منتدى الخليج

منتدى الخليج (https://kleej.com/vb/index.php)
-   قسم التعليم واللغات والقصص والروايات (https://kleej.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   رواية غلا (https://kleej.com/vb/showthread.php?t=9436)

الذكريات 11-25-2008 03:03 PM

غلا : هههههههه أي اليوم العصر السفره

عاليه : ياسلاام وين انشالله ؟

غلا : ليبانون ههههههه

عاليه : خخخ الله يخسج أي شعليج ماخذت لج واحد اف ياربي شنو ذذذذذي سلفيني

غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه

عاليه : تتظحكين بعد مالت عليج يالخايسه بتوحشيني وايد والله

غلا : حياتي والله ، وانتي اكثر والله

عاليه : انزين غلووويه حبيبتي انا بسكر الحين لان الشيخ اخي الغالي يبي النت اوكيه !

غلا: ههه اوكي حبيبتي ، يالله خلي بالج على نفسج ..

عاليه : وانتي بعد عمري يلا تبين شي ؟؟

غلا: سلامتج يالحلوه ماتبين شي انتي من هناك

عاليه : ريل هههههههههههههههههههه

غلا : هههههههههههههه انشالله يلا مع السلامه

عاليه : بايات

سكرت من عاليه وقعدت تشوف البيت ملللل ملللل مللللل

غلا كانت بتسافر معاها عمتها وبتخلي خالد وعلي عند فاطمه اختهم والخدامات

لانها مظطره غلا محد وياها يسافر غيرها ..

وبيروح عمهم سعد بعد ..

لبسوا وعلى وقت الطياره جهزوا وصلوا للمطار وركبوا الطياره

الذكريات 11-25-2008 03:03 PM

بعد اربع ساعات وصلوا لمطارسوريا وراح سعد يخلصهم وتلاقهم الشوفير ( أمجد ) ووصلهم لين السياره اللي تنقلهم لقلب لبنان ..
غلا كانت تعبااانه من طول الطريق ..
كانت مغمضه عينها وترن بأذنها اغاني عمر اللي غناها
تذكرت لما كان يغني وهي ترد عليه
الله أياام حلوه مرت مثل لمح البرق ..
والحين ماتعرف حتى خلفية حياتها مع ولد عمها خالد شلون بتكون ؟؟
خالد وسيم ورجال بمعنى الكلمه ألف بنت تتمناه غيري ..
بسس يمكن اقدر اسعده! بس انا احس اني خاينه اكبر خاينه فالعالم ..
بكون على ذمة واحد واحس قلبي مع غيره ..
اييه الله يعيـني واقدر اعيش حياتي بالطريقه اللي ارضي فيها ربي ..
هزتها عمتها تغريد
تغريد : يلا حبيبي وصلنا
غلا: اوكي
نزلت ريلها بكل هدوو من السياره رفعت عينها وشافت الفندق اللي نازلين فيه
فخـــــم والمبنى عالي طالعته بعيونها وكانت الاضواء لاعبه لعبه فيه عكست على عيونها
وتمت عيونها تلامع
وقفت حذا عمتها وعدلت شيلتها ..
العم سعد وتغريد قرروا ان رحلة لبنان تكون مثل رحلة استجمام لهم ..
مايبون يحسبون الوقت وكم باقي على الرده وكم بندفع
يبون كل شي ريلاااكس وبهدوء ..
غلا مادرت عن هالتخطيط انتظرت باللوبي هي وعمتها وقعد سعد يسوي الحجز وكل شي
خلص ورجع لهم ..

سعد : ها تبون ناكل ولا نريح ؟
تغريد : اكلنا فالطياره ، انا عن نفسي شبعانه ابي اروح اكلم عيالي
سعد يقلدها : ابي اروح اكلم عيالي ، الله والعيال شواذي واختهم الغوريلا خلفي لنا خلفه سنعه
تغريد : افا ياسعد هاي اخرتها عيالي شواذي
سعد : ههههههههههههههه والله ولا هالخايس عليوي آخ ودي افقصه
تغريد : جب عاد كله ولا عيالي بعد عمري ولهت عليهم تصدق مادري الحين خلود شلونه ..
غلا : خلاص عمتي نرد الدار انا بعد راسي شوي مصدع ونريح
سعد : اوكـــــــــي عيل ، ترا حجزنا سويت وبآخر طابق
غلا وشوي وتصيح : عممممممممممي الله يهداك اخر طابق عاد
سعد : شسوي انا هاي اللي لقيته ..
تغريد : اففففف الله يعين امشي غلا
ركبوا اللفت وسبقهم البوي للسويت
دخلت غلا وحذفت روحها على السوفا اللي بالصاله ..
تحس الصداع بيذبحها خلاص مب قادره تستحمل بعد ..
حاست بشنطتها لقت اخر حبة بندول خذتها وشربت ماي
دخلت دارها سكرت الباب وسندت راسها على الكبت
وحشتني ياعمر وحشتني كلك طولك عرضك سوالفك ككل شي حتى طفارك لي
نزلت دموعها ومسحتهم فصخت شيلتها وبدلت وحطت راسها بهدوووء على المخده
مسحت على ويهها لانه حرر وايد من الدموع اللي تنزل عليه
ونامـــــــــــــــــت .:.:.
على المغرب قعدهم العم سعد ونزلوا تعشوا فمطعم اسمه برج الحمام
المطعم كان روعه بالليل قعدوا وحذاهم شلال والشلال حاطين فيه الجح والشكل روعه
سعد قعد يصور بموبايله لانهم ماجابوا كيمرة فيديو ..
سعد يحرك الموبايل على غلا السرحانه ولمع الماس دبلتها بالكام
سعد : هذي غلانا ،، شوفوها كله تتبسم شبه مجنونه
غلا : هههههه ، عمـــــــــي
سعد يلف على تغريد
سعد : هذي تغريد أختي الغاليه هههه بس لاتخافون ماتغرد
تغريد : هههههه سعد بسك
سعد : اييه لنا الله
غلا تذكرت سفرتهم لفيينا طول الطريق خالد كان يصور ويستعبط ومايدرون شنوا اللي كان ناطرهم
بردتهم لقطر ..
الله يستر الجو وناسه اليوم شينطرنا فقطر ؟؟
سعد وكانه كان يكلمها من مده
سعد : غلااا شفيج وين رحتي؟
غلا: وياكم عمي
سعد : زين شبتاكلين ؟
غلا تطالع المنيو كان مغلف بالشفاف وقاعده تختار تحس انها معطلتهم الريال واقف ينطر طلبها
اخيرآ طلبت
غلا : تاشر له بيدها على المنيو : باخذ الصفيحه هاي مع هالطبق لو سمحت
الجرسون : شوبدك تشربي مدام ؟
غلا استحت ليش مدام الله يهداك توني : اشرب سفن-اب
الجرسون : عنا سبرايت متلو ،، أمر تاني ؟

سعد : لامشكور بس توصى فالكباب
الجرسون : تأمرني

غلا : ههههههههه كباب هني بعد ياسعد
سعد : يلا جب شنو سعد حاف جي
غلا: عممممممممممممي
سعد : ياويلي من البنات انا ، جب يلا جب معصب لين الحين
غلا : ههههههههه
تغريد : باجر وين بنروح ؟
سعد : هاي والله أوامر تجي من البق بوس مسس غلا
غلا: مادري؟
سعد رن موبايله طلع رفيجه وقعد يكلمه ..
تغريد : باجر نوديج تسوين لج الفستان وكم واحد معاه وتحجزين لج لشعرج ومكياجج
غلا: بل عمتي من الحين
تغريد : انشالله يمديج انتي
غلا : انشالله ..
جا الطلب وحطوه سكر سعد من التليفون وقعدوا يتعشون وهم متلذذين فالأكل لان حدهم جواعه ..
تمشوا شوي فطريق وكان الجو بارد شوي
رحوا لشارع الحمرا وكان شوي يعج بالناس
نزلوا من السياره وفضلوا المشي
تشروا من الزين وغلا خذت لها كم لبسه وطبعآ كامله من كل شي
طلعوا من اخر محل وكانت عتبته رفيعه
نزل سعد قبلهم ونزلهم وحده وحده مروا على محل يبيع حلويات وشرت تغريد بوظه من عندهم
وغلا شرت منها ماكانت متشجعه حيل هي وعمها بس بإصرار تغريد شروا .
رجعوا الفندق وحطت تغريد الاكياس بدارها ونامت ..
ناموا وثاني يوم
راحوا لنفس السبا وسعد المسكيين حمد ربه ألف مره ان لقى واحد من ربعه بلبنان ومعاه شله
طلع معاهم هاليوم للجبل وبيرجع لهم قبل لايتأخر الوقت
راحوا السبا وسووا كل شي هناك مساجات برامج للبشره للشعر كل شي



بدار خالد كان قاعد معاه عمر ويسولفون

عمر : والله افكر اكمل دراستي بس وين مادري
خالد : ادخل احدا هالجامعات
عمر : خالد
خالد : رروح خالد انت
عمر : خالد بقولك شي بس مابيك تزعل ولاتشيل بخاطرك علي
خالد : افا عليك يابوسّعود عيب هالكلام
عمر ظحك له : غلا امانه عندك ترا لاتزعلها بيوم ترا هي حساااسه موت من أي شي تزعل وتصيح
حاسب وتذكر انها يتيمه وأحسن لها ..
خالد حزن أكثر على أخوه : افا عليك بعيوني لاتوصيني
عمر :صج اني احبها بس يمكن انها كان ممكن تكون من نصيبي بس حظك دومه أحلى مني الله يهنيكم
وراح داره
خالد حس لوبيده طلق غلا وارتاح
بس شيسوووووي افففففففففف
تدرون عمر شلون حالته صارت؟
كل يوم يقعد يذكر غلا ويصيح
تخيلوا
ترى دمعة الرجال مهما نزلت تظل غاليه عليه ومن العار انها تنزل بالساهل
بس غلا مو أي حد غلا كل حد ودموع عيونه كلها تسوى ثرى ريلها
آآآخ ياغلا شدعوى مو مصدق هنت عليج ؟ هانت عليج حلاوة ايامنا!
الله شلون قدرتي .
عمر فكر بعقله ادري مو بكيفج ، ادري غاصبينج
اييييييه ياغلا الله يحفظج انشالله
ماقدر اسوي لج أي شي غير اني ادعي لج
اذكريني بالخير كل ماطريت عليج مثل ماانا بسوي
قعد يصيييح عمر مو مصدق نفسه انه هو اللي يصيح وكل مشاعره تنتفض بكل دمعه
غلا بهالوقت تحس قلبها تعبان ماتدري من شنو

.* ماتغيــر شي غير الحب زاد ، لهفة العشــاق قايدها البعاد توصلك لو بيني وبينك بلاد *.

عاليه كانت بدارها توها مسبحه اختها الصغيره وطلعتها من الحمام لبستها وطلعتها مع اليهال تلعب ..
شافت ساعتها ماكان الوقت متأخر وايد
اتصلت على غلا تطمنوا على بعض



بعد اسبوع ..

كان سعد مخطط اسبوعين و3 ايام بلبنان واسبوعين و3 ايام بفرنسا وقالوا له انهم يبون دبي
وخلاها اسبوع بعد واسبوع بيوديهم الكويت ..

كل شي صار بسرعه ولقى الحجز وتدبر كل شي بعد طلبات بنته الغاليه
مستحيل يردها ..
غلا كانت ترتب كل اللي شرته بالشناط تذكرت لما دخل عليها عمر وقعدت تلهي روحها
خلاص مب مستحمله بعد .

تشيل وتحط ودموعها تطييييييييييييييير
مسكيينه والله
رايحه تجهز ودموعها ماوقفت
غلا حست انها صج محتاجه لامها فهاللحظات
شهقت بصيحتها وطاحت على الاغراض وصاحت
نزلوا وراحو لمجمع وتشرت منه غلا بعد

آخر يوم لهم بلبنان راحت غلا وجربت فستان العرس
وطلع يبي له شوية تظبيط بعد
واعتذرت انها ماتقدر تستلمه عقب يومين
اتفقت مع خياطها بفقطر كان لبناني بعد انه ييوصله الفستان ويشوفه ويبقى عنده
ولين رجعت قطر تاخذه ..

فهاليوم خالد وامه كانوا رايحين يخلصون دزة غلا ..
لانها شوي تأجلت بحكم ظروف .
طقم العرس كان هدية المعرس لها الثانيه
غير البيت
الطقم كان بيتصمم لها بس
صمموه على الستايل الملكي الفخم .
الطقم كان كله الماس وبالنص كان الحجر يعكس الالوان حفروا فيها اسم ( غلا خالد )
طبعآ هذا شافت امه انها حركه حلوه ممكن تفرح غلا
خالد ماناقش امه لان خلاااااااص طلع على لسانه شعر من هالسالفه << ويع شهالتشبيه انا بعد !

المهم ..

الخاتم ماعرفوا مقاس غلا والدبله عندها وهي مسافره احتاروا شيسوون
لما ردوا البيت لطيفه نبشت بأغراضها وخذت خاتم لها
وودوه وسوو عليه
الطقم كان قصــــــــــه اسطوريه لحاله مع الشغابات والاسواره والخاتم
حتى انهم عطوا غلا خبر ان بيركبون لها على الطرحه منه والفستان
فراحت غلا وكنسلت كل شي وبطيبة المصمم اقتنع وقالت له بالفلوس بتسوي فستان ناعم عشان الطقم
وسوى لها فستان حريرر فيه شغل نااعم مايبين عشان العقد بيكون نازل على الفستان منه
ومن الطرحه وماكان محتاج فستان كله شغل
سوى لها بقصه عرايسيه انثويه حيــــــل ..
طلعت من المصمم
وراحوا قصوا لها شعرها بعد مووووت ونزاع مع عمتها
خلوه مقصص وفلوووو طاير يعني القصه طلعت عليها تجننننننن
وتغريد سوت بشعرها خصل افتح من لون شعرها شعرها كان لونه عنابــي غامق
تغريد كانت جميله مسعد ياخذ منها الحلاه
عيونها لوزيه ولونها غامق وشعرها لونه حلو وايد وبيضا مجكنمه حيل...

شرت لها غلا من لبنان كم طقم وساعتين مع خواتم يصلحون ينلبسون لمناسبات
شرت لها خلخال الماس كله الوان الالماس ملون يعني
فقرتهم ههههههههه

.* اليوم الثانـــــي *.

سكرت غلا حزامها وسندت راسها لانهم بيحلقون لباااريس ..

وطبعآ تغريد قالت لهم باريس بس بيشترون منها مايبون طلعات ولاشي

سعد : والله حلفي عااااااد
تغريد : بيروح علينا الوقت وماسوينا شي
غلا : عمتييييي باقي وايد وناستنا اهم شي
تغريد : لا حبي ،، كفايه ان رحلة لبنان تمغطتوا فيها كثر ماتبون بس عاد
سعد : يالله من النسواان صج صج (يطالع غلا وتغريد وكل وحده متخصره له وجنها بتكفخه طالع ان مافيه غيره ريال هههه تخرع ) صج انهم يعني عليهم مخ مادري شلون يفكرون
يجيبون الحل بسرعه وكل شي زين
تغريد : كل شي زين ها
سعد : ايه ايه زين

(( رحلة فرنسا كانت معظمها تشري وتجهيزات..... إلــخ ))

راحوا دبي وراحت غلا مع عمتها ودارو بالمحلات وشروا بعد
عبايات جلابيات وشرت لليلة الحنا اللي ماكانت تبيها لانها تكره الحنا
تختنق من ريحته ..
كانت جلابيتها رووووعه
سوتها باللون التقليدي الاخضر والذهبي وطلعت عليها فنانه لانها بيضه والشعر اسود .

سعد : غلاااااااااااي انا بخليكم لين خلصتوا دواره عفيه دقوا علي ميت جوع
غلا: عمي وانا بعد جوعانه
سعد : خلاص عيل نروح ناكل
تغريد : انتوا وايد فاجين تدرون ؟
سعد : ويلي من الحار بحار
تغريد تعوي بوزها : ويه ..

نزلت غلا ووقفت عند الفاترينا

سعد : لااااا عفيه اكل اكل ، غدا

غلا كانت تشوف لبسه فظيعه حيل تصلح لسهره ماتتطوف

غلا تناجيه بعينها
سعد : واللي يسلمج لي بطني صفاراات انذار علي (ياشر جنه بياكل) اكل اكل تكفيييييين

تغريد دزتها ودخلتها المحل وسعد عصب
مشى عنهم وراح قعد بالمطعم وكل وخلص وطلع اتصلت له تغريد مارد
طرش لها مسج لاخلصتوا دقوا علي عشان نطلع الفندق
وردت تتصل له بس مايرد هههه من قلب عصب

هو بعد عجبته كم شغله وخذاها له
ودخل محل مجوهرات وخذ طقم لغلا هديه لها
كان الطقم حلوو وايد الماس ونازل منه لولو اسود وابيض
والشغابه غرريب شكلها
سعد كان طول عمره يحب الاشيا الغريبه جي يعني يهوى المغامره.. << تحسون شدخل؟؟

نكمل
رجعوا الفندق وسعد طول الطريج صاخ كان هو الي يسوق لانه يدل دبي ماله داعي سواق .
وتغريد طول الوقت تنقز تغريد ويتظحكون

سعد يوطي صوت المسجل : خير انشالله في عرض لمسرحيه وانا مادري؟

تغريد وغلا يظحكون بصوت واطي
بعد رفع حاجب وعلى على اخر المسسسسجل حده
غلا: آآآآآآآآآآي عمي حرام عليك وط الصوت
سعد : ماسمع ،، أعلي.؟؟ اوكيي انشالله
ورفع الصوت وصارت السياره تصدر صوت عالي يلفت نظر السياير الماره
تغريد بجديه : وط على الصوت سعد لاتخلينا فرجه للناس ..
سعد طفاه وسكت ياكل اظافره ..

نزلوا الفندق وهو ماشي جدامهم وهم يتمخطرون
وتغريد تبي تقهره


تغريد: اقط الفاين؟
غلا: لاعمتي حرام يتعور اذا طاح
تغريد : وي فديته لا كله ولا الفاين
سعد لف عليهم وهو مجتف يده : حلفوا بس
غلا شبكت ذراعها معاه : بعد عمري والله ياعمي
سعد حن قلبه بسرعه : الحين ها جان طنشتي بعد
غلا: اووش مو هني لارحنا فوق عفيه مانبي نسوي مسرحيه
ركبوا ووصلوا للدار
باست غلا راس عمها واعتذرت وتغريد فجتها معاه بنكته ورظى
سعد جر غلا وسدحها وسوى روحه يبقسها ههههه

ثاني يوم نزلوا يتريقون وغلا تحركت شيلتها لورا وبان شعرها وهي تتريق

سعد : وشو وشو شنو هاي بعد
غلا تخلبصت : شفيك عمي؟
سعد : غطي شعرج يلا يلا يلا
غلا : هههههه شفيك والله ماانتبهت آكل
سعد : اسكيوزمي لاتبررين
تغريد : سعـد اليوم ابي اروح اغير جهازي مليت منه علوي لاعب فيه لعبه
سعد : طلعي له موبايل بروحه وفكي عمرج
تغريد : يلا روح ياهل اطلع له موبايل لا عمري ادلعه أي بس مولهالحد ياهل وطايش مايعرف شيسوي
سعد : يايبا الكل صار عنده جوالات حطي له واحد خليه يستقبل بس
تغريد : ماعلينا من علاوي توديني اشتري ولا؟
سعد : ههه انشالله وانا بعد بالمره اغير
غلا : وانا بععععد
سعد : فديت اللي قاط روحه
غلا : افااا ( وهي زعلانه)
سعد : يلا عاد بدينا أي أي صيحي أي أي
غلا ظحكت من قلب : هههههههههههههههههههههههههههههههه

خلصوا وقاموا ركبوا السياره ونزلوا اول شي لمجمع الوافي وهم تشروا الخوات
ومن بعدها طلعوا وراحو للسوق وغيروا اجهزتهم وكل شي

طلعوا من السوق وراحوا لمطعم شافوه قريب وشكله حلو

تعشوا فيه ورجعوا للفندق ..


بقطر .....

خالد كان داخل توه للبيت ماوقف السياره عند ممر السيارات اللي ينتهي عند باب البيت
حطها بالمواقف الخاصه لها
طلع من السياره وهو يدخن ..
ويدندن على انغام اغنية ميحد حمد والزقاره بحلجه

خالد : ياحبيب الروح بكتب لك وصاتي ، إن غديت اليوم في حبك جتيل ، انشدك بالله لاطفت برفاتي لاتخلي دمعة عيونك تسيل ..

فتح باب البيت وسلم على امه وابوه ومحاضره قصيره وطفا زقارته ..

راح لداره وتذكر عمر اخوه

يكلم نفسه وهو يبدل ..

خالد : اولــــه صج اني متيس ، 3 ايام ماشفت عمور ، ياويلي والله اني منعفس فووووق تحت
(يلبس الجلابيه ) بس شسوي اخاف اروح ويتكدر بشوفي

سكت وقعد يمشط شعره وتعطر

مشي حافي فالبيت ههه وراح لدار عمر بس اللي لفت انتباهه دار غلا

انجذب لها شاف الباب مردود وكأن ضوو شموع ، ابجورات!!

معقوله ؟ غلا هني ؟؟

ماقدر يمسك نفسه اكثر

تجدم بخطوته خالد

وفتح الباب

انصددددددم ومن هول الصدمه قط نفسه على تسنيدة الباب

فاتح عيونه الوسيعه على الآآآآآآخر وحلجه بعد

مو مصدق عينه باللي يشوووفه

شنو هااااااااااي؟

اليي اشوفه صج ؟

اكيد احلم !!!!!

مستحيييييييييييييييييييييييييل

اووووووف والله وطاح الفاس بالراس وانشق الراس بعد


تتوقعون خالد شنو شاف بدار غلا ؟؟
حريجه ؟
غلا ردت الدوحه؟
ولا امه تحط لها عمل؟؟؟؟؟؟

الذكريات 11-25-2008 03:05 PM

تجدم بخطوته خالد

وفتح الباب

انصددددددم ومن هول الصدمه قط نفسه على تسنيدة الباب

فاتح عيونه الوسيعه على الآآآآآآخر وحلجه بعد

مو مصدق عينه باللي يشوووفه

شنو هااااااااااي؟

اليي اشوفه صج ؟

اكيد احلم !!!!!

مستحيييييييييييييييييييييييييل

اووووووف والله وطاح الفاس بالراس وانشق الراس بعد

شاف عمر اخوه بدار غلا ويصـيح وهو حاط راسه بكفينه من الدريشه ..

كان عمر يصيح صياح مو طبيعي

موصياح رجال بالـ17 من عمر صياح ياهل بو5 سنين ..

خالد راح لاخوه ولم عليه من وراه يهديه ..

حتى خالد خنقته العبره على حالة الأخوه المترديه حيـل ..

خالد : بس ياحبيبي ، طول بالك عشان خاطري

عمر ماسمع له كلمه الا زود بصيحته حس خلاااص

روحه طلعت منه

بعد شوي قدر عمر يمسك نفسه ساكت ودموع تطيح من عينه

خالد : يلا حبيبي مو حلوه قعدتك بدارها وهي مسافره .

عمر يرفع عينه ( الله الحين صرت انا اسوي المو حلو!! ) .:. .......

مسكه خالد وطلعوا مع بعض وقعدوا بدار خالد ..

عمر قاعد على المكتب ومجتف يدينه فوق الطاوله ،، رفع وحده وشد فيها حاجبها لفوق

مثل أي واحد لما يصيح وتمت دموعه كالعاده على خـده ..

خالد : ياعمــــــر ، يااخوي يابعد جبدي مو زين اللي تسويه لروحك ، حبيبي خلاص
اعتبرها حلم فتره تجربه أي شي بحياتك وأنتهى خلاص انسى

عمر وقف على طوله وصرخ : انسسسسسسسى! انت شتقول شنو انسى
انسى وطيفها بعيوووووني! انسى وهي نبض قلبــــي؟ شلون انسى علموووني ياناس شلون انسى؟

خالد : انا مااصريت انك تنساها ، على الأقل تناساها ، ياعمر مو زين لصحتك . شوف حالك ( يأشر بكفته على كل عمر وجهه جسمه لحيته) ..يكمل.. ظعفان متبهدل ماتحلق صحتك بتتدهور ياخوي وانت بشبابك

عمر : هم اللي دهوروني وبيدهم يصلحووووني ، حرام وربـي حرام ( يصررخ ويطيح)

خالد : ياعمر تكفـى ، شوف انت تخيل انكم أي شي تهاوشتوا وانتهى كل شي

عمر عصب : انت شكله الوضع عاجبك وكنت انت اللي تبيها ومنغرم فيها

خالد تيبست ريله وفتح عينه وبصدمه : اناااااااااا؟

عمر لام نفسه شقاعد يقول؟ شهالخرابيط؟ اف والله ماقصدت والله

خالد ابتسم وهو منكسر : هـه ، والله وقدرت تهين .. تسلم حبيبـي
طلع الي بقلبك لاتخش ، قول كل اللي داخلك

عمر : اسف ياخالد اسف لاتلومني حالتي (صاح وطلع عنه )
راح داره وقعد يصيح يبي يفضفض لاخوه يقوم يجرحه ويهينه ويتهمه شقاعد اسوي
شكلي بديت اجن ..

بدبـــــــــــــــــــي ..

كانت الساعه (6) المغرب غلا بدارها ترتب الشنطه باجر اخر يوم
وبيقضونه طلعات ترويح يعني ومن اخر مجمع للمطار ..
كانت حاطه الهد فون وتسمع والله دنيــا ..

كاظم :

ظاقت علي كأنها تابوت
لكنما يأبى الرجاء يموت
ياصاحبي ان غبت عنك
مودعـــــاً
بعد الرحيل لاينفع
الياقــــــوتُ
عجل فقد سحق الزمان مشاعري
بركان شوقي هائـجٌ
مكبوت
تبكي وتندم في غدٍ
لكنمــــا..!
واضعيتاهُ
اذا الاوانُ يفوتُ
ياتعبنا ياسهرنا ياقهرنا
ياأربانا..
والله دنيــــــــــا..


قاعده تربع الملابس وتحطهم وتحط بالشناط ملابس جهازها ..

حطت العقود كلهم بشنه متوسطه قال لها عمها سعد بيشيلها بيده ..

طقت عليها عمتها تغريد ..

تغريد : ها غلا خلاص !!

غلا تبتسم : أكيد خلاص باجر اخر يوم ماراح يكون في وقت ..

تغريد : أي والله ، هاج عيل حطي بس هالبدلتين عندج لان شنطتي تعلن ان ماكو سبيس

غلا :تبتسم : هههههههه انشالله (تطالعهمم) وااي ياقلبي لعلاوي هاي ..

تغريد : هههه أي ،، وهذي لخلودي

غلا : واااااي بعد عمري والله راحو عن بالي كلش باجر اشتري لهم

تغريد : وي لا تكفين شريت اللي يكفي وزود

غلا تغمز لها : وانشالله نسيتي ابوهم

تغريد تبقق عينها وهي مفتشله : ههههههه وانتي شعليج

غلا : ههههههههههههههههههههههه ، ها عمتي

تغريد : يلا يلا حطي الملابس وكملي شغلج

غلا : هههه انشالله

طلعت عنها عمتها ورجعت الهد فون على اذنها ..

أتخيلك شاغل الجلسه
وو
قَمـــــــر
بين الحاضرين
تبتسم تظحك تغني
و داخلك جداً حزين
ودي أضمك ياحبيبي
ودي أبوسك ياحبيبي
ودي لكن ضاع ودي
وضعت من ايدك انا ..
عمر بهاللحظات زهق من حاله ماعرف شيسوي حس لو تم مع نفسه بعد

يمكن يموت يصير فيه شي ,,

دخل الحمام (وانتوا بكرامه) وتسبـــــح

طلع وهو منتعش وجسمه بارد وكوول وقلبه محترق نـــــــار ..

لبس وتم ببنطلون سبور بدون تيشيرت ولاشي وقافل الدار

متملل قعد على السرير وقرب الستاند الخشبي الصغير للرسم والمسجل

حطه على الراديو واشتغلت نفس اغنية غلا وهو كان يكمل على رسمه له قديمه حيل

كان راسم نهر ومنتثره عليه اوراق الشجر وبنت صغيره تقط الورد على النهر

والماي عاكس كل شي قعد يكملها لان الرسمه راسمها دقيييقه حيل كل شي مدقق فيه

ظحك وهو حزين على كاظم

ويكلم نفسه بصوت واطي وهو يرسم ويمسح بيده على الرسمه ..

عمر : هـهـه شفت عاد راحت مني غلا وتميت محد يرد على صوتي غيرك ..

كاظم :

انا وناري وذكرياتي

وصورتك بين الشموووع ..

عمر : آآخ والله مابقى لي من ذكراها غير طيفها ونسمي وصوتي ، هـه تحب صوتي وشكلي بذكرها كل ماسمعته

كاظم :
أغني لك ياحبيبـي
لكن انغامي دموع
ودي أضمك ياحبيبي
ودي أبوسك ياحبيبي
ودي لكن ضاع ودي
وضعت من ايدك انا ..

عمر ماقدر يستحمل مب قادر يجامل ويكابر حتى حذف روحه على السرير

وتم يصييييييييييييييييح ..

سعد كان فالمطعم قال لتغريد عنده كم شغله وبيرجع

اذا زهقتوا نزلوا بس مو بره الفندق ..

غلا وتغريد مابغو ولا شي غير العشا وقالو بينطرونه ..

سعد راح وكان يدور بالسياره

يفكر

(( والله حرام عليك ياسعود ، مو كفايه بنت اخوك منحرمه من الام والابو وحتى حظن الاهل
حرمتوها من كل شي وخليتوني بعينها ياهل مربط اليد قليل الحيله ، لايقدر يسوي شي ولايقول شي
خليتوني صفر بعين الكل رجال بو24 سنه مالي كلمـــــه! اففف
أرأف بحال ولدك اللي انقلبت حياته كلها موت ، خاف على ولدك ، وين تلقى اصلآ مثل عيالك ياسعود))

سعد قعدت تمر عليه كل المواقف كل اللحظات
عيد ميلاد غلا يوم كانت 5 سنين حادث اخوه ودمعت عينه بس حبسها
غلا بأول يوم مدرسه ،، يوم كان يلاعبها وهي ياهل بالدار
((والله اشوفها لين اليوم ياهل بعيني حتى عمرها ماتهنت فيه ))
تذكر لما قالوا لها ان امها وابوها ماتوا ولمن طاحت بنص الصاله ولمن وعت
شلون صاحت
ولمن راحو الكويت يجيبونها كانت بحظن خالتها وشالها سعد
وكانت تصييييح
كانت ياهل لكن دموعه لين هاليوم يحسها ذنب معلق فرقبته ..
كانت تصيح وتصرخ لين راح صوتها
اول اسبوع لها فقطر
كانت ماتكلم حد ولاتشوف حد أي حد يدخل عليها
تصيح ماتبيه

ظرب بريييييك قووووووي ونزل قعد على السيف

لقط له كم حصاه كانو بمدة ايده جمعهم وقعد يفرهم بالبحر

ويفضفض للبحر

تعب سعد تعب حيــــل من حاله

حس نفسه مكسور من داخل

شاف ساعته صارت 8 وربع

سعد : اوف والله تأخر مساكين يالله يمدي ارجع اعشيهم قبل زحمة الليل ..

رجع سعد الفندق وغلا كانت منسدحه بالصاله نايمه بحضن عمتها

سعد وهو يسكر باب الغرفه

سعد : Hay ladys I'm HoOoOoMe

تغريد من بعيد : اووووووووش ، ( تأشر على غلا)

سعد (يــه) : اوه (انتبه ان صوته علا) أسف ( يوووووه) كفخ جبينه

تغريد رفعت له حاجب وغلا لفت تعدل سدحتها وهي نايمه

قامت تغريد من على الكرسي بشوووويش وحطت مخده تحت راسها

سعد يصاصرها وهم فالمطبخ : شلووون جي؟ نامت بدون عشااااا! بروحها هزلانه من التمام

تغريد وهي عينها باللي تسويه وتكلمه وهي رافعه حواجبها كانها متنرفزه ..

تغريد : كانت تكلمني ونامت

سعد : عن وشو؟

تغريد : عرسها وو (طلعت من المطبخ)

سعد يمسك اخته من جتوفها ويهزها وخلاها قباله

سعد : كملي علي انتي بعد وقولي ، شقالت عني غلا

تغريد تخرعت : شفيك سعد؟ انا ماني ياهل عشان تكلمني جي

سعد هدها : آسف ماقصدت

تغريد حنت عليه : كانت تكلمني عن عرسها وعن اللي صار وانت عارف

سعد : اوف ياربي ..

تغريد : فيك الخير على اللي سويته ياخوي ، ومافي واحد بسنك يسوي اللي سويته

سعد : من صجج غلا خلاص صارت بنتي شنو فيني الخير هذا اسويه غصب علي

تغريد : جان سواه سعود

سعد نزل عينه : كفى ووفى سعود ، خيره دوم سابق

تغريد تظحك عليه

سعد : قعديها نتعشى وترجع تنام

تغريد : لاوالله !! وليش ماتقعدها انت

سعد : اوكييه ، اجل لبسي انتي على ماقعدها لاني خالص وتبقى هي ..

تغريد : انشالله ..

سعد راح وهو يقعدها بشويش

سعد : غلا ، غلا ، حبيبــــــي ، غلاي قومي .. غلا!

غلا وهي تفتح عينها بخمـــــول شديد : هلا عمي!

عمي :يلا عمري بنروح نتعشا

غلا وهي تلف عنه : بنام عممي

عمها يعدلها : يلا ياغلاا يلا بابا قومي

غلا : عمي جيب لنا العشا فوق عيزانه

سعد : ماكووو يلا ، بوديكم مطعم شعبي شرايكم

تغريد : لا عيووووووني ششعبيه! نبي نتعشى عشا سنع

سعد : لا والله وشفيه الشعبي بالله

غلا نامت ..

تغريد : ههه كل خير

سعد : بوديكــم قوديز مكيف على اكله الصراحه ..

تغريد : يلا بروح البس انا

سعد شاف غلا وهي ردت نامت

سعد عصب : غلوووووووووي قومي

غلا نطت : افففففففف زين عمي زين قمت

سعد : يلا لكم خمس دقايق لبسوا وانا بنطر هني

غلا وهي تلم شعرها : انشالله انشاااااااااااااالله ..

راحت غلا غسلت ولبست بنطلون جينز ومعاه بدي ابيض

كحلت عيونها وحطت روج ارونج وفوقه قلوس شفاف مايل على الذهبي الخفيييف ..

كملت لبسها ولبست عباتها كانت فيها ورود طباعه درجات الأحمر

ولبست شنطه حمرا وتعطرت وطلعت لهم

سعد : يلا مشينا؟

طلعت تغريد وهي تف شيلتها : أي يالله

راحو للمطعم وتعشوا ورجعـوا

.* ثانــي يوم.* ..

عمر كان من داره مسنتد على الدريشه وخالد كان زهقان حده

طلع يلعب كوره فالحديقه وحده مشتط يسوي دور لاعبين من زود الملل

ويناهت وهو يلعب من كثر ماكان مندمج بالكوره

خالد تعب وحس قلبه جاته نغزه وقعد على كرسي الحديقه شوي

وقام خذا غرشة الماي وكتها على راسه وشعره وهز راسه ورجع شعره على ورا

رفع عينه وهو مغمض وحده والماي يصب عليه من شعره ،، شاف عمر

خالد : ياروحي يامكيف ، انزل بارني شوط واحد !

عمر : لا حبيبي مصدع

خالد : يلا امش

عمر : وربي متكسر

خالد : Up To You يااااااااااااخي

عمر ظحك له وسكر دريشته

رجع راسه على الدريشه (اف غلا اليوم بتجي واكيد بيمرون هني يسلمون ، شبسوي! قعد يتذكر كل الاغاني الحزينه ،، شاف وجهه بالمنظره باااال شاحب حده وعيونه محمره مثل التفااح تخرع حيل على عينه)

راح لخالد وخالد لما شافه استغرب ..

خالد : بسم الله عليك ، (يتلمس جفنه) شفيها عينك؟

عمر : مادري خالد ، شفتها بالمنظره صايره جي!

خالد : اولـه من الزين محمره ، نروح الطواري؟

عمر : لالا احط عليها ثلج وكل شي يصير اوكي

خالد : الطواري يلا شنو ثلج

عمر شرد : لالا اول ثلج مانفع طوااري

خالد تنرفز وهز راسه ودخل يتسبح

غلا كانت قاعده تشوف أرض الدوحه وتحمد الله انهم وصلو بالسلامه ..
تغريد : ها ششعورج واحنا فقطر؟

سعد : شالسالفه تسوين لقاء سخيف

تغريد : انجب زين

سعد بلع لسانه

ونزلوا على درج الطياره ولداخل المطار

استقبلهم سعوود وكانت هاي الصدمه اللي ادهشتهم كلهم وخلتهم

ساكتين طول الطريق ..




ياااترى شاللي ناطر غلا لمن ترد ؟

وشمعنى العم سعود بذاته جا ياخذهم!!

وعمر شقصة عينه؟؟

ولطيفه وينها؟



،،،،،،،،،*********،،،،،،،،،،

الذكريات 11-25-2008 03:07 PM

سعود وهو يسوق

سعود : ها عيل شخبار السفره؟

تغريد تلطف الجو : والله استانسنا ، ماشالله عليها غلا فرت راسنا

غلا تقرص عمتها وتبتسم لما شافها عمها سعود

سعد كان طول الطريق معقد حواجبه ويفرك حنجه وساكت

سعود : شلونك ياسعد

مارد عليه سعد

سعود استغرب ،، لين الحين مانسى !!

تغريد : سعد شفيك سعود يكلمك

سعد : زين؟

تغريد : يقولك شلونك ( تنقزه بعينها)

سعد : انتوا ششايفين؟ طيب حمدلله

تغريد هزت راسها

تغريد : سعود وصلنا بيتنا وباجر انشالله نمر عليكم ..

سعود : مايصير البيت كله ينطركم

غلا عورها قلبها وايد أكيد عمر معاهم أكيد ناطرني

اففففف ياربي الله يعييني شبسوي شلون اقدر امسك نفسي؟

انا خلاص صايره كلش أي حد يدقرني اصيح يااااااااااااااااربي

عمتي ماااابي خنروح بيت ابوي مابي تكفين

تغريد كانت ولاتدري بغلا وتشوف وجهها بالمنظره

طلعت موبايلها وشافته مفظي سكرته ودعسته فالشنطه ..

انفتح باب الفيلا وغلا قلبها يدق يددق وكل مال دقاتته وهي تقوى تحس انه بيطيييح

سعد وتغريد لاقوا خالد وامه فالحديقه وغلا سلمت وقالت بتروح داخل شوي

هي ماكان غرضها تشوف عمر توقعته طالع او شي كانت تبي الـ W.c (هاهاهاها)

عمر كان قاط روحه على السرير وهو يشوف اغنية عبدالمجيد (ماريحوني) ..

سمع الباب ينفتح ماتوقعها غلا ..



الله واكـبـــر عليهم
ماريحوني في حبك
قالوا وعادوا فحكيهم
قسوا على قلبي قلبك


عمر شاف ان اللي دخل ماطلع منه صوت ولاحتى نصخ او شي استغرب

لف راسه بجمود وهدوء ..

شافهااااا !!

حبه اللي ظاااااع

رجع له

بس متى تأخرتـــــــــــــــي حيل غلا

بطيتي على ماجيتينيييي

غلا كانت بس عيونها تلمع

عمر بصوت يحن له الصخر : غـلا !!

غلا سكتت ونزلت راسها ..

عمر انتبه لنفسه : حمدلله على سلامتج ،، نورتـي الدوحه يابنت عمي

غلا رفعت عينه ودموعها على خدودها

كان عمر مثلها الدموع نفس الشي

غلا وعمر بوقت واحد :

غلا: عمر
عمر:غلا


سكتت غلا وسكت عمر ..

غلا: شكنت بتقول؟

عمر: شكنتي انتي بتقولين ، انا قلت واااااايد وايد ( بحرقة قلب) لكن محد سمعني ..

غلا طلع لصيحتها صوت

عمر يلف لها

عمر : شفيج غلاي؟

يادوبنا ماعشقنا واغليتني وانت
غالـــــــــــي
ياللأسف (افترقنا)
واحنا فأول ليالي
ماريحونــــــي..


عمر : آآآخ جد ياغلا ، محد ريحنيي كثرج ورحتي وخليتيني بروحي ماعندي غير همي يواسيني

انا ماسويت شي لهم بس هم ليش جي يجازوني! انا كنت دومي طيب معاهم ماضريت حد بحياتي


غلا: ماعاش من يقول انك ضريت حد ياولد عمي ، (تصيح) وانا مثلك ياعمر
تعبت وقلبي تعب ماقدر استحمل اكثر من جي حتى بسفري انت معاي

عمر : يااا ( يتذكر) ، غلطتي وانا اعترف ياغلا .. انسيني اذا يرييحج

فتح خالد الباب مع الكل ولف عليهم يطالعهم وهو يحك عند زوالفه منحرج ..

جنه دخل بوقت غلط ..

فيا تصدق حبيبي
وانا اللي معطيك
روحـــــــي
ان كان هذا نصيبي
عذب وزود جروحي
ماريحونـــــــي


خالد : هلا هلا ، حياكم .. (يطفي التلفزيون)

عمر مشى وراح للدرج يصعد لداره ..

لطيفه : سلم على عمك وعمتك ياعمر

عمر لف .. وشافهم

غلا توها انتبهت لعينه وجزت من حمرتها : آح

سعد : شفيج!

غلا : شفيها عيون عمر؟؟

سعد يطالع: أي والله ، شفيها عينك ؟

عمر : ولاشي

خالد : قلت له لكن عن اذنكم اوديه ونرجع ..

عمر : مابي خالد

خالد ياخذه وهو لامه ويمشون مايبي حد يسمعهم ..

خالد : عمر عشاني خلني اوديك اطمن قلبي

عمر حس من داخله قلبه يعتصر . خالد اللي جرحته بقلبه جذي يعاملني

عمر وقف ولم اخوه بقووو وتم يصيح ودموعه على ثوب خالد

خالد يمسح على شعره : ماعليه حبيبي ماعليه (خالد درى انه من شوفة غلا صار فيه جذي)

عمر : ماااااااقدر ياخالد ماقدر

خالد : اوش ماعليك طلع اللي فيك لاتكبته بقلبك مو زين لك

عمر صاح وبعدها راح صوته وتم يمسح دموعه

خالد حس بضعف اخوه شلون جدامه

صغير وتعبان شبه ميت << بسم الله عليــــــــه

ضوى وجهه راح لمعة عينها اللي الكل يحسده عليها راحت

مابقى فيها غير الحمره اللي بدت تزيد

خالد : تكفى عمر شوف عينك يلا يلا

ركبه السياره وسيده للمستشفى

وهم طالعين من المستشفى

خالد : شفت شلون بالله عاجبك الحين

عمر ماسوى شي ولاقال شي خلى خالد يهزأه يمكن التهزيأ من اخوه يحفف عليه

ويغير اتجاه مشاعره من كل شي

الدكتور قال لهم ان من كثر الدموع صاد عينه مثل الجفااف الشديد اللي سبب حمرة عينه

وصار النظر عنده شبه ظعيف واذا تطورت المسائل أكثر ممكن يأدي للعمــــــى !!!!

خالد ماقال لعمر اللي قاله الدكتور عن العمى ماحب يخرعه

خالد : لازم تداوم على العلاج ياعمر واذا مانفع تكلم عشان نشوف لك حل

عمر سااكت وصاخ

خالد تنهد وولع زقارته

خلصها وطلع الثانيه

وقف عند (الخيام) << كافيه بقطر ..

طلب خالد بلاك كوفي وطلب لاخوه عصير برتقال طلباً من عمر ..

خالد : خلني اخذ لك شي تاكله

عمر بهدوء : مابي

خالد لمح دمعه طاحت بحظن عمر ،، رفع راسه من حنجه

خالد : حبيبي مو زين لك الصياح عشاني ،، (شاف ماكو فايده) ، زين عشانها (ابتسم خالد) عشانها هي

عمر ابتسم وصاح وبسرعه خالد مسح دموعه وسوى روحه معصب

خالد : شقلت لك انا مابي دموع No More Tears فاهم

عمر ظحك


خالد : فددددددددددديت هالظـحكه ماخلى منها يارب ..

عمر : ااخ من زمان ماظحكت ياخالد

خالد تجمد ..

خالد : هاي الدنيا يابعد عمررررري .. (وصل الطلب وقعوا يشربون وخالد يدخن)

عمر : فك روحك شوي من هالزقاير ..

خالد : شسوي غصب علي

عمر : اقول خالد

خالد : قلبه ، عمره ، روحه آمر يااااااابعد كل خالد..

عمر : انت شلون دخنت ؟ ماسألتك ولا مره

خالد : ماكو كنت اشوف ابوي يدخن ومره وانا طالع مع واحد من الربع عطاني اجربها

وصرت مدخن :P

عمر : ااااااااااها ، يعني ماكو وراها شي

خالد : نوو ماكو سر عميق لاتخاف

عمر : اها

خالد : ها يبا شي بعد؟ ولا نرد

عمر : لا نرجع تأخرنا ..

خالد : تااااااااااااامرني يابعد عمري .. بس تكفى افتح بتلاقي CD طلعه

عمر فتح الصندوق وطلع له السي دي وحطه خالد ..

كانت اغنية مغني جديد اسمه على مااظن (نايف البدر..)

الهدوء كان طول الطريق ماكو الا الاغنيه اللي تتكلم (هههه)


غبنا عن بعضنا سنيـن
انا ويني وهوا وين؟
انا ادري انا وياه
على هالحب
محسوديــن ..
تركني وانا محتاجه
عمري انطفى سراجه
قلبي بصده اتفاجى
بعد ماكنا احلى ثنين
محسوديـن محسودين..
ابي اعرف عن اسراره
وشنهي اخر اخباره
وشاللي يدور بأفكاره
بعد ماغاب عني سنين
محسوديـن محسودين
انا خايف لقى ثاني
نوى بالمره ينساني
حتى لو هو خلاني
ترى يبقى من الغاليين
محسوديـن محسودين


عمر كان قلبه يتبع مع الاغنيه ، آآآآآآآآآآخ شلون جي مستحيل

غلا تلقى غيري؟ وتنساني لالا

وصلوا للبيت وعمر ماحس الا بفتحة خالد لبابه

خالد : تفدل ..

عمر ابتسم ابتسامه منكسره حزين ويبتسم ..

نزل عمر مع اخوه

خالد كان لابس ثوب وغتره

عمر كان بس بثوب وشعره كان طولان مرجعه على ورا وشكله حلو طالع << اهم شي

دخل عمر وتفاجأ محد فالبيت ..

قعد ينادي ويدور عليهم وين راحو وخلونا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خالد wana where is my mother?

الخدامه (دوانا) : She is up stairs but Your dad Is Out he will come again and take You , Madam Lotefa , MR. Omar Out pot dinner


خالد : ماقول الا مالت على المكسر ،، Ok go now

عمر: ليش بيطلعنا؟

خالد : والله مادري؟؟

عمر : مابي اطلع بروح انام

خالد مسكه بقو من يده

عمر:شفيك؟

خالد: بسك ياعمر وانت تتهرب منا ، خلاص انسى اللي صار

عمر نزل يد خالد : يوم اللي بتكون مكاني ياخالد ، مع اني ماتمناها لك ، بتعرف ..

خالد رفع حواجبه ونزل عينه ..

وقف خالد مكانه وهو يدور فالبيت ويدخن يفكر بكل شي

اليوم لمن شاف غلا كانت تهرب من اسأله الكل ولما دخلنا عليهم ماكانت تبي تطالعني

شفيها؟

قعد يمشي فالبيت وهو زهقان ..

خالد قدر يتغلب على نفسه مع الصراع اللي يواجهه اخوه

وقدر يروح عن نفسه لان عزيمته قويه ويمكن لانه مو بمثل حالة اخوه

او بمرحلته ، يتعلق بشي ومشاعره توها تمني ..

قعد يفكر عمره ماحب وحده ! وهزت له مشاعره كلها

تملل وقال دام ابوهم بيطلعهم يروح يبدل

لانه بملابس ردة المستشفى ..

تسبح بسرعــه ..

وطلع

لبس ثوب أبيض وحط الأزره كانت فرزاتشى هديه من امه قبل لايروحون فينا

طالعهم شالهم وحط ثنين شاريهم مع غلا مره .. << شقصدك بهالحركه؟؟؟؟؟؟؟

تهقون خالد بدى قلبه يدق لغلا؟

الله اعلــــــــــــــــم















لا ماني منطرتكم لجزء جديد ( نياهاهاها)


المهم نكمل

تعطر خالد بعطر دنهل ولبس النعال اللي تسكيرتها مثل الصندل

كان شكلها كيوووت موت وطلع خالد مثل كل مره شيخ الكشيخين ..

شاف اظافره طولانين ومثل اظافر الصبيان سووووود

خالد : وعععععععععععععععع اظافر دراكولا

قعد يقصهم وخلص كان نص من ظفره طالع ماقصه شار بثوبه واشلع نص ظفره

خالد صرخ بكل قوته : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي

طالع الدم ينزف بقوووو من ظفره يحرررررررررقه حيل

راح لحمامه وترس المغسله ماي باارد حط يده وهو يقاوم البروده

شوي وقف النزيف طلع قعد يدور لقى غرشه مكتوب عليها

(كحول لتطهير الجروح )

تتوقعون خالد شربها؟؟













طلع قطنه وحط عليها المطهر وحطها على صبعه

غمض عيونه بقو وهو يقول آآي

لين ماحس ان الدم وقف والجرح تخدر ههه حط عليه لزقه ومالقى غير لزقه مايدري مالت من عليها

ديناصورات

خالد : والله حاله ، شهالمسخره

نادى على الخدامه وجته

خالد : I waint nother One

الخدامه : Oqay wait

خالد ظحك على لغتها راحت جابت له من لزقاتها ولفته له

خالد راح عنه ونسى الجرح

وقعد فالصاله ودخل ابوه

سعود : ها خالد برزت اشوفك

خالد : أي يبا مو بتطلعنا

سعود : بلا ، وينه عمر؟

خالد بلع لسانه ماعرف شيقول : مادري يمكن فوق

سعود : مالبس؟

خالد رفع جتوفه يجاوب ابوه بعلامة مااادري؟؟؟

راح الابو وشاف لطيفه قاعده تلبس

سعود : عمر بيروح ويانا ولا؟

لطيفه : امبلا وينه ؟

سعود : رحت له نايم

لطيفه : شلون نايم من قاله ؟

سعود : انا بروح اشوفه انتي خلج

راح له وشغل الابجوره اللي عند راسه ..

هزه شوي شوي لين مافتح عمر عينه كان عمر تعبان هالمره صج من فتره مانام ..

عمر : يبا؟

سعود : أي يبا قوم البس اطلع معانا

عمر : لايبا صج تعبان وبنام

سعود : قوم يا بابا يلا

عمر يلحف عمره : يبا تعبااااااااااااااااااان .. ونام

سعود هز راسه : مالي كلمه عليك ياعمر !!

عمر نط لابوه : لك كلمه وكلمتك تمشي علي يايبا واكبر دليل (يمثل بيده على كان شي راح) روحة غلا

ورد نام

سعود طلع من الدار وقاعد يفكر باللي سواااااه ..

عمر من صج ناام وحط كل همومه بالمخده

خالد تم يحاول مع ابوه قال طلعوا انتوا وانا اتم مع عمر لانه تعبان

بس لطيفه مارضت

خالد تنرفز موت على الحركه ( شفيها اميييييييي يه! )

وصلوا المطعم وتعشوا وخالد منطم طول العشا

ولما رد البيت راح لاخوه قعد على سريره بس عمر نايم وغرقان بالنومه

عذبة الروح 11-25-2008 03:37 PM

مشكوره خيتوا على القصه الرائعه
الله لا يحرمنا من جديدك

اميرة القمر 11-25-2008 06:42 PM

يسلمو على الطرح يعطيك العافيه

آسيرهـ قلبي 11-26-2008 05:10 AM

سويت لاند
يسلمو على طرح الروايه الروعه
يعطيك العافيه يارب

http://www.arab-box.com/photos/00006/caxc5sasgfhy.jpg


 

جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الخليج - © Kleej.com

( 2007 - 2025 )


جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر العضو نفسه ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى