جزء من نصه .. نام خالد .. الصبح .. قام خالد قبلها كانت توها الشمس تطلع .. راح الحمام غسل وطلع فتح البلكونه وقعد يطالع الدنيا وهو يقرم تفاح قامت غلا بعده ودخلت الحمام غسلت وطلعت عدلت شكلها شوي وتعطرت وعدلت شعرها بيدها وطلعت غلا طلعت لخالد فالبلكونه وهي راده جسمها على الباب خالد اول مره يشوف غلا جي حلييييييييييييلها قصيرونه وضعيفونه لكن حلوه ههههههه dano_selo عرض ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى dano_selo البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة dano_selo 06-09-2006, 10:28 PM #118 dano_selo عضو مميز ومحترف المشاركات: 1,005 خالد بابتسامته العذبه : صبــاح الخيـر غلا بحمرة خدودها : صباح النور خالد راحت وقفت حذاه ومسك يدها .. غلا استحت وايييييييييييد وايد تبي تشيل يدها بس هو .. .. .. خالد : اليوم سفرتنا غلا .. غلا : متى ؟ خالد : الساعه 12 غلا : الظهر ! خالد : Yup غلا : ههه .. خالد ابتسم لها .. غلا : خلاص عيل اروح اسوي الاغراض على شان نطلع من هني للبيت العود والمطار خالد : تامرين امر .. غلا استحت وابتسمت وشردت من خالد خالد : وييييييين انشالله غلا بدلع : خالـــــــــد خالد انصدم (الملعووونه شهالدلع ) : هههههه تشردين ها بجي وياج غلا : شبتسوي يعني ترتب معاي خالد : مو مرتي؟ اتعبج يعني؟ غلا سكتت بلعت ريجها ماكانت اشيا وايد سوو كل شوي وغلا كل شوي تشوف خالد ولمن يرفع عينها تشيلهم كان طالع وسيم حيـل بدلت ولبست تنوره جينز فيها شيفون احمر معاها قميص احمر ظيج كحلت عيونها ماحطت روج احمر حطت قلوس خفيف وطلع شكلها نااااااااااااااااااااعم موت رفعت نص شعرها وجابته على جنب ،، لبست شغابه الماس فيها الالماس ابيض واحمر مع السلسله واالخاتم واسوارته .. طلعت وشافت خالد وهو يسكر ساعته خالد : ياسلاااام ، شهالزين غلا افتششششششلت اكيد يتطنز خالد : مايصير جي بعدين يقولون وحده حلوه متوهقه فجيكر غلا عصبت صج شنو جيكر اذا هو جيكر من الحلو واللللله ! غلاا : لا عاد خالد ينطرها تكمل غلا : تأأأأخرنا خالد خبث عليها : ماااااشي يلا البوي بيجي يشيل الشناط وهو شال شنطه فيها طقم غلا وطلعوا بعد ماتريقوا فالدار ,, ركبوا السياره وكانت الساعه تسع .. راح خالد البيت العود وكان معدل ومزين دخلوا البيت وكانت ريحة البخور تهب عليهم والحشره اهلهم كلهم موجودين خالد يتنحنح وغلا وراه قطت غشوتها .. طلعت لهم فاطمه بدون شيله مادرت انه خالد وردت بسرعه خالد ظحك عليها وغلا بعد علي : الله الله خاااااااااااااااالد انت هنيييييييييييييييييي خالد شاله : هههههه هلا هلا حبيب قلبي وينهم عيل علي : منااااااااااكي خالد : مناكي هاا ، روح شوف اذا في حريم علي : مناكيييييييييي اهمااااا خالد : انا احاجي من بالله ، تعالي غلا .. تنحنح ودخل للصاله اللي فيها الحشره وكانو كلهم اهلم من الكويت وعمته وريلها وعيالها وامه وابوه و ( عمر ) بس ماكان فالصاله .. سعد : أي يبا شعليك عرست وخلصت ، آخ علي وقف حظي عليا كانت تسمعه وتبي تكفخه هههه خالد : هههههههههههههههه عينك عينك يالحسودي غلا حست ان خالد يحبها واييييييد ماتدري صج ولا؟ يجامل ! غلا كانت قاعده حذا عمها سسعد هي فالنص خالد يسارها وعمها يمينها ههه وعليه .. والله انا مكانها اصيح خخخ المهم كانت منزله عينها تلعب بصبعها على حواف الكوب شمت عطر عمر ولفت يمينها ورفعت عينها كان واقف يبارك لخالد وكلهم وافقين الا هي حست ريلها ماتقدر تقومها ماتقدر بتطيح لو قامت وقف جدامها عمر وعيونه حمر وتلمع عمر : مبروك ياغلا ألف مبروك ( بحزن) غلا: الله يبارك فيك سلم على الباقي وقعد وياهم شوي .. ماقدر يستحمل وقام وهم بنص السالفه بسرعه وطلع غلا رفعت عينها للسقف على انها يأست وخالد تنهد خالد : خلاص عيل احنا نستأذن مابقى شي على طيارتنا سعد : أي يبااااااا شعليك .. خالد : لا اله الا الله لايصير فينا شي ترا والله من عينك يالحسودي انت عم سعد يلمه : هههه ياشينك والله الدوحه ولاشي من دونكم غلا وخرت خالد ولمت عمها وصاحت خالد : يييييييييه! والله شي راح وباس راس امه ومسك يدها : سامحينا يمه امه كانت فداخلها الف نااار والف ذنب تحسهم مولعين فيها ويحترقون بس ماتعرف شتسوي خالد خلاص شكلها غلا دشت مزاجه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! سلموا على الكل وصيحوا غلا بعد عطاها خالد كلينكس وهي تمش دموعها وخالد يتحلطم على سعد وهي تصيح وتظحك راحوا للحديقه يدرون عمر هناك فالكوخ الخشب وراحوا له وقفها خالد .. خالد : حبيبي ، انتي دخلي له هالمره عشان تنهون كل شي غلا ماتت من كلمة حبيبي استحت صج ( يحلوك والله ) غلا : انشالله تشجعت غلا واتنفست وادخلت له عمر وقف على طوله لما شافها وهو ظعفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ان غلا : اقعد عمر عمر : قعدنا غلا : ياعمر ياولد عمي، انا صرت على ذمة واحد اللي هو اخوك ياعمر الظروف وحكم اللي اكبر منا ماوفقنا مع بعضنا الله يخليك اذا تعز بنت عمك ريح بالك خلاص اننسى حبنا ولو انها صعبه ياعمر انا ماجسي عليك بس خلاص انا صرت على ذمة واحد وقلبي له كلي له روحي له انا لــــــه عمر : الله يهنيكم ياغلا هذي دعوتي والله وانا عارف هالكلام اكثر منج غلا : هذا هوو ولد عمي ابتسم لها عمر ووصاها على اخوه مشت غلا بعد ماودعته تدرون شسووووى ؟؟ داس على طرف عباتها وهي طاحت دمعتها ومسحتها ظحكت غلا : هه هلاا عمر عمر : لاتنسون صوغتي غلا : هـهـه بدون لاتوصي طلع معاها عمر وراح لاخوه وسلم عليه وودعه لمه خالد لصدره بقووووو .. مشى خالد مع غلا للسياره وهم يمشون طلع نظارته ولبسها ،، شكله كان يجنن .. ركبوا السياره وشغل خالد السي دي وهم صاخين .. الله لايحرمني منك و من حلاك ومن دلالك ماتمنى غير شوفك تبتسم مرتاح بالك انا محتاج لحنانك مهمــــــا كان شوفتك عندي لها قدر وشان انت في بالــــــي واحبك من زمــــــــان انت من يقدر يخيب فيك ظني؟؟؟ خالد : ظحكـي غلا .. غلا ابتسمت : ليش؟ خالد : ماحب اشوفج مكشره غلا : مكشره مره وحده خالد : أي اكيد زعلانه على ان بنخليهم فتره طويله سبببببببشلي انكل سعد غلا بحزن : =( أي والله ماعرف شلون خالد : ههههههه ولايهمج تغلي تغلي غلا ظحكت له .. وانت في بالي الاول والاخير لو تغيب شــوي توحشنـي كثير واشين الزيني وانا عاشق واغـيـــر وشكثر عانيت حتى اني لقيتك ... فالطريج خالد طلع زقاره وولعها غلا حدها تظايقت تكره شي اسمه زقاير .. غلا وخالد كانو ساكتين وكل واحد منهم يفكر غلا: (افففففف متى يعني بيخليها ذي ) .. خالد: ( إيه ؤول تاني كده ، مييين؟ تقصدني انااااااا؟ آه ياولد الـ ......... خخخ ) وصلوا للمطار وجا واحد خذا الشنط ووداها dano_selo عرض ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى dano_selo البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة dano_selo 06-09-2006, 10:33 PM #120 dano_selo عضو مميز ومحترف المشاركات: 1,005 راحت غلا وقعدت على الكراسي وراح خالد خلص الشغل ورجع قعد حذاها خالد : هاشيختنا عاجبتج القعده ؟؟ غلا : هههههه خلصتو؟ خالد : يس مدام .. غلا : ههههه لا والله خالد : أي والله غلا : خاااااااااااااالد ( غلا ماتحب هاي الطريقه هي تتكلم جد والي تكلمه احساسه بارد ويستعبط ) خالد : يس هني ! غلا : ياربي خالد يقلدها : ياربي ، لاتذوبين علينا بس غلا عصبت خالد : ههههههههه يلا مشينا قامت غلا وهي زامطه ماتكلمت معاه كلش لين وصلوا الطياره قعدوا فكراسيهم قعدوا وخالد قرى مجله ورجعها رجع شوي كرسيه لورى ولف على غلا يطالعها وهي اونها زعلانه خالد : يعني زعلانه ! غلا ماردت عليه خالد : يييييه ، شفيج غلا ؟ غلا ساكته قعد خالد وسوى قعدته جاته المظيفه تقول انهم بيطيرون واربط حزامك ربطه خالد وعدل الكرسي .. غلا كانت لافه وبويهها الصوب الثاني خالد قرب ويهه من جتفها ويهمس لها خالد : غلا ،، غلا ؟! غلا لفت له وشافته شكثر هو قريب ، تخرعت غلا : نعـــــــــــم ! خالد : بل بل شوي شوي لايصير هبوط اضطراري علينا غلا : لاتخاف مب صاير خالد قرب وكلمها بحنيه : شفيج غلا ؟ غلا ( واااااي لا ) : مافيني شي خالد : زعلتي يوم مساعه ؟ غلا : لا خالد : والله ! غلا : أي خالد : اممممممم شاللي يثبت لي انا ؟ غلا : ماعرف خالد : امممممممممممممممممممممم غلا تخلبصت : شنووو ؟ خالد : اممممممممم غلا : خااااااااااااااااااااااااالد خالد : عيوون خالـد غلا ظحكت وهي مستحيه وطالعت من الدريشه وهم يطيرون بالجو كانت رحلتهم لباريس وبعدها لندن وامستردام ويخلص الهني مون .. بعد ساعات من تحليقهم فالجو حطت الطياره على الارض وصحى خالد خالد : آآآآآخ أخيراً وصلنا غلا ظحكت له : صــح النوووم خالد : ههههههههههههههه والله تكسر جسمي كرسيهم ظيج غلا : هههههههههه خالد : مو ظيج انا متين خلاص غلا ظحكت له ونطرو لين نزلو الناس ونزل خالد وغلا خالد : ممكن تعجلين شوي؟ غلا: صبر خالد بطيح خالد : ياويلي يلا وصلوا اخيراً وركبوا السياره وخالد ركب ورا مع غلا ولاأرادياً قعد يطالعها وغلا تتلفت عنه ( شفيييه ؟ ) خالد مانتبه لنفسه كلش دخلوا المطار وراح خالد حجز لهم سياره مع سواقها شالوا الشناط وحطوها فالتاكسي ووصلهم للفندق .. خالد فالتاكسي .. خالد : ماعرف احجي فرنسي ههههههه وهقه غلا : اوبيه ولا انا خالد : هههه الله ونظيع هههههه ونصير لاجئين غلا ويجون اهلنا ويقولون جنهم عيالنا جنهم مو أكيد غلا : ههههههههههههه بسم الله لاتقول جي خااالد خالد : بلا بلا وانتي محنطه وانا محنط وانا اطر هههههههههههههههه غلا : ياخااااااااالد عااد تم خالد يظحك ووصلوا للفندق قال لغلا تنطر باللوبي شوي وخلى البوي يسبقهم بالشناط .. راح خالد للرسبشن يبي حد يقوله شيسوي لانه متوهق يشوفون له حد يعرف يحجي مترجم شي قعد ربع ساعه وقال له الرجال ينتظر على مايلقى له .. راح خالد وقعد عند غلا غلا : شصاير ؟؟؟ خالد : لا بس ندور مترجم غلا : اها ، أي احسن بعد خالد : =) .. خالد كان بثوبه والغتره وغلا بعباتها .. أشر الرجال لخالد وراح له خالد وقال له انه لقى لهم مترجم اسمه ( نادر ) بس بيجيهم بعد يومين خالد اتفق معاه لانهم باجر مايبون رحله وعلى طول استكشافات وجي يعني طلعات عاديه شاور غلا ووافقت غلا تمت تفكر ( انا تزوجت وخالد صار ريلي وصار يشاورني ووو ،، كبرت ! آآآخ وينج يمه؟ ) راح خالد مع غلا وركبوا اللفت للطابق .. كانو بعد ماخذين سويت والسويت كانو معدلينه من الأوكــــي لمعاريس هههه ورد احمر والشموع وحاله دخلت غلا مع خالد وقفل خالد الباب .. غلا دخلت وقطت شيلتها خالد قط غترته وفتح طقاطق ثوبه : آآآآآآآآآخ تعب غلا ظحكت له ودخلت الحمام غسلت جسمها بسرعه ولبست قميص نوم وردي هااادي خففت مكياجها الهادي اصلا وتعطرت وطلعت .. خالد تم يطالعها وهو منسدح وهو مغمض بعيونه غلا ماانتبهت لنظارته .. سالفة عمر وزواجهم شوي وخرت عن تفكيرها تحس الرعب كله فقلبه والرعشه بتذبحها وهي تقول لالا مو خوف برد برد خالد دخل ولبس بجامه سكريه وطلع غلا كانت تحط عباتها بالكبت شمت عطر خالد ولفت كان وراها ظحكت له ومشت عنه مسكها خالد من كفة يدها : وين رايحه ومخليتني ؟؟ غلا ماااااااااتت منه وخدودها ولعــــــــــت خلص هذا الفصل وينتظركم الفصل الخامس غلاااا لح تنسى عمر وتم ويا خالد وتحبه لو يصير شي يرجع غلااا الى عمر تابعوني!!!! |
¨*~¤¦ الفصل الخامس ¦¤*~¨°
قام خالد قبل غلا رفع جسمه على السرير وهي نايمه يمه .. لف خالد لقى ورود ناثرينهم على الطاوله اللي حذاه خذ ورقه منها وقعد يمررها على خد غلا حست لها غلا وفتحت عينها شوي شوي وابتسمت بخجـل واضح لخالد خالد بصوت عذب : صباح الخير غلا بصوت وااطي حيل : صباح النور قعد خالد بس يطالع غلا قامت غلا وقام خالد وياااها .. بعد ماتسبحوا قعدوا فالغرفه يتريقون غلا وهي تشرب الـTea خالد كان يخزها بنظرات شيطانيه غلا استحت بس كلمته : خاالد تكفى شيل عينك خالد : لا والله مرتي وكيفي } خالد استغرب من الحب الجنوني اللي سكنه لغلا حسها سوت له شي تل قلبه من بين ضلوعه بدون لايحس وصار نبض قلبه لغلا ودمه اللي بعروقه ماعرف اذا كان صج يحبها ولايجامل شهر عسلهم .. { خالد قطع بالشوكه من الكيكه اللي حاطينها ومدها لغلا يأكلها غلا خذتها وهي مييييييييييته منها ، مستحيه صج تبي تقوله لاتسوي جي لاتطالعني جي لاتكلمني جي بس مستحيييييييه (( غلا كانت وايد اصغر منه وماعندها رربع جرأة خالد 17 ==> 23 )) المهممم راحت غلا ولبست بنطلون جينز فيه على الخصر تطيـز بالأحمر وعلى الرجل لبست معاه قميص لين تحت خصرها وتحت لونه احمر لبست معاه شيله حمرا وكحليه .. كحلت عينها بالأزرق الغامق ، عكس لون عينها وحطت قلوس هادي عليه لمعه مائيه .. بلاشر خفيف وكحلت عينها بالأزرق من داخل بعد وتعطرت بـ 212 ولبست لها خاتم مع دبلتها وساعه حمره .. طلعت لقت خالد لابس بنطلون جينز وقميص اسود ستايله يعني الأبه مرتفعه شوي .. كان القميص نص كم وطالع فنااااااان عليه لابس نظاره عاكسه وحاط شوية جل فشعره وطالع رهيـــــــــب غلا ظحكت له خالد : يه يه شهالأحمر غلا استحت واييد ( لاتعلق تكفى) خالد : ذكرتيني بالورد غلا ( شكووووو؟؟؟؟؟؟؟؟) خالد : شدخل صح؟ غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد : أي ظحكي غلا ظحكت ونزلو كانت في عايله توها واصله وقاعده فاللوبي الام وبناتها كانو يطالعون غلا وخالد والبنات يتناقزون عليهم خالد طالعهم ولف ظحك لغلا طلعوا بره مع سواقهم .. ركبوا السياره ووداهم خالد كان يبي يروح للبحر اليوم لأن الجووو فظييع وماتتطوف رحله للبحر فهالجو غلا بعد كانت تبي ووداهم للبحر وخلاهم يوقف بعيد عنهم بس يخلصون يتصل له قعد خالد يمشي مع غلا واليهال يلعبون وعلى البحر كان في نفس الساحه يتمشون فيها العشاق بس .. ياعينـــــــــــــــي .. ! . راحها خالد ومعاه غلا غلا شبكت ذراعها فذراع خالد خالد فرح لهالحركه يعني غلا اخيراً حست وتأقلمت وياي لف لها خالد وشال نظارته .. غلا طالعته ونزلت عينها لأنه بدا ياكلها بعينه مثل كل مره جنه اول مره يشوفها الاخ قعدوا على تل قاعدين عليه 2 بس بعاد .. خالد كان ماد رجله وغلا لامتهم لها خالد : غــــــلا ! غلا : هـلا ؟ خالد : مادريت ان بنت عمي اللي تستحي مني وتشرد مني يوم كانت صغيره جذي حلوه ! غلا استحت وظحكت وتدودهت وهبت عليهم نسمه بارده خالد : ليش كنتي تشردين مني ؟؟ بعرف غلا : هههههههههههههههههههههههههه ماادري خالد .. ! ( غلا لما كانت صغيره خالد كان بالصف الاول الاعدادي كله لمن يجي بيت جدهم يصفون له الجهال ويقول لهم تعالو سلموو وغلا لمن يجي دورها تشرد وكم مره خالد يمسكها من شعرها يجرها ههههه وكانت تستحي منه مووت ولين الحين منه تستحي ) خالد : هههههه ماصار فيج شي من جر شعرج غلا : هههههههههههه والله ذبحتني ماكو غير هالطريقه توقفني منها انت شعري وعـ ( انتبهت شتقول وقعدت ترقع ) وعمي بعد =) .. خالد : ههههههههه شنسوي فيج كله تشردين وشي يطير وراج غلا : هههههههههههه صج عاااد خالد بخبث : أي صج غلا : يه وقامت تمشي بروحها خالد سدح روحه واتكى على ايده وتم يطالعها .. بالدوحـــــــه عمر كان مع ربعه وهو شوي بعد متناسي اللي صار كان يلعب مع ربعه كره طائره واللي يخسر يقطونه بالبرجه .. تميم رفيجه : أي أي عمور علي انا عمر شاتها وانسدح على الارض ظحكو عليه عمر : اخس عليكم يلا انجلعوا عورتو ريلي يالخيس طالع ريله ركبته منجرحه دم ضربت بالحصا والرمل شوي خشن كان راح واحد من ربعه نذل وجاب ماي البحر وكته على ريله واحترق عمر : آآآآآآآآآآي يالجلب تشوف ريلي مفتوحه *********************************** أحمد : ههههههههههههههه dano_selo عرض ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى dano_selo البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة dano_selo 06-11-2006, 05:10 PM #131 dano_selo عضو مميز ومحترف المشاركات: 1,005 لطيفه كانت بدارها وسعود يكلمها وهي ولاتدري تحس انها غلطانــــــه غلطانه تبي تصلح غلطها بس ماتبي تعترف انها غلطت ولازم تصلح ( وكبريائي؟ ) سعود : معاي لطيفه ؟ لطيفه : أي وياك سعود : اشوفج سرحانه شفيج يبا؟ لطيفه : لا بس راسي سعود : اها ، خلاص عيل انا باجر عندي دوام يلا يبا تصبحين على خير طفى الأبجوره ونام . لطيفه كانت على الكرسي اللي عند الدريشه وسعود نايم والغرفه ظلام متظاايقه ودها تعرف شفيها بس ماتدري رن موبايل سعود بس كان نايم ردت هي .. لطيفه : الووو ؟ خالد : هلا والله هلا بتاج راسي لطيفه : هلا حبيبي هلا يمه شلونك ؟ وشلون غلا ؟ خالد : تمام الله يسلمج انتوا شلونكم ابوي وعمر وعمي سعد وتغريد والكل ؟؟ لطيفه : كلهم بخير ويسلمون عليك خالد : هاا يمه شلون قطر بدونا ، كريهه صح ( يغمز لغلا وغلا ماسكه يده بيدينها الثنتين من كوعه ) لطيفه : أي والله يايمه مانبيها خالد : هههههه شخباركم بعد لطيفه : زينين ، عطني غلا اكلمها حبيبي خالد : ياااحلو امي تبيج .. غلا خذت الموبايل وجرته من خالد لانها لما سحبته مسكه خالد بقو يستخف شوي وايد دمه .. غلا : هلا خالتـــي < لطيفه : هلا يمه شلونج شخبار خالد ؟ غلا : تمام كلنا بخير ، انتو شلونكم وعمي سعد شخباره؟ لطيفه : يسلمون عليكم وايد غلا : سلمي عليه خالتي وعلى عمي والكل . لطيفه : انشالله يمه ، يالله مع السلامه .. غلا : مع السلامه . خالد : هاتي تليفوني غلا تعطيه : اخذه مابيه خالد : شوفي صار حار صخنتوه المسكين غلا : وييي خالد استانس على غلا اخيراً صارت تجادله خالد : وييي غلا : هههه لاتقلدني خااااااالد خالد : هههه لاتقلدني خاااااااالد غلا : ههههههههههههههههه شفيك ؟ خالد : ههههههههههههههههه شفيك ؟ غلا : يه خالد : ههههههههههههههه بس بس عن العبط غلا : ههههههههه خالد : ترا انا مت جوع غلا : وانا اكثر خالد : وليش ماتقولين غلا: ناطرتك تقول خالد : كاني قلت غلا : زيـن ؟ خالد : عقاباً لج ماكو عشا غلا برجا : خاااااااااااااااااااااااااااااااالد عفيـه خالد وهو من داخله ميت : لالا لاتحاولين سوري ماي كزن غلا : خالـــد خالد : عيون خالـد ! غلا : قـ .. يلا قوم عادد خالد : والله تسوين احسان لفقير لو تقوميني تعشيني وترجعينا الفندق غلا : ياسلاام خالد : أي والله غلا : قول ماتبي نتعشى خالد قام ووقف حذاها وصار جتفها يضرب بصدر خالد خالد : انا ماعشيج؟ انا اعشيج واغديج واريقج واحطج بعيوووني تامرين انتي غلا استحححححححححححححححححت منه ونزلت عينها خالد : لارفعيهم لاتنزلينهم غلا توخره : خالــــــد خالد لف الجهه الثانيه ورجع لها بشر : اقولج تعالي هني غلا : تطالعه بنظرات ناعمه : نعم ! خالد : ترا مو زين اللي تسوينه غلا : ههههههه خالد : اوريج يالنحيسه يلا مشينا خذت غلا شنطتها وراحت مع خالد لمطعم قريب وقعدوا يتعشون فيـه .. dano_selo عرض ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى dano_selo البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة dano_selo 06-11-2006, 05:11 PM #132 dano_selo عضو مميز ومحترف المشاركات: 1,005 خالد وغلا كانوا يتمشون فالشانزلزيـه والمدينه منوره والجو حلووو كل شي فيها ينبض بالحياه والحرمه قعدوا فكافيه يتريقون ,, خالد وهو يشرب الـ ( بلاك كووفي) خالد : جيتي باريس من قبل؟؟ غلا : أي بس ماشفتها خالد : متى ؟ غلا بخجل : جيت اجهز من هني خالد : اااهـا .. غلا : وين بنروح اليوم ؟ خالد : اممممم اليوم بيجي المترجم اظن بنروح لنهر السين ومنطقة الحي اللاتيني << ووهو شاق حلجه غلا تبتسم : ااااااها خالد : ااها .! غلا : ههه لاتكفى ردينا ؟؟ خالد : هههههههههههههههههههه خلصوا ريوقهم وقامو يتمشون ويشترون اشيا طلع خالد من المحل وطلعت وراه غلا جات جنبه مسك يدها وتمو يتمشون وغلا مستحيه منه ومن نظرات العالم كلها خالد يأشر بيده : شوفي غلا ,, غلا : وااو شنو هاي ؟ خالد : أظن هاي قوس النصر .. غلا : الله حلووو وايد خالد طالعها وابتسم خالد : نظاااراتهم ياشيييخ غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه لااا لاتعيب عاد خالد : هههههه ماعيب والله غلا فصختها : زين جذي خالد : أي عيونج احلى غلا ردت لبستها وابتسممت بقو خالد : أي لين ماينشق حلجج غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه خالد : انتي صج حد يدلدغج غلا ؟ غلاا : لا ؟ خالد : من زمان كله تظحكين غلا سكتت وماردت خالد مشى معاها ووصلوا لين السياره اتصل على الفندق وراحو جابو المترجم راحو للنهر وشاافوه خالد جن جنونه على النهر خخخ كانت هالمنطقه متركزه فيها كثير من المطاعم والكافيهات لمن وصلوا كان على الغدا تغدوا وخلصوا وقامو .. أمجد فالسياره كان قاعد جدام وخالد وغلا ورا .. أمجد : أي سيدنا لوين هنروح ؟ خالد : والله على كيفك احنا هذي اول زياره لنا وين حاب تودينا أمجد كان راعي قرقه وهذرة أمجد : أي تاججج راسي رح وديكن اليوم من بعد ماخلصنا من هالمشوار الأمور للنهر هنروح لساحة الكونكورد انتو شفتوا أديش حلو النهر والمطاعم وخلافووو (( غلا زهقت وراسها انبط منه حطت راسها فيها النوده على جتف خالد .. )) هونيك رح تشوفو مسله مصريه بالساحه .......... وتم يشرح ويشرح ويشرح ويهذر وغلا وخالد تسندروااااا خالد دخن وغلا قامت من على جتفه لما دخن سكت امجد وقعد يهذر مع السواق خالد يهمس لها : شفيج غلا ؟ غلا بعصبيه هاديه : مافيني شي خالد : شلون مافيج ؟ غلا : ماكو شي خالد خالد سكت عنها وكمل زقارته .. كان ريحة عطره صابغه بملابس غلا .. نزلوا للساحه يشوفونها والناس كانت متجمعه .. غلا قربت منها وحده وسلمت عليها وبعد خالد عنهم كانت وحده من رفيجات غلا .. راحت عنها غلا وردت لخالد وخالد كان يطالعها خالد : ياهلااااااا غلا : هههههههه خالد : من هذي؟ غلا : رفيجتي من الثنويه خالد : اااها سكتوا وتمو يشوفون غلا : آآي بتنكسر رقبتي طويله حيل ههههه خالد : ههههههه مساكين القصار ترا غلا : هههههههههههه ويييييييي خف علينا يا طويل خالد : حمدلله طويل وافتخر ههههههههههههههههه شعندددده ! غلا : ههههههههههههه اشك فعقلك ياولد عمي خالد : ليش بالله شايفتني قاضب قيتار وناكش شعري ومبهدل روحي واطامر؟ ؟ غلا : هههههههه بسم الله شوي شوي علي اتغشمر والله خالد : يلا يلا ماعندنا بنات يعرفون الغشمره غلا تقرب منه : احلف خالد خالد : ها ، لا جذاب غلا لفت عنه وهي مبتسمه .. خلصوا من هالطلعه على العشاا وردوا للفندق .. غلا دخلت الغرفه وقطت روحها على السرير تعباااااااانه خالد جا وقعد وهي منسدحه كانت قاطه شيلتها وناثره شعرها وتلعب بالعضاضه .. خالد : هااا تعبتي ! غلا : هههههههههه يعني خالد : هههههه حقج علي الطلعه كانت متعبه وماقلت لج غلا : يوه وانت تحب تتعذر يعني خالد : شسوي ! غلا : لاتسوي شي خالد : ههههههههه حلفي غلا بدلع : خااااااااااااااااااااالد .. خالد : ياربي ، روح خاااااالد والله غلا فتحت عينها وقامت خالد حس ان غلا متظايقه لكلامه اللي يقوله بس هو شيسوي لسانه ماخذ على هالأسلوب والله مو بقصد اقولها والله بكيفه لساني هذا غلا طلعت وهي لابسه قميص نوم عنااابي طويل بس بدون جم من فوق .. خالد كان مبدل ولابس بجامه سودا ومخلي كم زرار من فوق مفتوحين ويلعب بالموبايل<< شعندك! غلا انصدمت شنو محلو خالد بالأسوووود اف خالد حط الجهاز وقعد يغني بصوت واطي وغلا تفجج شعرها لانه شارت فيه العضاضه بطرفه .. خالد بصوت واطي : في عيني اليمنى من الورد بستان وفي عيني اليسرى عجاج النسنِِِِِِ تهزمنــي النجلا وانا ند فرسان واخفي طعوني والمحبه تبينِِ غلا : شتقول؟ خالد بخرعه : ماقلت شي والله ! غلا : تقول نجلا؟ خالد : ههههههههه اغني غلا وهي متخصره : ياسلام من نجلا انشالله ؟؟؟؟؟؟؟ اللي تغني عليها خالد عدل قعدته ومسك يدها وقعدها وغني بصوته الحلو .. يغني : تهزمنــي النجلا وانا ند فرسان واخفي طعوني والمحبه تبينِِ خالد : ها عرفتي من نجلا ؟ غلا تطقه بخفيف بالمشط : عبالي بعد خالد لما وقفت عنه غلا انسدح وهو راد يده على راسه والثانيه يدق فيها شفته خالد : تغارين علي غلا ؟؟؟ غلا دق قلبها كل شي الا هالسؤال ماعرف شقول وااي فشيله اف اف شسوي شهالحريقه ياعالم غلا : هلا ؟ خالد : تغارين علي؟؟ غلا بخجل :. مو ريلي؟ خالد : بلا ريلج وولد عمج غلا : شلون ماغار ؟ خالد : من نجلا؟؟؟ غلا : ههههههههههههههههههههههههه خالد يغني : البارحه مريـــت في أحلى الفصول صيف وشتا وناظرتهـــا وقلبي يقول هذي العيون (يأشر على عيون غلا) إلـى متى ؟؟ .. حبيبتي ياكثرها عيونك على هالليل وان ما التفت اشوفها..! ياحبيبتي يااازينها عيووووووونك ورى هالليل سحرني برق سيوووفها غلا فهمت قصده : صج عاد ! خالد : هههههههههههه بعد صمت خالد : ترا صج غلا تعجبني عيونج غلا وهي مستحيه : ليش خالد : انا من زمان احس اللي مثل عينج ، مادري شلون؟؟ نظراتها غير محد عنده مثلها غلا : ياسلااام خالد : والله جد وايد حلوين ماشالله غلا : هههههههههههه خااااالد تتطنز ؟؟؟؟؟ خالد : لا وربـي غلا : =) خالد : اف سفري ورى عيونك تعــــــب ( وهو يتل قميص بجامته ويرده) غلا : شوي شوي على روحك خالد خالد : هههههههههههههههه تمو يسولفون وبعدها قاالوا للمترجم انهم بيتمون بالفندق ويتعشون فيه ويطلعون يتمشون ويردون فقطر .. عمر كان منسدح على كراسي الشاليه بره وربعه يشوون وواحد يولع جراخي مر عليه طيف غلا وقام متخرع من اللي شافه غلا ؟؟ جات علي؟ ليش طريت عليها وهي مع خالد ؟؟ آآخ أكيد حبيتها ياخوي ااخ ياقلبي حساايف ياغلا ظعتي مني غلا تنحب بسررعه إيه الله يهنيكم انشالله انا ليش ماتصل لخالد ؟ اذا ماتصلت بيظن اني زعلان ويمكن يفكر بشي غير وينكدون على بعض شهر عسلهم .. مسك موبايله واتصل خالد وهو كأنه كان يظحك وسكت .. خالد : هلا والله والف غلا بالغااااااااااااااااااااااااااااااااااالي حبيب قلبي عمر بحزن بس غيرها : هلا والله هلا بالمعرس خالد : يابعد عمري شخبارك؟ شمسوي زين طرينا عليك بس عمر : متى رحتوا لاجل تطرون بس؟؟؟ خالد : ياويلي انا شهالحب شهالحب ؟ عمر : هههههه والله اشتقت لك ياخالد شمسوي شخبارك وشخبار العروس؟ خالد : الله يسلمك كلنا بخير انت شلونك شمسوي انشالله طيب عمر : بسماع صوتك ياخوي .. خالد : الله يخليك انشالله ، ها مطول بالشهاليهات شكلك غلا كانت حذا خالد ،، وحست انه عمر .: قعدت تلعب بالمخده تلهي قلبها لانه حرام هي على ذمة واحد ومو حلوه اصلآ .. عمر : والله شنسوي تغيير المدِينه مللللللللللل ياخوي مُمله مافي غير هالمجمعات خالد : يابعد هلي والله ، خلاص يالشيخ مانطول عليك عمر : يالله وانت بعد مانطول عليك دير بالك على روحك ومرتك خالد : لاتوصي وانت هم تحمل بروحك وعن السرررعه عمر : انشالله ، يالله الله وياك خالد : فمان الله .. سكر خالد وبارتباك .. : هاي عمر اخوي،، يحليله غلا بمرح : اا يحلييييله ، شخبارهم ؟ خالد : والله تمام غلا : = ) خالد : هاا ماتبين تتعشين ؟؟ غلا : ههههه عادي ، انت تبي؟ خالد : يس وانتي تبين غلا : هههههههههههههه . راحت غلا ولبست تنوره جينز وبلوزه من save the queen كلها اشيا ودانتيل والايد فرنسيه شكلها كان عجيييب تكحلت وحطت قلوس بيج وتعطرت وطلعت .. خالد كان لابس بنطلون جينز مايل للرصاصي وقميص أزرق تعطر وطلع .. غلا ( اللللللللللاي روعه ) : ها خلصت ؟ خالد : أي ، يلا مشينا؟ غلا تاخذ شنطتها : يلا طلعت وطلع خالد وراها يسكر الباب .. مشوا لين اللفت وركبوا كانو بس هم اللي يمشون انفتح باب اللفت وكانت ضبة عرب وشباب .. جدم خالد على غلا وهي وراه ماسك يدها وتطوف معااه كان المكان زحمممممه شكلهم الناس توهم واصلين قعدوا فالمطعم والمطعم هم كان زحمـــــه ومليان عرب.. خالد : شكلهم توهم واصله طيارتهم .. غلا : أي تصدق لان زحمه مو طبيعيه .. خالد : تقولين ببلاد عرب مو بفرنساا !! غلا : هههههههههههههههههههههههههههههه خالد : والله مالقيتوا غير فرنسا غلا : ياسلام خالد : يخربون علينا ( يغمز لها ) غلا : خالــــــــــــد .. خالد حط يده على حلجه : سكتنااااااا يباااااا .. غلا : ههههههههه وجابو المنيو طلبو وقعدوا ينطرون أكلهم .. .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.*.* .*.*. احنا ماتكلمنا عن خطبة العم ( سعــد ) و معشوقته ( عليــا ) ..::.. سعد كلم امه وكلموا أهل عليا بالكويت ووافقوا خطبوها رسمي وقررو يسوون حفلة الملجه بردة خالد وغلا من السفر عشان ماياكلون عنهم الجو ولا الونااسه .. سعد كان رجال وسيم اسمر مو طويل وايد ولاقصير متوسط طوله .. شعره أسووود وعيونه حلوه وسيعــه العايله كلها متوارثه الغمازات خخخ .. وعليا كانت أجمل وأجمل كانت بيضا بس مو حيل وشعرهاا دجااا من حلاته .. كانت العايله كلها تعرف ان شعر عليا احلى بألف مره من شعور كل البنات .. كانت عيونها لوزيـه ولونها فاتح وشفايفها وررررررديه مثل خدودها .. حبت سعد من يوم كانوا صغار لكن ماكانت تقعد معاه ولاشي .. .* اليوم الثانــــــــــي *. بعد صلاة المغرب الكآبه كانت عامه بيت العم سعود لطيفه كانت قاعده تحاجي اختها بالتليفون وعمر بداره .. كان قاعد ماسك قلم ويرسم على الجلاد البني < أظن الكل يعرفه البني الورق قديم حيل هوو .. المهم .. كان مشغل ويغني مع المغني .. لا تحدد لي مراحــل لاا ياتجيني حُــــــــب ياتودعنــــي راحـــل هذي ورده للهوى وهذي جروحك عطني روحي سيدي او خذها روحك .. وشبقى ضاعت سنينـي يابعـد قلبي وعينـي عمر بس سمع اخر مقطع سكت وتم يسمعه وحط راسه يصيييح مايعرف من شنو ؟؟ انه خسر غلا؟؟ ولا انه تم وحيد جنه متغرب !! لا تترد في غرامي ابتسامي دمـع وسكوتي كلامـي آآآآخ ياربي والله تعبااااااااااان تعبااان حيل تعبان متى ارتاااااااااح خلاص روحي طلعت منييي دخل وغسل ويهه بماي بارد حيل عشان يصحصح وينسى همه طلع الشريط وحذفه وحط قرآن .. تم منسدح وهو يسمع ويستغفر الله .. خذته النومه وغمض جفونه وارتـــــــــــــــاح .. قام بعد ساعه بالظبط وهو يحس انه شبع نووم قام مرتـاح يحس براحه حلوه فيه .. يبي ياكل كل شي خخخ نزل وشاف أمه .. عمر من غير مايطالعها : السلام عليكم لطيفه : وعليكم السلام ،، وين رايح ؟؟ عمر : بطلع ويارفيجي .. لطيفه : وين؟؟ عمر : بندور ونتعشى ونرد لطيفه : لا تتأخر عمر : انشالله الكلام يدور وعمر ماسك باب الصاله بيطلع مايشوف امه يطالع سيده لطيفه : عندك فلوس؟؟ عمر : حمدلله ، يلا سلام وطلع لطيفه قعدت على الكرسي اففف ياربي لو يصير ارجع الوقت .. انا خسرت ولدي خسرتــــــــــــــــــــــــــــــــه شلون ارجعه ؟ شلووووووون ولدي من شكله تعبان وعيونه بدت تروح منه شسوي ياربي شسوي اففف غلا وهي مستحييييييييه شلون جاتني الجراائه ؟ وطالعت الارض .. غلا : عاد خاااااالد خالد : ههههههههههه والله احبج غلا : بس لايشكون فينا الناس خالد : ابيهم يشكون اناااااااا غلا : عااااااااااااااااااااد خالد : لاتتدلعين جدامي ترا انا ضعيف جدام هالاشيا غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هاي عاد نزلت فصلين الخامس والسادس سوى واتمنى اشوف ردودكم الحلوووه وتواقعاتكم عمر شنو يصير بيه بيتم على هل حال لو يموت لو يصير شي؟؟؟ وام عمر تكدر ترجع عمر مثل قبل ؟؟؟ كلها تابعوني بالفصل السابع |
¨*~¤¦ الفصل الســابع ¦¤*~¨°
مر على كلامنا يومين غلا وخالد كنسلوا الهني مون وخلوه شهر ونص بفرنسا بس عجبتهم موت .. راحوا لساحة الكونكورد .. خالد كان واقف وهو متونس عليها مشى هو وغلا وقعدوا فكافيه .. غلا طلبت فدج كيك وخالد طلب تراميسو قعدوا ياكلونها وفجأه السما ظلمت وارعدت غلا طار قلبها هي موتها البرق والرعد تموت خوف من صوتهم تحس نبضها يوقف من الخرعه خالد انتبه لها لانها شهقت خالد : شكلها بتمطر غلا : وييي احنا بعاد عن الفندق خالد : شنسوي ؟ غلا : مادري بس نرد خالد الله يخليك خالد : ليش غلا ماتبي تبين انها متخرعه : ها عشان المطر ومب زين خالد يبي يطفرها : لايبا حلاتها تحت المطر ، ايبااا والرعود ياسلاام غلا عيونها انترست دموع : الله يخليك خالد انا اخاف خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههه غلا انصدمت : ماقلت نكته ؟ خالد : ههههههه رعد يخوفج ؟ غلا : لا عادي نقعد خلاص خالد :يلا غلا بتزعلين ؟ غلا : لا مازعلت عادي والله =) خالد : حيااااااااااااااتي غلا تلف عنه وعيونها تقطر خالد : غلاا شفييييييج من صجج بتصيحين لايشوفونا العالم غلا : صج هامك كلام العالم خالد : حياتي انتي غلا : برد الفندق خالد وهو يحط الفلوس : زين زين بنرد لاتسوين لنا اعصار كفايه المطر غلا تطق بريلها على الارض.. قام خالد هو وغلا بعد ماقرب لهم الدريول السياره لاقرب حد كانو صاخين واخرتها لقط الدريول قناة سوا .. قول آميــــــن عساك تحبني وتموت فيني قول آميـــن عسى ايدينك ماتفارق ايديني خالد مسك يد غلا : مب قايله آمين انشالله ؟؟ غلا بصوت واطي : ليش؟ خالد : عساك تحبني وتموت فييني غلا تحط راسها على جتفه .. خالد : بتنامين عمري؟ غلا : راسي مادري شالسالفه خالد : كله مني سهرناج امس غلا : هههههه شدعوى وصلوا للفندق كان المطر شوي خاف رذاذ بس شوي قوي خالد وهم يمسح بابهامه وهو شابك بيد غلا ،، على يدها .. خالد : غلا ،، غلاي ، غلاا قومي غلا فتحت عينها وهي مفتشششله حدهااااااا خالد : يلا ياحلو وصلنا غلا ابتسمت له ونزل خالد قبلها وغلا بعده وهو ماسك يدها ينزلها وصلوا للفندق وسيده للسويت غلا كانت متجمده بس ماقالت لخالد دخل خالد يتسبح وغلا بدلت ملابسها وتلحفت تدفي روحها خالد فتح باب الحماام ينادي غلا خالد : غلاااااااااااا غلا نطت : هلاااااااا ،، (راحت له) ، نعم خالد؟؟ خالد : شربت الشامبو ههه قصدي خلص غلا : هههههههههههههههههههههههه ماكو غيره شنسوي خالد : وااااااي وشعري << يقلد عليها غلا : هههههههههههههه مادري بشوفلك صبر راحت غلا نبشت بشنطتها لقت شامبو غلا باب الحمام وانفتح هيييييييييي ردت على ورا عند لفة الحمام غلا وهي تتراقل : خخـ ... خاالد ! خالد من ورا الباب مد يده : ثانكيوووووو غلويه . غلا قعدت على السوفا وهي تلعب بشعرها وتطالع التلفزيون طلع خالد بروبه ماعطي غلا ظهره لبس قميص بجامته لانه نساه .. لف عليها وهو يسكر أزرته خالد : ها غلا تبين عشا؟؟ غلا وهي ماسكه بطنها : ياااااااااااااريت صرت ماشبع خالد: ههههههه احسن والله غلا : هههههههه بس عفيه مالي خلق البس وانزل غلا : هههههههه بس عفيه مالي خلق البس وانزل خالد : من قال اانا لي خلق هههههههههههههههههههههه غلا : ههههههههههههههههههههه ،، خلاص عيل نطلب؟؟ خالد اوكيه راح وقعد حذا غلا لاصق فيها حيل اتصل خالد وطلب طلب هو ستيك وغلا شوربه وجكن ونقز .. خالد لما سكر لف على غلا وهو مرجع راسه على ورا غلا وهي مستحيه : يه! خالد : يه انتي غلا : خالد لاتطالعني جذي خالد يمثل بيده على راسه : كـــيـــفـــي غلا لفت عنه وخالد جرها وحطها على صدره غلا بتقوم .. خالد يمسكها : ولا حركـه غلا كانت ميته تحس ويهها محترق حاااااااااااااااااااار وخالد قاعد يلعب فشعرها .. قعدوا يمكن ربع ساعه وهم فهالحال كم سؤال ويردون بهمس رن الجرس الروم سيرفس جايبين العشا .. وخرها خالد شوي شوي عن صدره وقام فتح الباب ووقع ودخلوا العشا غلا دخلت الحمام يوم فتح الباب تبي تغسل يدها .. طلعت ومولعين شمعتين غلا ظحكت عليهم خالد : شرااااااااايج غلا : ههه روعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه خالد شق حلجه : تسلميييييييين (وهو يعدل بجامته *) غلا : هههههههههههههه يعني انت مسوي العشا ؟ خالد : عبالج ؟ غلا : هههههههههههههههههههههههههههه وقعدوا يتعشون خالد : ها ماولهتي على قطر؟ غلا : مووووووووووت خالد : خلاص نرد باجر؟؟ غلا انصدمت : باجر !!! خالد : مو ولهتييي مووووووووووت << يقلدها غلا : ههههههههههههههه ،، خاااااااااااااااااااالد خالد : يلا يلا هذا وانتي وياي تقولين جي عيل من وراي شنو غلا : ههههههههههه بسم الله شقلت انا ؟ خالد : زعلـت اناا غلا تطالعه بنص عيونها : خالـــــــــــــــــــــــــــــــــد << بدلـع خالد : هااااااااااااا غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عااااد خالد : ههههههههه زين زين لاتجنين علينا غلا : هههههههههههههههههههه ماعليييه خالد: ماعليه غلا رفعت حاجب وقعدت تكمل عشاها .. خالد : غلا ، ترا باجر بنطلع من وهل .. غلا : ليش؟؟ خالد : بنروح جزيرة لاسيتيه .. غلا : ااااااها خالد : =) خلصوا عشاهم وقعدوا .. خالد : ماتبين ننزل شي ؟؟ غلا : امممممم ،، براحتك .. خالد : انتي شتبين ؟ غلا : عادي .. خالد : ننزل تحت نتمشى ؟؟ غلا : اوكـــي خالد : يلا انطرج تلبسين عيل .. غلا : وانت ؟ خالد : انا دقايق واجهز غلا : وانا دقيقه خالد : هههههههههههههههههههههه **************** |
°¨*~¤¦ الفصل الثـــــامن ¦¤*~¨°
غلا ظحكت وخذت ملابسها ودخلت الحمام غسلت ولبست كحلت عينها بالخفييف وحكته على الاطراف حطت قلوس وردي مايل للأورنج كانت لابسه تنوره بيج فاتحه فيها وردي برتقالي غامق مع الوردي وبلوزه ستايل الجاكيت فيها بروش شرايط ولولو وجذي .. لفت شيلتها وتعطرت وطلعت خالد كان لابس بنطلون ترابي وبلوزه سودا .. لبس الجاكيت وطلعوا .. قعدوا يتمشون فالفندق ويشووفون المحلات .. دخلوا محل فيه ملابس وعطورات ومكياج وكلـه .. خالد : هذا مايصلح لخلود ؟ غلا تشوف كان شايل قطوه صغيره غلا : ههههههههههههههههههه اييي تشبهه حتى خالد : هههههههههههه شفتي شلون راحو لسكشن فيه ساعات خالد كان شوي بعيد لزقت فيه وحده تشممه العطر غلا أشرت على الساعه وطلعوها لها .. كانت ماركة Agnier . غلا : خالــــد! خالد اخيرآ شرد منها : عيوووووونه انتي غلا : حلوه؟؟ خالد يشوف الساعه ماسكتها غلا خالد : لا .. غلا : ليش؟ خالد خذها ولبسها غلا خالد : وااااو جذي حلووووووووه غلا استحت وافتشلت : عاد خالد خالد : والله كيفج جذي عاجبتني غلا تطالعه بنظرات قرب منها خالد حييييييييل وراح لاذنها : احبج غلا غلا تدودهت !! خالد؟؟ يحبني؟؟؟ هااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ فصخها خالد الساعه وقال لها تلفها انهم بيخاذونها .. مشوا عن هالسكشن وهو ماسك فيد غلا واللي تبيع مستانسه عليهم خخخ .. راح خالد قعدوا يشوفون شي لامه .. رش له البياع عطر رجالي راح يشممه غلا وهو مرشووش على يده غلا : الله ، حلوه خالد : آآ عيني فعينج غلا : ههههههههههه والله حلوه خالد : ههههههههههههههه غلا : شوف هاي لخالتي كانت شغابه فيها كم فص حمر خالد : امممممم ماعرف ، هاي شغلتج لوسمحتي غلا : ههههههه ابي رايك خالد : مو انتي مختارتها ، يبا من غير ماشوفها حلوه غلا ابتسمت له وقعدت تشوف الباقي الشغابه احلى شي خذوها وردوا للغرفه .. 20 |
قامت غلا وخالد تسع ونص تقريبآ
غلا قامت قبله تجادل خالد : قوووم خالد خالد يمثل: عفييه خمس دقايق بعد غلا : حبيبي يلااااااااااااا خالد : بناااااام غلا : بتقوم ولا اروح عنك خالد نقز لها : انتي جربي غلا : ههههههههههههههههههههه يلا قوم خالد : كاني قمت غلا : عطني ملابسك قبل خالد : انتي شوفي لي ملابسي غلا : أكيد؟؟ خالد : اكيدين دخل خالد الحمام وتمت غلا تشوف ملابسه اول مره تنقي ملابس لرجال كانت يمكن تاخذ لعمها بس جذي بسرعه ماتختار او شي .. اذا معروض خذته والاغلب تاخذ له اشيا مو ملابس .!!!!. طلعت له بنطلون جينز وتيشيرت بيج وعليه مثل طبعة جريده بالأسود .. وهي لبست بنطلون جينز وعليه قميص طويل من الشيفون ينلبس تحته بدي بكم طويل ابيض لانه هو كمه طويل لونه السكري والورود حمر ومفتوح من الجنبنين الورد يكثر على الكم والفتحات وخفييف على باجي القطعه. خطت الكحله وفحمتهم حطت روج بيج وعليه لمعه مائيه .. رشت عطر بالياسمين ريحته تجنن .. خذت ملابس خالد وسوتهم وحطتهم على السرير .. طلع خالد وهو متسبح وينشف شعره خالد وهو مبتســـــــــــــم : صــبــاح الـخــيــر غلا =) : صبااااح النوررر .. خالد : الله الله كل هالكشخه للطلعه ! غلا : ههههههه قعد خالد يلبس غلا لين الحين مالفت شيلتها .. غلا : ماتبي تتريق ؟؟ خالد : امممم ننزل نتريق غلا : براحتك .. خالد : يلا يبا انا خلصت .. غلا وانا بعد .. لمت شعرها ورفعته ولبست شيلتها وخذت شنطتها وطلعت .... تريقوا وطلعوا للسياره .. وبعد ساعه وصلوا نزلوا وشافو الناس والهيله ركبوا بالقارب وشافو الجزيره .. كان شكلها شكل مركب .. غلا : خالــــد خالد لف لها : ياعيون خالد غلا : مونمارتر خالد : هههههههههههههههه كموستكا غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد : ههههههههههههههههههههههه شنو مامدحتيني ؟ غلا : هههههههههه ، لا هذي قريه فهضبه امس شفت حاطين عنها خالد : هههههههههههههههههههه أي رقعي غلا : ههههههه ، والله بعد صمت على البال كل التفاصيل على البال وأحلى التفاصيل والحل والترحاال والنار والهيل والقمره للي نورت ليل ورا ليل والنظره المكسوره والبسمه المقهوره والخطوه المغروووره واحلى المواويل غلا : بفرنسا وهيل ياربي عليك يلف لغلا وهو منزل راسه وماسك يده رفع عينه وقال .. : * دايـــم علـــى البــــال * غلا : ههههههههههه حيااااااااتي والله خالد : شكرآ جزيلآ ، لاداعي غلا : ههههههههههههههههه بعد ماخلصت رحلتهم راحو لمطعم ايطالي وقعدوا فيه تعشوا وطلعوا منه راحوا لمول وبعدها ردوا للفندق .. اليوم الثاني ماطلعوا واكتفوا برحله لساحة فوغ وتمشوا بقلب باريس والشانزلزيه .. عمر كان بداره ومنسدح على فراشه متظااااااايق حـيــــــــــــــــــــــــــل تعبــــــــــان يحس بموته قريـــب ياربي انا حاولت انسى وحاولت اسهى ماقدرررررررررت افف شسوي بعد ماصحى من النوم راح لمجلس رفيجه وهم منثرين كل واحد بصوب واحد يلعب سوني واحد يلعب ورق مع الثاني واحد يسولف عمر منسدح بعيد وهو مشغل الاغنيه ويغني وركضوا له تركـي: شفيك عمر ششفيك؟؟ عمر : مااااااااشوف شي عينيييييييييييي شاله تركي هو وربعه بسرعه وللمستشفىى قعد تركي يرنرن لبيت عمر محد يشيله قعدوا يدورون فجهازه لقوا رقم ابوه واخيرآ رد تركي : عمي ،،عمي سعود سعود : هلا يبا ، وينك ياعمر تركي : عمي انا تركي رفيجه احنا فالمستشفى تعال لنا سعود : ها ليش شصاير تركي : عمي انت تعال وتعرف سعود أي مستشفى زين ؟؟ تركي : مستشفى ****** سعود : يلا يلا سكر سعود وبسسرررررررررررررررعه للمستشفى .. بعد ساعه ونص من الفحوص والدكاتره رايحه جايه .. رربع عمر كانو تارسين الممر يجون حوالي 10 شبباب وسعود وياهم 11 الدكتور تخرع لما شافهم الدكتور : كل هذول اخوانه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سعود : لا يايبا هذول ربعه انا ابوه ، شفيه عمر ؟ الدكتور دخل سعود الغرفه .. وطمن ربعه ان عمر مافيه شي .. الدكتور : انتو شلون اهملتو ولدكم لهالدرجه؟؟ سعود : خير يادكتور شصاير؟ الدكتور : خلاص النظر صار ظعيف جدآ عنده سعود : انت شتقول شلون ظعيف ولدي توه باول عمره الدكتور : يبدو انه يواجه شي صعيب لان كمية الدموع اللي طلعت من عينه سببت له بالاول حرقه وبالتالي زادت والحين عينه بدى نظرها يظعف يعني احتمال بعد كم سنه ولدكم يصير كفيف سعود انصدم : ولدددي انااا؟؟ الدكتور : والله هذي كتبة ربك .! سعود : أي علاج أي حل الدكتور فات الأواان سعود وكأن شي ثجيل طاح على راسه : انتو شتقولون؟ عمر ولدي!!!!! طلع سعود من غرفة الدكتور وهو كأنه منشل من الخبر رن تليفونه ورفعه شاف خالد خالد : هلا والله هلا بالغالي هلا بتاااج راسي سعود : هلا خالد خالد تخرع : شفيك يبا؟؟ سعود : لا يابوك مافييني خالد : يبا شفيكم لاتخرعني شصاير ؟ عمر صار فيه شي؟ امي؟ تكلم يبا غلا تخرعت وشبصت بجتف خالد تتسمع سعود : مافينا شي انتوا شلونكم شمسوين ؟ غلا شخبارها؟؟ خالد : كلنا طيبين انتو شمسوين؟؟ سعود : انا بخير وكلنا بخير يسلمون عليك وايد وايد خالد : الله يسلمهم وينك يبا؟ سعود : بالشركه يايبا شوي وراد البيت خالد : خلاص يبا سلم عليهم عيل سعود : يوصل دير بالك على نفسك ومرتك خالد : انشالله ، فمان الله سعود : الله يحفظك ،، مع السلامه .. غلا : شصاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خالد بحيره : والله مادري ياغلا ، ابوي من صوته مبين فيه شي بس يقول مافيه شي غلا تمسح على ظهر خالد : يمكن صاج انت بس تبي تهم روحك خالد : ماظن من صوته مبين غلا : ماعليك لو فيه شي قال لك خالد سكت وماتكلم بعد ... غلا : خالــــــــــــــــد ماكو شي صدقني خالد : انشالله .. غلا ابتسمت له وهو بعد بس بخوف .* اليـوم الثـانـي *. لبست غلا بنطلون جينز قصته وسيعه مع تيشيرت وردي أسود وخالد بنطلون اسود وتيشيرت اسود والازره تلممممع .. كان شكلهم كلاسييييك حيـل لبست غلا شيله سوده فيها على الاطراف رسمه فراشه .. طلعوا وركبوا السياره الطريق لهالقريه من شوارع ظيقه ومتعرجه.. كانت كلها رسامين لان المدينه كانت روعه جنـه كانو يرسمون ويبيعون لوحاتهم .. خالد وغلا كانو يمشون وهم شابكين بالاذرع .. غلا نزلت يدها تستحي حيل من هالحركه ومسكت فيده بس .. قعدوا يتمشون وخالد ياكل عطته بياعه علج على شكل مصاصه غلا ماخذتها عطاها خالد شوي وقعدوا يتمشون ويشوفون الرســــــــــم قعدوا على نفس الصخره كبيـــــــره .. خالد : انثري شعركِ حولي هكذا يصبح موتي مدهشـآ غلا : بسم الله لاتقول جي خاااااااااااااااالد خالد : ههههه تخافين علي غلوي غلا : أي اخاف خالد : حلاتهم والله غلا استحت تحسها وايد صغييييييره جدام خالد .. خالد راح ولف لغلا من وراها قرب منها حيل ومسك كفوفها من وهو وراها ويهمس فاذنها .. انثري شعركي حولي واحضنيني ومعآ اخر ليل العمر نقضي هكذا يصبح موتي مدهشآ عانقيني قبلي عيني وامضـــــي غلا ماتت من هالحركه شهالفششششيله انا ماقدر وااي والفرنسيين يطالعونهم متونسسين وغلا مستحييييييييييه خالد يلفها عليه انا متعبٌ والعين تحتاج لغمضِِ غلا بنعموه سكرت عينه باصابعها ومسكت يده وقعدوا يمشون خالد : افتح ؟ غلا : ههههههههه افتح خالد : هههههههههه ااااااخ ياقلبي غلا : سلامتك من الاااااخ شفيك؟ خالد : قلبــي غلا : شفيه قلبك؟ خالد يحط يدها على قلبه : تعب تعب غلا : سلاامته لي انا التعب مو هو خالد : ياويلي ويلاااااااه ، شوي شوي علي غلا : ههههه ، خاااااااااااااااااااااااااااالد خالد وهو كل شوي يقرب : عيون خالد ، روح خالد ، نبض خالد ، غلا خاااااااااااالد انتي غلا استحت ماتت منه (يحلووووووووووووووووووووووووووووووووووك) .. بالمستشفى وبغرفة الفحص عمر كان لين الحين مطروح على الفراش عمر مااااااااات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش خلوه كل هالمده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عمر فتح عينه الوسيعه وهو يرمش بقوه لان الضوو كان عليهم وخره بيده وهو يحس حرقه تاكل عينه ، رجع سكرها .. دخلت عليه النرس النرس : لا غمض عينك ، بنحط لك عليهم كمادات عمر : مابي شي بطلع من هني النرس : لاا لاياماما بلا لعب عيال يلا غمض عمر ( اففففففففففففففففف) ، غمض عينه وحطو له كمادات حرقت عييينه عمر : احححححححححيه شنو هاي شيلييه الله يهداج النرس : استحمل شوي ، بيحرقك شوي عمر : اففففففففف النرس : ماعليه ، عد معاي لين الـ20 عمر بصوت واطي : داخل حضانه؟؟ النرس: عـد عمر رضخ يده وقام يأشر 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 ، 10 ................... الخ شالت الكمادات وشوي خافه عليه عينه النرس: شلونك الحين؟ تشوف عدل؟ عمر : يعني ، بس احس ظلام النرس تدودهت شتقول له ، تقول له النظر بدا يخف عندك؟؟ النرس : ماعليه ، تفضل ابوك بره ينطرك .. عمر يمشي شوي شوي طلع شاف ابوه .. فز له سعود ومسك فيه : ها يبا شلونك؟ احسن عينك؟؟ عمر : حمدلله .. سعود : تعورك؟ عمر : حمدلله مافيها شي يبا سعود : حمدلله . عمر : خنرد البيت يبا سعود : انشالله يايبا بس اعطيهم حسابهم .. راح عمر وقعد على كراسي الانتظار .. ويحس ان قلبه مابقى منه شي متقطع .:. متقطع .. جاه ابوه وراحو للسياره ماكانت بعيده مشوا بالسياره ووصلوا للبيت .. عمر كان مايشوف عدل ومب عارف شالسالفه ..؟! عمر : يبا احس ماشوف عدل سعود انصدم لا مب هالسؤال : أ . أ ... أي يبا لازم نلبسك نظاره عمر : وخييييه نظاره سعود : أي يايبا مب تقول ماتشوف عدل ، خلاص نلبسك نظاره عمر ماقال شي ونزل للسياره .. شاف الحديقه ومشى (( آآآآآآآآخ ليش جذي ؟ انا اتهيأ ولا صج؟ كل ممر بعمري بحياتي حتى فبيتي يذكرني فيها لا إلـه إلا الله ، انا وش لي ماشيلها من بالي؟ البنت صارة على ذمة ريال ( يظحك) اللي هو أخوي " خالـد " .. الله واكبر يالدنياااااا .. )) دخل البيت وامه كانت قاعده لطيفه قامت : هااااا يمه شلونك شفيها عينك عمر من غير نفس ولاف وجهه : مافيني شي يمه ، طيب طيب ، بروح ارتااااح لطيفه : تعورك ؟ عمر : يمه تكفيين بروح ارتاح مالي نفس لهالأسئله لطيفه هدته ومشى عمر وامه تشوفه ولدها ظعفاااااااااان حيل ظعفان عمر دخل دار خالد وقعد يشوفها اشتاق لاخوه موووت اشتقت لك ياخالد ، الله يهنيك انشالله انسدح على ظهره على سرير خالـد .. تذكر يوم كلمه عن غلا .. ! ومرت عليه اللحظات جنها فلـم عمر دخل على خالد اللي كان بداره على النت .. عمر : هاااا خالد .. مانمت ! خالد : لا والله مافيني نوم عمر : اييه .!. خالد حط لاب توبه ستاند – باي وقعد لانه درى ان عمر فحجله كلام خالد وهو يظحك : هات هات شعندك قول عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههه خالد : ها حبيب قلبي شفيك ؟ عمر : احبها خالد ! خالد : اولــه من هالمسكينه ؟ عمر : لا جد خالد .. خالد : أمرك ،، قولي من ؟ غلا صح ؟ عمر ينزل عينه فالارض : أي خالد : والله كنت داري طلعت مب سهل ياعمور ،، ههههه يحليلك والله ، والله وكبرت وقمت تحب عمر : احبها خااااااالد تعرف شنو يعني احبها من جاتنا وانا مننسف فوق لي تحت خالد : اف اف اف شغل عدل لاعبته فيك عمر يمسك قلبه : اااااااخ مسكين والله خالد : ههههههههه يحليلك والله ، عمور تحب ها عمر : أي والله وانا جيت اقولك ابيك توقف وياي بقول لامي وابوي وعمامي بعد النتايج واخطبها خالد : من صجك عمر ؟عمر : إي خالد انا احبها وبخطبها لان حياتي بدون غلا ولاشي ( يمثل بيده ) خالد : فكر عدل ياعمر ، البنت يتيمه عمر عوره قلبه : انا هالشي حببني فيها اكثر خالد : اللي تشوفه... عمر دمعت عيونه غصبٍ علييه يااه ، كلمات الدنيا كلها ماتوصف شعوري فذاك اليوم .. كنت فرحااااان طاير من فرحتي مستانس لكـــــــــــــــــــن !.!.! الله يجازي اللي كان السبب |
مر على هالكلام 4 أسابيـع *.
غلا وخالد كانوا بالطياره .. طيارتهم كانت بسما الدوحه تطير ، بتحط على الأرض غلا حست قلبها يدق وبطنها يعورهاااااااااااااا خالد كان ياكل اظافره .. خالد سواها لهم مفاجأه كانوا بيوصلون قطر الساعه 2 ونص .. ولما اتصل البيت قال للخدامه تقعد لهم لهالحزه وتخلي الباب الوراني مفتوح .. وصلوا ولقوا الباب مفتوح من ورا غلا تكلمه بصوت واطي : شدعوى خالد حراميه خالد : اووووووووووش سبرايس سبرايس غلا ظحكت وخالد يسكتها .. الخدامه قالت له انهم سوو لهم طابق خاص فيهم وخالد وغلا تفاجئوا بالسالفه المهم الخدامه والدريول قعدوا على أطراف اصابعهم ينقلون الشنط .. بعد ماخلصواا راح خالد شاف حد قاعد ولاشي فتح على عمر لقاه نايم وامه وابوه بعد .. راح للدار وشاف غلا مبدله والشناط كلها على صوب خالد قعد يتفرفر فالطابق يشوفه .. وبعدها راحوا ناموا .. قام خالد من الصبـــــح الساعه 6 ودقر غلا بالغلط وقومها .. خالد بخوف : اسف اسف ماقصدت كملي نومتج غلا : لا شدعوى ، خلاص شبعت نوم خالد : لالا ، نامي غلا : خلااااااااص نمت خالد : تكفين غلا : اوص خالد : انتي اوص غلا : ههههههههههه خالد يقرب منها .. غلا تصرقعت خالد بمكر : صباح الخير غلا وهي مستحيه : صباح النووور خالد : ممكن نبدل عشان ننزل؟؟ غلا : ههههههه ننزل نتريق خالد : بالمطعم هههههههههههههههههههه غلا : ههههههه انشالله راحو وبدلوا ملابسهم .. غلا شافت ولاشي يصلح حق الحين لبست جلابيه مغربيـه فنانه عنابيه وذهبيه وخالد كان يتسبح خطت الكحله وحطت مسكره ووصلت رموشها للسقف << ههه خوش تعبير ها حطت روج وردي مايل للحمره عليه قلوس وشوية بلاشر .. لبست خاتم فيه عنابي مع دبلتها وساعه رفعت شعرها ولبست شيله فيها جوري عنابــي خالد طلع وهو محلق ومحدد القفل ومنعم شكله كان كوووووووووول خالد طالعها وظحك غلا : هههههه ، نعيمـــــــآ . خالد : هاهاها ، الله ينعم عليج غلا : كاهي ملابسك تنطرك خالد : على راسي والله غلا ابتسمت وقعدت على الكرسي خالد لبس ثوبه وكشخ بالغتره .. غلا قعدت تنبش باللي صافينه لها.. لقت دهن عود حطت منه وقرب منها خالد بيكلمها ، حطت له وخالد عجبته الريحه خالد : الللللللله شهالزين غلا : هههههههههههه خالد : يلا ننزل؟ غلا : يلا خالد : اوف الريحه مو طبيعييه غلا : ههههههههههههههه شدعوووى خالد : شدعوووى غلا سكتت لان تدري خالد شبيسوي نزلوا وتريقوا وسمعوا صوت امهم وابوهم يقعدون عمر .. راحو انخشوا بالصاله الثانيه .. قعد عمر مع امه وابوه وهو سرحان .. خالد عدل غترته وتنحنح خالد : السلااااااااااام عليهــــــــــــــــــــــــــم عمر اللي نط على حيله ماصدق وامهم شهقت لطيفه : هييييييييييي خاااااااااااااالد! سعود ظحك بس عمر (لاتعليق) . خالد سلم على ابوه بعدها امه ووصل لعمر ولمه خالد : هلا والله هلا بحبيب قلبي (يقوي من لمته وكانه يصاصره) وحشتنيييييييي حيل عمر يتأتأ : أ ، و، وانت بعد ياخاااااااالد ولهت علييك حيل خالد : ياااااااااااا بعد عمري والله عمر بحزن بس مخفيه : حمدلله على سلامتج يابنت عمي ( وهو شبه لاف عنها) غلا وهي منزله عينها : الله يسلمك قعدوا معاهم شوي وعمر معاهم بس منخش ، يتهرب مايبي حد يسأله شفيه لايشوفون غلا فعينه !!!!!!!!!!!!!!!!!!! خالد : وشخبارك ياعمر شمسوي؟ عمر وهو منزل راسه : حمدلله طيب خالد : شخبار عينك؟ عمر : والله حمدلله زينه سعود خاف لايقول شي عمر عن المستشفى ولا غيره قعدوا شوي واتصلت لطيفه تقول لهم ان خالد وغلا وصلوا .. لطيفه : شوف يمه اليوم بالليل بيت ابوك العود مسوين عشا لكم ، وباجر عشاكم فبيت هلي واللي عقيه عشاكم بنسوي فبيتنا خالد : هههههه سوبر ستار يمه لطيفه : اقولك انا خالد : ههههههههه انشالله قعدت لطيفه وسولفوا مع بعض بعدها تغدوا وراحو يرتاحون.. .* بعــد صــلاة العصـــر *. غلا طلت من الدريشه شافت خالد مع عمر موقفين يحاجون واحد رن موبايلها وشافت رقم عاليه غلا : هلالالالالالالالالالالالا والللللللللللللللللللله عاليه : يالخاااااااااااااااااايسه من متى فقطر؟ غلا : فدددددددددديتج والله الفجر وصلنا عاليه : في اختراع اسمه موبايل غلا : حيااااااااااااتي انتي ، وحشتينيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييي موت عاليه : وانا اكثر يالبليده غلا : مالت عليج هاي دلع عاليه : ههههههههههههه فديتج والله ، شخبارج شخبار الهني مون ووووو غلا : أي أي كملي عاليه : ههههههههههههه ها ها قصدي ريلج انا لاتفكرين بشي غلط خخخخ غلا : هههههههههههههههههههههههههههه ******************************ه ، كلنا بخير انتي شخبارج ؟ شخبار خالتي؟ عاليه : كلنا تمام الله يسلمج غلا : علوي شوفي عقب باجر مسوين عشا وانتي وخالتي اول المعزومات تراا عاليه : هههههه انشالله غلا : وراشد بعد ها ، لان قلت لخالد وقال عزميه عاليه : اييوا ايوا غلا : هههههههههههههههههههه جب عاليه : هههههههههههههه أي أي شعليج ، والله ترا سمعي ريلج حلو ههههههههههههه غلا : هههههههههههههههههه آه يالجلبه عينج على ريلي ها عاليه : وييييي حبيبتي باجر اجيب لج اللي احسن منه غلا وهي تظحك : وي وي شفيج عاليه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا شدراني بالله! غلا : ههههههههههههههه ،، زين سمعي ضروري تجون فاهمه عاليه : انشالله ، غيرهم؟ غلا : فديتج والله ، يالله حياتي اخليج انا .. عاليه : اوووووكي ، كلميني لافظيني غلا : انشالله ، ديري بالج على نفسج وسلمي على خالتي (بدخلة خالـد للدار ) عاليه : انشالله يلا مع السلامه غلا : مع السلامه .. وسكرت التليفون .. خالد علق غترته وحط القحفيه على التواليت غلا كانت قاعده بالكرسي اللي بصالتهم .. خالد : هاا غلا قمتي غلا : أي خالد : ها شبتسوين لعشا اليوم ؟ غلا : شبسوي؟ خالد : مادري ؟ غلا : ههههههه شبسوي يعني؟؟ خالد : بشوف شبتلبسين يعنيييييييييييييييييي فهميييييييييييييي غلا : ههههههههههههههههههه ،، مادري والله مااعرف خالد : وعليه ماعندج وعليه غلا : ويييييي خالد شفيك خالد : مسكينه غلا : خاااااااااااالد خالد : غلاا خالد انتي غلا استحــــــــت وسكتت وحست جسمها يحر ، ، غلا : بقوم اشوف شلبس خالد : هاهاها عبالها بخليها وعليه غلا : هههههههههههههه ادري بك غلا كانت فاتحه الكبت وتطالع الملابس خالد ماقام قال بيشرب زقاره وبيقوم قعد يغني وهو قاعد على الكرسي وحاط ريله على الكرسي الصغير للرجل لقيت روحي بعد ماانا لقيتك بعد اللقا ارجوك لالاتغيبِ صعبٍ علي ابقى وانا مانسيتك احساسي كني بين ربعي غريبِ كل ماتبي من عمري انا عطيتك حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي حتى الخفوق ياغلا ينطق بكلمة حبيبـــــــــــــي غلا : ههههههههههههه برافوووو خالد : هههههههههههههههههه شرايج ولا كاظم الساهر ها غلا : لاااااا شجابه عندك اصلآ؟ خالد : والله ادري ياغلا غلا : ههههههههههههههههههههه طلعت لبسه غلا توريها خالد كانت تنوره طويله سودا وفيها دانتيل ولمعه معاها بدي ستان دانتيل وفوقه بلوزه شيفون غلا : شرايك خالد؟؟؟ خالد : وااو ، حلو ياحلو غلا : ماتحس كأيبه؟ خالد : امممممممم لا حلوه غلا : امممممم ، عندي التايجر خالد : لالالالالالالالالا التايجر لي انا بس غلا : ههههههههههههههههههه انشالله . خالد : عبالي غلا : يه خالد : زين لبسي كم طويل غلا : خاالد بالبيت مو بره خالد : اللي تشوفينه عمري غلا ابتسمت وطلعت البدله وقعدت تشوف شيليق وياها وبعدين تذكرت غلا : خاااااااااااااااااااااااالد خالد كان مدنع يجيب موبايله من تحت الطاوله ولما سمعها تنادي رفع راسه وطق خالد : آآآآآي غلا : هههههههههههههههههههههههه ، بسم الله (نزلت له) شفيك حبيبي ههههههههه خالد : يييييييييه تظحكين نسيت اني تحت (يحك راسه) آآي صدعت غلا : هههههههههههههههههههه آيه علييك خالد : أي أي آيه عليك مثلي وذبحي قلبي غلا : انااااااا؟ خالد : لاااااااا انااااا! غلا : ههههههههه خااااااااااالد خالد : نبــــــــــض خالد غلا : شرايك ، ألبس طقم العرس ؟؟؟ خالد فتح عينه : بس!!!!! غلا : لاااااااااا شدعوى مع فستان عادي يعني خالد : اللي تشوفينه حبيبي غلا : زين وينه انت خذته قبل لانسافر خالد : أي صح بس حاطه بداري اللي تحت غلا : اممم اوكي خالد : انزل اجيبه لج ولايهمج غلا ابتسمت له وخالد نزل لقى عمر يتكلم فالموبايل ظحك له ودخل الدار فتح كبت مقفل وطلع شنطة العقد وخذها وياه عمر كان يتكلم وجنه يتنف من شعر لحيته شاف الطقم بيد خالد وسكت ظحك له وخالد ظرب له سلام خخخ وطلع للدار غلا كانت لابسه الفستان اللي بتلبسه اليوم تجربه كان حرير اسود عادي قصته مخصره خالد وقف عند الباب خالد : شنو ذي؟ غلا تخرعت : شنو خالد؟؟؟ خالد : لا غلا وايد حلو عليج تكفين غلا : خالد لاتتطنز عاد خالد : وغلاة غلاي والله ماتطنز غلا استحت منه وسكتت وبعد شوي غلا : زين جيب الطقم خالد : انشالله ، تفضلي مدام غلا جابت شعرها على جنب ونادت خالد خالد : سمـــــي يالغلا غلا : ساعدني فيه حبيبـي خالد :انشالله بس لااكسره (وهو يسكر) خبرج رقيق غلا ماتت ظحك عليه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خالد : ههههه والله سكره خالد وكانت غلا تلبس الشغابات وخلصت خالد راح للصاله وهي بالدار حطت قلوس لمعه وطلعت غلا : شرايك؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خالد وقف وقرب منها .. خالد : اغار عليج ترا غلا استحت : خااااااااااااااااااااااااااالد خالد : عيووووونه انتي غلا : لاتكلمني جي استحي خالد : اموت فالحيا والله غلا : ............ خالد انحنى لها انه يبيها ترقص معاه غلا : خااااااااااااااااالد خالد ماسمع لها كلمه ورقصها بالسلو خخخخ خالد يغني : انتي التي اسميتها تاج النسااء ، اقســـــــي على قلبي ومزقيه لو اساء رجع غلا على ورا على ايديه ورجع وقفها وارتفع شعرها خالد : الويل لييي الويل لي ياااااااامستبده ، الويل لي من خنجرٍ طعن الموده الويل لي كم نمت مقتولآ على تلك المخده (يأشر على مخدة سريرهم ) ، الويل ليييي من فجر يوم ليتني ماعشت بعده .. غلا رفعت يدها لجتوفه .. إني اعاني اني امووووووووووووت اني حطاااااااااااااااااام .. حاشاااااااااك ياعمري ان افكر بانتقاااااام اني لكِ قلبٌ وحبٌ وإحترااااااااااااااام .. دور غلا ولفت ولف شعرها فتح عينه وردت لحظنـــــــــه نزل عينه ورجع رفعهااااااااا .. عيون غلا كانت تلمـع من زود الفرح اللي فيها صبرآ ياعمري لن تري دمعآ يسيل سترين معنى الصبر في جسدي النحيل فتفرجي هذا المسااا رقصي الجمـيــــــــــــــــل غلا : ههههههههههههههههههههه ، حياااااااااااااااتي انتَ خالد : أُحِبُكِ غلا : اموت على الفصحى والله خالد شق حلجه وراحت غلا وردت لفت : نسيتني اللي جايه عشاانه خالد : آمـري غلا تلف له : شرايك فيني؟؟ خالد : تعجبيني طبعآ ، فكل شي ، إلا الزعل غلا : هههههههههههههههههه ردت وقعدت ترن جملة خالد فاذنها وتذكرت هالاغنيه غناها مره عمر وبسرعه لهت روحها وطلعت ملابسه وخالد قال لها انه بيروح مع رفيجه يبيه بشغله وبيرد بعد المغرب .. غلا لفت شعرها وقعدت ترتب اشيائهم وتطلع الصوايغ .. .* بعد المغــــــرب *. غلا كانت تحت تنطر خالد لابسه ومخلصه بعباتها كلهم طلعوا وحتى عمر طلع مر وسلم عليها خالد دخل : حياتي شتسوين بروحج؟؟ غلا : انطرك خالد . خالد ظحك لها وهو راظي عنها : حياتي والله بس ربع ساعه عمري ماطول غلا : ولايهمك روح تسبح وبدل ملابسه خالد : يوووه ماجهزت ولاشي غلا : شدعوى وانا وين رحت خالد : جهزتيهم غلا : يس خالد لم غلا وباس راسها : حياااااتي انتي غلا : يلا عمري بسرعه لانتأخر خالد : حلاتها اصلآ ننطرهم احسن غلا : نذاله خالد : كيفي غلا : خاااااااالد خالد : انشاللللللله (راح ولف عليها) ، عاد تعالي معاي غلا : خالد بنتأخر جذي .. خالد : غلاا بوله عليج تعالي غلا استحت وركبت وياه وراحو تسبح خالد وخفف خطوط القفل خلاه خفيف وتفله وحدد الزلف طلع ولبس الثوب ونسف الغتره وغلا قطت عباتها ومسكت المدخن غلا : تفضل (وقعدت تبخره ) خالد : أي أي توصي فيني عن العين غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه خالد : حاسبي يبوقوني عنج بعدين غلا فتتحت عينها وداست على ريله : بايخ خالد : آآآآآآي يالملعونه غلا : احسن لبست عباتها وطلعت مسكها خالد من يدها ورصها على الباب خالد بين اطول منها لانه دنع : حلفي بس غلا : خاااااااالد عاد =( خالد يعطيها خده : بسرعه بسرعه غلا استحت مننننننه موت وبصوت واطي : تكفى خالد خالد وجنه مايسمعها : بسرعه يلا غلا باست خده خالد : عبالي بعد وصلوا للدرج ووقف خالد غلا : يااه شفيك خالد بعد؟؟ خالد أونه بريء : ولاشيي غلا : عفيه ترا صج تأخرنا خالد لف وراح وراها وشالها وغلا صرخت خالد : هاهاهاها ونزلها على الدرج ونزلوا لين الباب غلا : خالد خالد تسند على باب الصاله اللي يطلع على الحوش : ترا احبج غلا : وانا اموت فيك خالد : اااااخ ياألبـي غلا : حبيبي والله تأخرناا خالد : من هالعين قبل هالعين ركبوا السياره وتغشت غلا وراحوا للبيت العود تعطر خالد قبل لاينزل وغلا اول مادخلوا مالقوهم كالعاده فصالة الاستقبال دخلت غلا وقطت الشيله وعدلت شعرها وخالد يطالع غلا وهي تعدله : ليش جي تطالع خالد : مرتي وكيفي غلا ظحكت له وعدلت شكلها ورشت عطرها وراحت وياه كان سعد طالع من الصاله يبي يشوف خالد الصغنن وينه سعد : بوه هلااااااااااااااا والللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللله غلا مشت بسرعه لعمها ولمته وسلمت عليه وسلم على خالد سعد : يه يه شلون محلوه جذي؟؟ غلا استحت وطالعت خالد وهو نظراته كلش نزلت عينها تورطت سعد : علميني خلني اطيح مرتي غلا : ههههههه سعد خذهم ودخلوا المجلس وقامت الحشره وسلموا عليهم وحااااااااااله لفت غلا شيلتها لان عمر بيدخل وقعدوا كلهم وبعدها راحوا النسوان الصاله الخاصه لهم وفصخت غلا العباه والكل اثنى على لبسها وروعتها فهاليوووم .. فاطمه : Looking wo0ow '3laaaaaaaaaaaa غلا : هههههههه تسلمين عمري تغريد : تحجي عدل فطيم فاطمه : مااامي غلا تجنن موت تغريد : وايه عليج هاي اللي طلع معاج غلا ظحكت لهم .. بعد ماخلص العشا سعود طلع للبيت مع ولده عمر وخالد تنحنح ودخل لصالة الحريم ماكان فيها غير مرته وامه وعمته وبنتها .. خالد : هاا شسويتوا فمرتي؟؟ تغريد : وي بسم الله ، شسويناا؟؟ خالد : لايكون بس هفيتوا عليها تغريد : هههههههههههه لحول غلا استحت وايد يعني يقول هالكلام جدامهم تستتتتتتتتحي هيي قعد خالد وياهم شوي وكل ماتحجت فاطمه قال (بوووه هذي اللي تتفلسف) وتفتشل المسكينه هو كان يتغشمر ويستعبط معاها يقول يا يا كونتنيو كريزي هههههههه بعدها راح البيت هو وغلا وامه .. وصلوا للبيت وخالد سيدددددده هو وغلا للدار انهد حيلهم اليوم خالد : لااااا ياربي وباجر بعد غلا : هههههههههههههههه فرحانييين فيك قول الله يغنيهم خالد : لائه ياربي هنفجررررررررر غلا ظحكت : فيه العافيه خالد : يعااافيج ياحلوه ، كلتي ولا ؟ غلا : أي كلت حمدلله خالد : عاد اتخيلج غلا ، واي واي يمه خروف اخااف غلا ظحكت بس عصبت : هههه وييييي تتطنز علي ها خالد خالد : افا والله افا غلا : أي تتطنز عليييييي ، الله يسامحك ياخالد خالد : حبيبي جب غلا : انت جب خالد : انتي غلا : انت انت خالد : انشالله بنجب ( يمثل على انه زعلان ووطى راسه وفرك عينه اونه بيصيح) غلا تدري انه يمثل بس شكله كان يقطع القلب حلو ويمثل واااااااااااااااااااااااي غلا راحت له ومسكته من جتوفه : حبيبيييييي اتغشمر خالد : اهىء اهىء ياربي محد يحبني شسوي؟ غلا : خاااااالد وانا وين رحت؟ خالد : وخري بنتحر غلاا :لاااااااااااااااااا تحمل خالد عفيه خالد : بطب من دريشتنا غلا : خالد خالد : لاتحاولين غلا : أحبـــــك خالد كان ماشي ولف عليها : شنو شنو غلا ظحكت : احبك خالد : حلفي غلا: احبك خالد : اعشـقـــــــــــــــــــــــج ، اموت فيج احبج احبج غلا ظحكت له وفصخت الطقم ودخل خالد الحمام وهي راحت لغرفة التبديل علقت الفتسان ولبست بجاما ورديه وخالد طلع من الحمام بس كان واقف يحط لزقه على صبعه انجرح وغلا كانت مغسله وجهها خالد : احي ياصبعي والله وراح شبابك ياولد سعود غلا تطقه : بسم الله عليك خالد : ثـفـتي ثـلـون غلا : ههههههههههههههههههههههههههههه خالد كان لابس شورت اسود وتيشيرتها اسود كان مايرتاح فالبيت الا بالشورت .. طلع خالد وراح انسدح على الفراش غلا دنعت وقلبت شعرها وربطته ورفعت راسها خالد : الله الله عيدي عيدي غلا : هههههههههههههه شنو مسرحيه خالد : عفيه عيدي غلا : بس اوش اوش نام خالد : نحيسه غلا : يه خالد : نحيسه غلا : نحيسه واحبك زين خالد يجرها : واموووت فيييييييييييييييج .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.* عمر كان بالميلس مع تركي ولابس نظاره طبيه محدده بالأسود كان شكله كيووت ويدق عود : علمتني وشلون احب .. علمني كيف انسـى يابحر ظايع فيك الشط والمرساا تركي : اقول بوسّعود عمر : سم تركي : واحد من الشباب تصدق كان يلبس نظارات وسووو له عمليه ماعرف شسمها ويعني مارجع يلبس النظاره عمر : اخاف يخوك يغلطون فشي ، عيوني راس مالي تركي : هههههه لا شدخل يبا ، عمليه ماتاخذ منك نص ساعه عمر : اوله من صجك ؟؟ تركي : والله العظيم تبي رقمه دق واسأله عمر يحذف عليه المخده : انجب زين ماشكك فيك بس قصدي بسرعه اخاف خربوطي! تركي : لالا انت اسأل دكتورك وشوف عمر : انشالله يصير خير باجر نمره تركي : انشالله << ورجع يسوي نغمات ويسجل صوت عمر وهو يدق ويغني شآخرة عمر وعيونه؟ وشآخرة حب خالد الجنوني غلا ؟؟ |
¨*~¤¦ الفصل الثالـث ¦¤*~¨°
خالد رجع من صلاة العصـر وكان لين الحين مب شبعاان نوم غلا نزلت وهي لابسه جلابيه سودا فيها أحمر .. كانت بس متكحله .. نزلت لقت البيت هااادي مافيه غير عمها قعدت معاه شوي وطلعت وهي ماخذه من عنده فراوله خخخ تاكلهم .. طلعت للدار فوق بتقوم خالد ، خلاص زهقــت .. "طريقهم لطابقهم من درج الصاله على الغرف وعلى ممر غرفهم القديمه ودرج لطابقهم .. " مرت على دار ..!.!.!.!.! عــــــمــــــر ... كان عمر بروحه ويغني كالعااده بصوته الحزيـن عمر يحس اذا غنى تطلع كل مشاعره وياه بصوته ان كان فرحان او زعلان او حتى مهموم ... كان صوته هاليوم حزين حيييييييييييييييييييييييييل اللي يسمعه يصيح وياه .. يرووح العمـر ماراحت همومي صحيـح الي يقول الهم كافر (يتغير صوته ، كان يبي يصيح بس مسك روحه) تنهـد وقام يطلع ملابسه .. حبيبـــــــــي كل من حولي ظلمنــي..(تقاطعه طقة الباب).. غلا طقت الباب وعمر انخطف قلبه يعرف هالطقه فتح عيونه ولف .. غلا : يصير اسلم؟؟ عمر ( يااه ياغلا ليش انا ناقص؟؟ ) : اكيد يامرت اخوي غلا : شمسوي ياعمررر؟ عمر ( ناطر سؤالج من زماااان ، ولهت عليج) : انا بخيـر عايش . غلا : ماقررت وين بتدرس؟ عمر : والله ، مفكر ادرس بره قطر غلا : حلوو .. عمر : وانتي؟ ماتبين تكملين دراستج؟ غلا طرى عليها يوم خذها من المدرسه وتكلموا فهالشي بس بسرعه غيرت تفكيرها .. غلا : والله مادري يمكن أي يمكن لا عمر : واذا أي؟ غلا : ههه اذا أي بكملها فقطر .. عمر : الله يوفقج انشالله غلا : اجمعيـن .. غلا : عن اذنك عيل ، بروح اقعد خالد . عمر : خليييه نوم الظالم عباده غلا مافهمت قصده؟ هو كان يبي يلطف الجو .. غلا ظحكت له : عن اذنك . وطلعت ،،، غلا دخلت الغرفه وفصخت شيلتها وهي تمشي وصلت لسريرهم .. قعدت .. غلا بهمس : خالد ،،، خالد ،، ! خالد يتقلب غلا : قووم خالد خالد فتح عينه وهي ترد تتسكر خالد : ماقدر بنام غلا : حياتي قوم انا زهقت بروحي خالد : تعالي نامي والله خوش شي غلا :تكفى عااااااااااااااااااااااد بروحي اقولك خالد : زين بس خمس دقايق غلا : خلوووووووووود قوم خالد : انزيييين (قام وهو شعره منكش بس فظيييييع شكله ) غلا : صح النوم خالد : خلود ها غلا : ههههههههه خالد سوى روحه نام وهو قاعد غلا عصبت : خااااااااااااالد عاد قوم خالد : هههههههههه صدقتي ، يحليلج مسكيينه غلا : يه خالد : زين انا بتسبح ياحلووووووووووه غلا : بعد بنطر ، تمللت عاد خالد : شسوي اذا على جذي بنام عليج غلا : انزين خلاص روح تسبح خالد : اف مالي خلق اروح عزيمة اليوم غلا : ههههههه ماعليه بتروح غصب عليك حبيبي خالد : ادري انا ادري غلا : ههههههههههههههههههههه خالد قام ودخل يتسبح غلا طلعت له اغراضه وطلعت بدلتها السودا اللي كانت بتلبسها ذاك اليوم عشان تلبسها اليوم . طلع خالد بالفوطه على وسطه وغلا دخلت تبدل بغرفة ملابسهم .. لبس جلابية بيت وشاف شعره طولان قعد يرفع راسه وينزله ويلفه يشوف وجهه بالمنظره جات غلا وهي تربط شرايط بديها .. غلا : ليش تسوي جذي خالد : ماشالله علي جيكر غلا : لاتقول جي عاد خالد : حقيقه وليست سراب يابنت اقتعني بها غلا : والله ازعل عليك خالد خالد يقرب منها : وانا اقدر على زعلج يعني ؟؟؟؟؟؟ غلا تدزه : وخــــــر خالد يقرب : مابي غلا : وخررررررررر خالد : اقولج تعالي هنيييييييي .*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*. *.*.* . سعد كان توه مسكر من عليا خطيبته دخل عليهم عمر بن سعود سعد : الله حيهمممممم ، حي الرجااااااجيل عمر يسلم عليه خشم : يحييييييك ويبجيك ، هلا بالغالي سعد : شخبارررك ياولد اخوي عمر : الله يسلمك ، امي وينها؟ سعد : لو متأخر دقيقه بس جان طافتك كاهي داخل عمر راح يسلم على جدته وقعد شوي وياها .. دخلت تغريد مع ريلها وهو شايل خالد .. عمر قام وسلم على عمته وريلها .. وقعد يلعب خالد ويصوره استانس عليه متنان وخدوده طافحه تغريد قال لها ريلها انه بيروح لمجلس الرجال وبيلقاها فالعزيمـه .. طلع سعد وولد اخوه وريل اخته .. راحو يتفرفرون وبعدها بيروحون العزيمــه لطيفه كانت قاعده مع خالد .. وغلا كانت تكمل لبسها لطيفه : شلونك وياها؟ خالد : سمنه على عسل لطيفه سكتت وماعلقت خالد شال برتقاله وقعد يطيرها فالهوا ويرجع يلقفها .. خالد وهو يلعب : يمه بسألج لطيفه : شنو خالد قطها ورجع حطها على الطاوله خالد : ليش خليتيني اخذ غلا؟ لطيفه وقفت على حيلها وقعدت ترقع لطيفه : أأأ ، أصلآ ابوك اللي يبي جي مب انا وبعدين مالك شغل فهالاشيا خالد وقف وراها وهو حيل اطول منها وكلمها وهو مرفع حاجب خالد : ايه ، شعلي ، حمدلله الله وفقني فيها ، صج ماتتعوض . مشى خالد وراح للدار وفتحها قعد فالصاله دخن شوي ودخل لغلا كانت على السرير بس ماعطته ظهرها وتسكر صندلها كان شكله نااااااعم اسود ومثلث من جدام وله ربطه فيونكه على الريل .. خالد راح قعد وراها وحط يده على خصرها من ورا وراسه على جتفها ويكلمها فاذنها بهمس خالد : ولهـت عليج غلا ماتتتتتتتت ماتقدر تحط عينها فعينه .. خالد سحبها بشويش وخلاها قاعده فنص السرير يعني وهو منسدح بعرضها .. غلا تلف عليه : وبعدين يعني خالد : شسوي ياربي ، احبج؟ غلا : وانا بعد احبك خالد : موضروري العزيمه حياااتي غلا : بلا مهمه عمري يلا شوف مابقى شي عن اذان المغرب وانت تطول بصلاتك خالد : انشالله .. آمريني بعد ؟ غلا استحت ونزلت عينها ، خالد رفع ويهها من حنجها بصبعه قررب وباس راسها : ماااطول دقيقه . راح خالد ولبس ونسف الغتره غلا : ليش ماااااااااحلقت خالد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خالد : غلاااااا تعورني عاد كل يوم بحلق حرام عليكممممم غلا : حياااتي مايصير ، لازم خالد يعرف شنو الكلمه اللي تناسب وغلا ماتبي تقولها : شمعنى؟ ليش بالله؟ غلا فهمت له : عاااااااااااااااااد خالد : ليش قولي غلا : ياخالد خالد : قوولي غلا : لانك معرس خالد صرخ : آآآآآآآآآآآآخ ، احلىىىىىىىىىىىى عروووووووس يانااااااااااااااااس غلا استحت ولفت ويهها ماتعرف شتسوي خالد : لعيووووووووووونج الحلوه هذي مو احلق بس ، لوتبيني املط اصير لج املط غلا : هههههههههههههههههههههههههههه لاتقول جذذذذذي خالد : احببببجججج . ودخل يحلق ومخلي الباب مفتوح ويغني ويحلق غلا طلت عليه وهي مايله بوقفتها ونصها على الباب غلا : بسرررعه خالد : شحلااااااااااااتهم والله ، ويتدلعون بعد غلا ظحكت ولفت عنه وقعد يطالع شعرها انسطل قعد يطالعه قعد يكمل يحلق .. خلص وغسل وجهه وطلع بدل ملابسه ولبس ثوبه ونسف الغتره مره ثانيه وتعطر ودخنته غلا وتدخنت هي بعد خالد حط دهن عود من عنده وراح غلا : شفيك؟ خالد : مو كل مره انتي تحطين غلا : هههههه ( وهو يحط لها) خالد : هاا مالي ولا مالج غلا : لالا مالك خالد : عبالي ، يلااI am خلصت غلا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ،،،، وانا بعد طلعوا وغلا فاهمه مكر خالد بس نزلت قبله ووقف فوق عند الدري كان بعد هالمره هم متأخرين خالد : اراويج ، انزيييين تنزلين بدوني ، خلاص مب رايح غلا : حبيبييييييييييييييييييييي ( تركب الدرج ) ، والله اسفه ماقصدت خالد يرفع عينه للسما : ياربي بزعل عليها بس دقيقه (ينزل عينه) مش آدر غلا : هههههههههههه ،،، يلا حياتي (مسكت يده عشان تضمن مايشيلها) ونزلوا ركبوا السياره فالطريــج .. خالد ركب وشغل السياره ينطرها تصخن .. قعد يدور فالسيديات ومزعج الصوت غلا : شوي شوي،، شوي شوي ، شفيك خالد شاق حلجه : سوري . ودعس CD .. حبيت غرشوب ولعني ولوعني اسقاني الحب في كاسه واشقاني دلووع مدري وش اللي فيه ولعني؟ كل ماتركته اعود لدنيته ثااااني خالد يغني وياه وكل ماقالو شي أشر على غلا غلا : هههههههه صج مفكر تهدني بعد خالد : ان قال احبك يحاول مايسمعني يلعب باعصاب قلبي بس يهواني بس ساعة يدلعني ، يدلعني يقووول أحبـــــك و ميت فيك يافلاااني غلا : هههه أي احبك بس هالمره اسمعها خالد : اموت فييج من صجج بخليج ، انا احببببببج خلاص مش آدر ماشي فالكون عن شوفته يمنعني الا النظر لو يفارق مقلة اعياني من دون ماشعر له الاشواق تدفعني واظن حتى بحلم النوم يلقاني غلا ظحكت .. حسن الغراشيب لو فتان مايعني بالنسبه لي شي غيره نقوة اوطاني حبيب قلبي انا غرشوب لوعني مانساه لحظه ولاهو لحظه ينساني.. ظحك خالد هو وغلا وطلع زقاره بيدخن خذتها غلا منه خالد : ليش غلا : بس خالد : عندي غيرها غلا خذت الباكيت منه خالد : عاد غلا : خالد خلاص ارحم حالك من هالزقاير خالد : اخر وحده بس غلا : مافييييييي خالد زعل وكمل طريقهم ونزلت غلا وياه للبيت مشى قبلها وغلا انصدمت غلا : خالد؟ خالد : نعم؟ غلا راحت له ومسكت يده : حبيبي انا سويت جذي لاني خايفه عليك خالد طالعها وظحك وبين غمازته عدل ، باستها غلا ودخلوا فتحوا الباب وسلموا خالاته كانو شكثر وتمو يلولشووون ويكتون عليهم فلوس وخالد وغلا ابتسامتهم منوره بوجيهم كان شكلهم حلوووووو ، غلا كانت قاطه شيلتها على جتوفها وخالد حذاها ماسك يدها ومبين شلون طويل .. دخلوا الصاله وقعدوا .. دخلوا خوال خالد وكانت غلا تشوفهم لاول مره كانو خمسه ( محمد ، عمر ، جاسم ، علـي ، حسـن ) .. محمد كان متزوج وبنته الكبيره متزوجه ..عنده 3 بنات و4 صبيان .. (غاده وعندها ولد واحد ، جواهر ، شيخه الصبيان : عمر وفهد وجاسم وتميم) . عمر كان متزوج وعنده ولد واحد بس .. ( عيسـى ) جاسم عنده 4 بنات وولدين ( المها ، فاطمه ، أحمد ، راشد ، لطيفه ، ساره ) علي كان عنده ولدين وبنت وبيبي بالطريج خخخ ( نايف ، نواف ، نوف .. ) << يحلييييييييله وحسن لين الحين ماتزوج .. دخلوا خواله بس حريمهم وبناته كانوا قاعدين .. سلموا على خالد وسلموا على غلا وبعضهم سلم باليد عليها اللي فاجئها ان خالد الكبير حبها وهي سلمت وهي مفتششششششششششله وقعدت .. غلا كانت مستحيه من عيال خالة و خوال خالد .. جاسم : ها خالد شخبار فرنسا؟؟ خالد : هاهاهاهاااا زيييييينه والله عجبتنييي حيل جاسم : يباااااااا شرايكم تدورون لي البنت اللي تستاهلني خالد : وانت لين الحين مالقيتها جاسم : لا والله مختفيه خالد : أي هي تسوي لك جذي تمويه جاسم وهو مساير خالد : أي والله ادري محمد : جاسم جاسم : هلا يبا محمد : ووووينه ابوك ياخالد بطى علينا خالد : والله يااااخالي انا رجعت متأخر وطلعنا متأخر فهد : من يوم متأخر ههههه خالد : تنكت وياويهك فهد : ههههههههههههههههههههههههه خالته جواهر : فهـد روح امك تبيك فهد : انشالله راح فهد لامه كانت فالمطبخ تشوف العشا وبعدها الرجال طلعوا للمجلس اللي بره لان في ناس جات تبارك لهم .. غاده : حيالله عروستناااا , غلا بخجل : الله يحييج . جواهر : احنا سلمنا عليج يوم الملجه والعرس بس شكلج مو متذكرتنا غلا : لالا شلون ماذكركم المها : ماشالله بدلتج وايد حلوه اكيد على ذوق خالد وتموا يظحكون غلا : ههههههه لا والله بعدها قاموا يتعشون بس هالمره حطوا العشا كله على طاوله وحده جبيره الكل كان عليها كل واحد ومرته سيد اليمين بنات واليسار الشبااااب كلهم .. البنات اغلبهم كانوا مفتشلين ماتعشوا وايد .. بعد العشا البنات دخلوا الصاله وخالد وغلا وغاده واخوها جاسم فالصاله الكبيره مع خوالهم .. جاسم كان مملوح اسيمر وجسمه حلوو فيه شبه من المطرب عادل محمود .. جاسم : والله يبا امس شفت موووتر عند رفيجتي فلــــه قال ابيعه بـ20 الف ابوه ، بوعمر: الله يهداك بس وانت متى بتهد هالسوالف جاسم : يبا أي سوالف كلها موتر وبشتريه .. خالد : من صجك تاخذ لك واحد مستعمل سنه سنتين ويخرب عليك غلا وغاده كانوا صادين عنهم شوي ويسولفون .. بعد ساعتين خالد : يلا ياغلا مشينا؟ غلا : يلا خالد : يالله خالي من رخصتك.. وسلموا عليه هو وغلا وراح سلم على خالاته وهم طالعين .. درج الليوان كان شوي كبير وفيه اكثر من 4 درجات .. غلا كانت ماسكه فيد خالد وبنات خالاته يشوفونهم وهم يانين خخخخخ << ذكروني فعمري يوم كنت بالثنويه ركبوا السياره .. خالد : هاا شرايج؟ غلا بكل هدوء : فشنو حبيبي؟ -------------------------------------------------------------------------------- خالد : فخوالي، خالاتي وبناتهم , وعيالهم غلا : الله يخليهم انشالله خالد ظحك لها : ياروحي على الطيبين غلا : ههههههههههههههههههههه شغل خالد الـ Cd وكانت ... ها حبيبـــــــي مو على بعضك احسـك ها حبيبـــــــــي بخاطري لاتأذي نفسك.. منو ازعلك؟ مني تزعل لك والله ازعل الدنيا كلها ولامكروووه يمســك حبيبـــــــــــي غلا وطت على المسجل .. غلا : تسمع لكاظــم؟ خالد توهق هو من حب غلا وهو يسمع لكاظم لانها تحب اغانيه ..!.! خالد : امممممممممممممممم ياااااااااا بحبو غلا ظحكت له وسكتت خالد وداها لبحر ديانا << (بحر فقطر يم قصر الملكه ديانا.. ) غلا : ياسلاااااام جايين البحر هالحزه! خالد : أي سماج انا غلا : هههههههههههههههههههههههههههه خالد : بعترف لج بس اخر اعترااااف غلا رجعت راسها على ورا وابتسمت وهي تسمع خالد : حياتي أمرهاااااا بيدك (يبوس كف غلا) وحبـك سيدي وسيدك وعمري مابتدى قبلك وعيدي فالهوى عيدك. يضم يدها بيده ويتنهد وهو يقول.. حبيبـــــــــــــــــــــــي عمـــــــري لك والروح وقلبـي فالعشق هايــــــــم فداك الروح وروح الروووح ياربي تبقى لي دايم. خالد : غلا انتي شسويتي؟ غلا بحيره : شسويت؟؟ خالد : اكيد تستعملين سحر؟ شي! غلا : هه لا والله ليش شسويت؟ خالد : والله ياغلا ماعمرج خطرتي على بالي ، اني احبج يعنـي ،، بــس من تزوجنا حسيت بشـــــي روووعه يجيني لمن اشوفج بهوى بعشق باشيا وايد تجيني تحلوو فعيني الدنيا لمن اشوفج غلا وعيونها تلالي: حيااتي والله خالد : جــــد غلا ، انا احبج لاتفكرين لان منجبرين حبيتج انتي حبووووبه ((خانه التعبير وعليه)) وكتكووووووووووووووته غلا فقعت ظحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه خالد استغرب هو يتكلم جد وهي تظحك ، كره روحه وكلامه اللي قاله اكيد ماعبجها خالد : شاللي يظحك؟ غلا : هههههه اسفه بس كتكوته عجيبـه خالد : ظحكي ظحكي يالخاااااايسه غلا : هههه ، هاااااا توك ميت علي شلون صرت خايسه خالد رفع التكيه اللي بالنص وقرب لغلا غلا وقف قلبها خالد جدامها وعطره فنااان تشمه . خالد باس خدها وهو ماسك يدها . : احبج غلا استحت منه ومااردت كلـش كلش كلشششش . تحركوا وردوا البيت لقوا عمر بروحه سهران . خالد : مساااااء الخير عمر : هههه هلا خااالد . بينت غلا القصيرونه بينهم وظاااااايعه من قلب .. عمر : شلونج غلا؟ غلا : حمدلله ،، انا بصعد الدار خالد . خالد : اوكي عمري(فتح عينه عاللي طلع منه بس صخ) عمر حتى اندهش من الكلمه وابتسم لاخوه . عمر : ها شكله عبجكم اكل بيت امي خالد : ههههههههههههههههههههه شدراك عمر : هههههههههههههه اعرفك خالد : ههههههههه حياتي انتتتت ، شوف بوعمره ترا انا خلااااااص بطاريتي خالصه حتى جيييك اذا تبي (يعطيه ظهره) عمر : ههههههههههههههههههه ماتنلام ،، خلاص يبا روح ارتاح خالد : هههه تسلم لي والله ، وشوفوا باجر مابي حد يقعدني خلوني نااااااااااايم كلش عمر : هالكلام تقوله لمرتك مو لي نسيت انك معرس خالد : هههه ، خلاص الشيخ يلا تصبح على خيـر عمر: وانت من اهله عمر قعد يدور ويلف فالبيت تملللللل ، قبل كان خالد اللي مونسه وغلا . . بسس !.!.! |
|
جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الخليج - © Kleej.com
( 2007 - 2025 )
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر العضو نفسه ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى