أنت غير مسجل في منتدى الخليج . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا
آخر 10 مشاركات
يوميات الكويتي ياسر البحري في سجون امريكا - الجزء الثاني ( الحلقة 2 ) (الكاتـب : - مشاركات : 0 - )           »          الاخلاق المذمومة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - )           »          كنز رباني عظيم دهنة واحدة قبل النوم وتخلصي من الهالات السوداء وتجاعيد حول العين وترهل الجفون (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - )           »          مزيل عرق طبيعى بمكونين فقط يخلصك من رائحه العرق ويبيض لك منطقة الابط من اول استعمال (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 1 - )           »          يوميات الكويتي ياسر البحري في سجون امريكا - الجزء الثاني ( الحلقة 1 ) (الكاتـب : - مشاركات : 0 - )           »          فضل لزوم المسجد والجلوس فيه (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 3 - )           »          عدم ظهور الحكمة (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 8 - )           »          فورمت للقلب (الكاتـب : - مشاركات : 3 - )           »          رمضانيات الكويتي ياسر البحري في سجون امريكا - الحلقة الأخيرة (الكاتـب : - مشاركات : 2 - )           »          يصنع الآخرُ أقدارنا (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - )


الإهداءات


العودة   منتدى الخليج >
المنتديات موضوع جديد التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تمخضت الحكومة العراقية مئة يوماً فولدت نصف كيلو عدس

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلىى اله وصحبه اجمعين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد مخاض عسير لتشكيل حكومة الاحتلال في العراق

إضافة رد
قديم منذ /02-22-2019, 05:03 PM   #1

 
الصورة الرمزية اقبال

اقبال متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 15087
 تاريخ التسجيل : Sep 2017
 الجنس : ذكر
 الدولة : Iraq
 مجموع المشاركات : 462
 النقاط : اقبال is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 94
قـائـمـة الأوسـمـة


 

 

 

 

 
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلىى اله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد مخاض عسير لتشكيل حكومة الاحتلال في العراق والتي لاتزال ناقصة حتى الان
لعدم تعيين وزراء للوزارات الامنية المهمة في البلد وللشعب وهي الداخلية والدفاع
تمخضت حكومة الاحتلالين الامريكي والايراني بعد مئة يوما
فولدت بنصف كيلو عدس للمواطن العراقي
اي للتعريف اكثر عن الكمية هي خمسمائة غرام عدس للمواطن العراقي
يستحقها عند حلول شهر رمضان المبارك القادم فيما لووفت الحكومة بوعدها
ان لم تنشغل بصناعة الازمات السياسية
وهذه البشرى التي خرجت بها الحكومة للشعب اثارت سخرية واستهزاء بها اكثر من الاعتراف بجميل صنعها
لقطع المواد التموينية التي كانت في حكومة صدام اكثر من عشرون مادة
والتي اقتصرت بعد الاحتلال على اربعٍ
وخامسها العدس الذي سيحل ضيفا على مائدة رمضان المبارك
ولم لا نلتمسها العذر
فلعل الحكومة تهتم الان بالمشاريع العملاقة التي تنجزها وتتسابق مع دول متقدمة
ولمن لايعرف فاليعرف الان بمااذا تنشغل حكومة الاحتلال
ليس بمحاربة داعش فحسب
وانما تنشغل برص الحدود وبناء السدود وصيانة قدمها
وتقدم الحلول في مواجهة الكوارث الطبيعية والبيئية التي تجتاح العراق الان بمختلف اصنافها
فمناطق جنوب شرق العاصمة بغداد يشهد سكانها كارثة بيئية جراء الفيضانات والفسادالاداري
والسيول القادمة من بلاد فارس بلاد الريح الصفراء
وهذه السيول الملوثة بالسموم الكمياوية والمخلفات الحربية التي لم تصمد امامها سدود المدن الحدودية العراقية في ديالى
اجتاحت بغداد من شرق جنوبها ليفضح حقيقة الانجازات العملاقة في محطات تصفية المياه ومعالجة الصرف الصحي
فختلط الحابل بالنابل
اختلطت مياه الصرف الصحي بمياه الشرب
فسارعت الحكومة وقدمت الحلول
اولها قطع مياه الشرب حفاظا على حياة الناس
وبيعه في تناكر على المواطنين بمبالغ كبيرة حفاظا على ارصدتها
ثم حثت السكان بحفر الابار والحصول على المياه
كما بادرت الجهات الصحية بتوزيع اقراص تعقيم المياه في الوقت الذي لايوجد فيه قطره ماء في المنطقة
منذا اكثر من عشرون يوما والسكان يقتلهم العطش
وحال هذه المنطقة توالت بعد انشغال الحكومة في كوارث وازمات البصرة وصلاح الدين والموصل والانبار
ولاشبرا في ارض العراق يعيش بخيربكافة المجالات
فعندما تقرر الحكومة منح المواطن العراقي نصف كيلو عدس برمضان
ماذا تراه اخي القاريء من انجاز ؟؟؟؟؟؟
هذه انجازات بوش وبلير ومن حالفهما ولف لفهما ممن يتسيد الحكم
فرغم الحصار الاقتصادي المفروض على العراق في التسعينات
لم نشعر بالم الجوع
فقد كانت كرامتنا بين العالم تكفينا
اما اليوم وبعد الاحتلال
حيث لاماء ولاغذاء ولاكرامة ولاسيادة
وكما يقول المثل العراقي
راحت الحلـوك اللي طلع الحكـوك
وظلت بس الحلـوم الماتلـوك
فحكومة صدام الشرعية للعراق تطالب بحقوق الشعب وتعالج الازمات قبل ان تبدر على الارض






 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2019, 01:04 AM   #2

 
الصورة الرمزية القلب

القلب متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Oct 2007
 الجنس : ذكر
 الدولة : Saudi Arabia
 مجموع المشاركات : 175,838
 النقاط : القلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond reputeالقلب has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 90087
 قوة التقييم : 44176
يقولون إن قلبي قاسي في هالدنيا كيف ما أدري
وأنا معطيهم عيوني وحتى مرخص بحياتي
أنا مليت حتى صبري طفح كيله
أنا والله خايف أموت من ضيقتي في أي ليلة


 

 

 

 

 
الله يكون في عون الشعب العراقي
ويسلمو اقبال ويعطيك ألف عافية




 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /02-24-2019, 09:51 PM   #3

 
الصورة الرمزية اقبال

اقبال متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 15087
 تاريخ التسجيل : Sep 2017
 الجنس : ذكر
 الدولة : Iraq
 مجموع المشاركات : 462
 النقاط : اقبال is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 94
قـائـمـة الأوسـمـة


 

 

 

 

 
 
   

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب مشاهدة المشاركة

الله يكون في عون الشعب العراقي
ويسلمو اقبال ويعطيك ألف عافية


شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري




 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-25-2019, 08:59 AM   #4

 
الصورة الرمزية فطوووم

فطوووم متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 13034
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : أنثى
 الدولة : Saudi Arabia
 مجموع المشاركات : 27,146
 النقاط : فطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond reputeفطوووم has a reputation beyond repute
 تقييم المستوى : 5079
 قوة التقييم : 5937
قـائـمـة الأوسـمـة


 

 

 

 

 
الله يعطيك العافيه على نقل الخبر




 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
قديم منذ /03-29-2019, 09:46 PM   #5

 
الصورة الرمزية اقبال

اقبال متواجد حالياً

 
 رقم العضوية : 15087
 تاريخ التسجيل : Sep 2017
 الجنس : ذكر
 الدولة : Iraq
 مجموع المشاركات : 462
 النقاط : اقبال is on a distinguished road
 تقييم المستوى : 10
 قوة التقييم : 94
قـائـمـة الأوسـمـة


 

 

 

 

 
 
   

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطوووم مشاهدة المشاركة

الله يعطيك العافيه على نقل الخبر

فطوووم
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري




 

 

 

 

 

 

 

 

 




  رد مع اقتباس
إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


 


جميع الحقوق محفوظة لـ منتدى الخليج - © Kleej.com

( 2007 - 2020 )

free counters

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر العضو نفسه ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى